الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـــــــشكـلة ممكن تـكون كبيرة وممكـن تكون صغيرة !!!

مـــــــشكـلة ممكن تـكون كبيرة وممكـن تكون صغيرة !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر2008
    المسافر2008

مبتعث مجتهد Senior Member

المسافر2008 الولايات المتحدة الأمريكية

المسافر2008 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Financial management , بجامعة seattle pacific university
    • seattle pacific university
    • Financial management
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 14th, 2008, 04:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولاً حبيت ابارك لكل المقبولين بالمرحلة الرابعة واللي من ظمنهم أختي وانا بكون المرافق وحظ أوفر للي ما انقبلو
    ندخل بالمشكلة الحمد لله ان اختي انقبلت في البعثة <<<<< بشر امك
    بس يا اخوان اختي قالتلي ان المرافق هو يدبرله قبول ومش عارف ايش وانا واحد مايدري وين الله حاطه
    سؤال لأن شكلي ضيعتكم :
    1) المرافق وشو الخطوة الأولا اللي لازم يسويها ومتا ؟
    2) هل صحيح انا اللي اجيب قبول المعهد والجامعه مو الوزارة وعلا فكرة انا طالع الي بريطانيا؟
    3) سمعت أن المرافق لازم فيزة سياحية وتتجدد كل 3شهور وانا واحد يبغا يكمل بكالوريس ؟
    4) اتمنى اتمنى منكم مساعدتي وبالخطوات والتفصيل المملل من البيت -الي مقر الدراسة ؟
    5) اخر سؤال الوزارة هل تتحمل دراسة اللغة والجامعة والمصرف بالنسبة لي المرافق ؟
    الله يعينكم ومقدماُ شكراُ لكم وأسف اني طولت عليكم
  2. هذي أجوبه على أسئلتك أخوي..

1) المرافق وشو الخطوة الأولا اللي لازم يسويها ومتا ؟
    بما أنك ناوي تكمل دراستك.. أنا أنصحك أول مايجي قبول لأختك تجيب قبول من نفس المعهد.. وتفيز على أنك طالع تكمل على حسابك.
    2) هل صحيح انا اللي اجيب قبول المعهد والجامعه مو الوزارة وعلا فكرة انا طالع الي بريطانيا؟
    الوزارة تبي تجيب قبول لأختك بس..
    3) سمعت أن المرافق لازم فيزة سياحية وتتجدد كل 3شهور وانا واحد يبغا يكمل بكالوريس ؟
    بالنسبة لحالتك.. زي ماقلت لك.. جب قبول معهد على أنك تبي تكمل دراستك على حسابك..
    4) اتمنى اتمنى منكم مساعدتي وبالخطوات والتفصيل المملل من البيت -الي مقر الدراسة ؟
    مجرد معرفتك أسم الجامعه والمعهد اللي تبي تدرس فيه اختك.. جب قبول معهد عشان الوقت.. وفيز عليه.. وبنفس الوقت قدم على نفس الجامعه قبول مشروط.. يوصلك قبول المعهد قدم عليه مع أختك لقسم الفيز بالسفارة البريطانيه.. بنفس الوقت.. أجرائات القبول المشروط بالجامعه بتكون ماشيه.. إذا رحت بريطانيا.. الملحقيه بتتكفل بدراستك سنه لغه بما إنك مرافقك.. بعد ماتحصل القبول المشروط قدم على الملحقيه للإلحاق بالبعثه.. وإن شاء الله تتيسر لك.
    5) اخر سؤال الوزارة هل تتحمل دراسة اللغة والجامعة والمصرف بالنسبة لي المرافق ؟
    الوزارة تصرف لك راتب شهري.. وتتحمل دراسة اللغه.. وبالنسبة للجامعه كمرافق.. مايحق لك إكمال دراستك الجامعيه على حساب الدوله.. على حسابك تقدر.. بس إذا ألحقت بالبعثه تتحمل الملحقيه دراستك بالكامل..

إن شاء الله الصوره واضحه.. وبالتوفيق أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.