الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى اغير دولة الابتعاث ؟؟ كيف

ابغى اغير دولة الابتعاث ؟؟ كيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حنين المكااان
    حنين المكااان

مبتعث مستجد Freshman Member

حنين المكااان أستراليا

حنين المكااان , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبة ماستر , بجامعة فلندرز
    • فلندرز
    • طالبة ماستر
    • أنثى
    • أدليد, أدليد
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 14th, 2008, 10:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألــــ 1000 مبروووووووك لكل المرشحين اللي أنا منهم الحمدلله

بس عندي مشكلة ,, اترشحت لاستراليا ماستر ,, بس الوالد يقول بعيدة عن السعودية كثير

وأبغى أحول لبريطانيا ,, ايش ممكن أسوي عشان اغير ,, ووين أروح ,, يعني اراجع الوزارة بالرياض ولا كيف ؟؟ صاحب الوالد بعد يومين رايح بريطانيا واعطيته اوراقي عشان يجيب لي قبول من المعهد والجامعة .. يعني اذا جبت القبول بامكاني اغير من استراليا لبريطانيا

ياليت تفيدوني ,, ايش ممكن أسوي

وماراح انساكم من دعائي
  2. الف مبروك عليك البعثه احسن طريقه تكلم الوزاره وتستفسر
    انا بعثتي من جيت على بريطانيا ولا غيرت ولا شي ولي فتره فيها ومن ناحيه القرب فا هي اقرب بس معيشه استراليا افضل مجراد رأي شخصي

وان شاء الله يجيك ردود على موضوع نقل انا سمعت انه عادي اذا انت في نفس الدوله يعني وتدرسي وتطلب من هناك تغير الدوله ويرفعون اوراقك للوزاره وتحول من استراليا الى بريطانيا بس تاكد الافضل ماني متاكد من معلوماتي

تحياتي
    7 "
  3. شوف نصيحه من انسان مجرب

مسألة انك تغير الدولة شبه مستحيله ويمكن تروح عليك البعثه

انا غيرت الدولة وياليتني ما غيرت حسب علي كأني رايح على حسابي وصار لي نظام الحاق لا وبعد ثلاث شهور

نصيحه لا تحوس عمرك واستراليا افضل بكثيييييييييير من بريطانيا من نواحي كثير المعيشه ؛ تعامل الشعب ؛ ويمكن مستوى الجامعات في بعضها

ففكر زين واذا بتفكر بعيده والا قريبه

ليش هو انت كل يوم بتجي للسعودية

السفره وحده ووقتها لا تنام عشان تنام بالطيارة ولا تحس بالمدة

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.