الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المقبولين بامريكا ووووينكم ؟

المقبولين بامريكا ووووينكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tegen
    tegen

مبتعث مميز Characteristical Member

tegen كندا

tegen , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى .... , بجامعة ...
    • ...
    • ....
    • أنثى
    • ...., ....
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 14th, 2008, 05:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي

الحمدلله اللي وفقنا وكتب لنا القبول في هذي المرحلة

ثاني حاجه

الف مبرووووووووووك لكل المقبولين بجميع الدول

وخصوصا اللي بامريكا

عشان نساعد بعضنا ونكون يد وحده نزلت هالموضوع

نعرف مين اللي رايح لامريكا
    ومقدم بكالريوس او ماستر او دكتوراه

والتخصص المقدم عليه

واذا كان عندكم فكره او بحثتوا بالجامعات اللي هناك عشان القبول
  2. اهلين والحمدلله اللي يسر امري وعساه يكون خير لنا والحمدلله اني انقبلت على اول رغبة وهي امريكا ونبي ننتظر الضمان المالي عشان لا نتاخر في عملية القبول او ياليت يعطونا قبولاتنا في الملتقيات باسرع ما يمكن عشان نبدأ باجراءات الفيزا
    7 "
  3. اللهم لك الحمد يارب يسر لنا مافيه الخير ..ويسر لنا كل عسير ..آميــــن
    انا انقبلت وكانت رغبتي الثالثه ماجستير خرجية هذا العام مبتعثة لعلوم صحية مع ان مساري اعاقة سمعية وودي اكون اخصائية سمع لكن اذا طلع التخصص صعب علي ويارب ييسر لنا كل عسير ..آمين بحول منه لتخصص ثاني امتداد لتخصصنا
    بس يارب ييسرها وماغيره ويطلع سهل علي وحلو وممتع ...

المهم انا معرف ولاشي عن امريكا لأنه ماكنت رغبتي ولكن رغبة الله سبحانه وتعالى لأني استخرت من أول
    بس المهم ان بابي مبسوط ويحب امريكا وكان ماوده يزعلني بينزولندا لأنها كانت رغبتي الأولى وانا بنته الوحيده الكبيره الي مايحب يرفض طلبها وسبحان الله جت على رغبته ..والمهم اني فرحته

يالللللللللللللللله بليييييييييييييييييز تكفووووووووووووووون عطوني كل المعلومات تراني معرف ولاشي خبروني وش افضل جامعه وش افضل معهد وخلونا قروب ونروح سوا <<<< الأخت مسكينه ماتعرف شي
    7 "
  4. هلا فيكم جميعا whats up man & and girls

الحمد لله انقبلنا بعد أيام وساعات ومضاربات ودنيا , بس الله أعلم بالحال
    أنا مقدم ماستر رياضيات أمريكا , والحمد لله , بس على قول أبوية الله يستر لا نتأثر بالإقتصاد الأمريكي (الله يصلح الحال )

إنشاء الله يوم تبدأ الملتقيات بنآخد قبول المعهد ونعرف متى تبدأ دراستنا , وبعدين نبدأ بإجراءات الفيزا ( الله يسهل الباقي )

أخوكم زعفور
    7 "
  5. هلا فيكم جميعا اخواني واخواتي المقبولين بامريكا

الاغلب منا مو عارف وش الخطوة الثانيه ووش لازم نسوي

بصراحه انا مثلكم معرفتي محدوده بس اني سالت بالفتره اللي راحت لان امريكا كان رغبتي الاولى وانقبلت فيها ولله الحمد

اللي اعرفه الحين لازم يحددون لكل واحد فينا موعد بالملتقيات

وفي الملتقى نقدر نستفسر عن اي شي وهناك توزع القبول على الطلاب وسمعت انهم يخيرونك بين القبول اللي هم جايبينه او يخلونك توقع على ورقة انك تجيب لنفسك قبول خلال 3 شهور

بالنسبه لطلاب البكالريوس يتم توفير لهم قبول معهد وقبول جامعه

لكن للاسف احنا يالماستر قبول معهد بس

يمكن تتسالون ليه قبول معهد فقط

لان الجامعات بامريكا اغلبها ( مو كلها ولكن الاغلب والقويه منها) تطلب اجتياز التوفل وغير كذا
    تطلب امتحان يسمى GRE
    وطبعا كل جامعه تطلب درجه معينه

عشان كذا اللي ماعنده هالاثنين مايقدر يحصل على قبول من جامعه امريكيه وهو هنا

يكتفي بقبول من المعهد وهناك اذا الله يسر اثناء دراسة اللغه يقدر يمتحن التوقل والجي ار اي
    واذا حصل عالدرجه المطلوبه للجامعه ذاك الوقت الجامعه ممكن تقبله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.