الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع البعثه

قصتي مع البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 17191
    17191

مبتعث جديد New Member

17191 غير معرف

17191 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة liverpool
    • liverpool
    • طالب
    • ذكر
    • ليفربول, ليفربول
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

October 15th, 2008, 09:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احب اول شي ابارك للمقبولين واقول الف مبروك والله يوفقكم
    اما اللي ما انقبلوا فيعلموا ان هذا خير لهم وان شاء الله تروحوا بعثه وهذه كلها ارزاق من رب العالمين وواصبرو وشوفو قصتي مع البعثه انا اصلا ماقدمت على البعثه للمرحله الثالثه وسجلت في اول جامعه وقبلتني وريحت بالي ولا كنت حتى التفكيير اني اروح بعثه لكن الوالد الله يحفظه قدم لي في ابتعاث الهيئه الملكيه العام الماضي وحتى نسى يقول لي انه قدم لي وحط رقم تلفوني وانا ماادري ومره انا جالس انا والوالد في المجلس وكنت جايب رقم جديد وخلاص ودي اغيرها إلا رقم من الشرقيه يدق على واردعليه
    موظف/السلام عليكم الاخ 17191
    انا/هلا مرحبا مين معاي
    موظف/يا 17191 انت قدمت على ابتعاث خادم الحرمين الشريفين في مسار الغاز الطاقه
    انا/ لا ماقدمت
    الموظف / كيف ماقدمت انت اسمك 17191
    انا/ تمام هذا اسمي بس لحظه شوي
    والتفت هلى الوالد واقول له انت قدمت لي على بعثه شي وعلى طول اول ماقلت له بعثه تذكر وقال قدمت لك فيها قبل اربع شهور بس قلت انها ماراح تجي
    فقلت للموظف نعم قدمت فيها
    الموظف/ هل انت تبغى البعثه او لا
    انا / قلت له والله مدري _لاني بصراحه احتست_
    الموظف / تبغاها او لا
    انا/ ايه
    الموظف/ خلاص تجيك رساله خلال يومين وفيها الموعد
    وسكرت السماعه ومن الموعد لين خلصت باقي الاجراءات والحمد لله وللمعلوميه لا وعاي لا واسطه ولا يحزنون والشاهد من هالكلام هو الكلام اللي ذكرته لكم في بداية الموضوع واقول لكم حاجه خطيره جدا وهي

الاستغفار فوالله لو تستغفروا راح تمشي اموركم ميه ميه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.....ألف مبروك اخوي والله يسهل أمورك يارب....وقصتك فعلا غريبة بس كله توفيق من الله سبحانه وتعالى...ومثل ماقلت الاستغفار يسهل أمور المسلم ومن توكل على الله فهو حسبه....تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.