الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحين كل المتقدمين علي البعثه ماعندكم مشاكل ماديه زي

الحين كل المتقدمين علي البعثه ماعندكم مشاكل ماديه زي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ عز
    شموخ عز

مبتعث مميز Characteristical Member

شموخ عز أيسلندا

شموخ عز , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من أستراليا , مبتعث فى أيسلندا , تخصصى تجاره الكترونيه , بجامعة ادليد
    • ادليد
    • تجاره الكترونيه
    • أنثى
    • ادليد, جنوب استراليا
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

October 16th, 2008, 12:26 PM

الف مبروك لنفسي وللجميع القبول بس انا في خاطري اشياء نفسي اسال عنها الحين كلكم اموركم الماديه كويسه انا عندي مشاكل في الماده وقد مافرحت في القبول قد ما جلست افكر في الفلوس اول شي انا وضعي المادي زفت وثاني شي اخوي عليه قسائم مدري من وين اسددها وثالث شي فلوس الكشف وغيره من وين نجيبها وغير كذا قالوا لازم يكون معاك مبلغ اقل شي 10000 الاف عشان الوزاره ماتصرف عليك في الشهور الاولي هذا اللي في خاطري وكان نفسي اقوله ومره ضايقه نفسي من هل الامور ياليت تقولو تتفاعلوا معاي وتقولوا ارائكم وعلي فكره انا دورت وظائف عشان اجمع بس قهر مافي وظائف
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tegen
    وثالث شي فلوس الكشف وغيره من وين نجيبها << كشف ايش ؟؟

وايش الاشياء الثانيه

بصراحه ماعندي اي فكره عن الاشياء والمصاريف اللي ورانا

اللي يعرف يفيدنا
    فلوس الكشف الطبي انت تدفعها وبعدينا تعوضها لك الوزاره من 500 الي 1000 يقولوا شغله وقلق
    7 "
  3. علامات الإستفهام كثيييره ياشموخ

المشكلة ماهيب هنا المشكلة يقولون الدورة شهرين كاملة يعني الي ماهو فالمدن الثلاث الرئيسه وش حاله

غير النقاط الي طرحتها أختنا شموخ وبعدين في موضوع الاس ام اس

انا كتبت شي يمكن راح يفيد (يصرفون للمبتعثين رواتب خلال فترة الدوره ) هذا الكلام الي سمعته من الشخص عندما استفسرت الله ييسر الامور ويوفقنا يارب
    7 "
  4. والله ياشموخ نفس تفكيري

بقول لأخوي يجمع لأنه موظف قبل السفر

وبشوف لي شغله بارت تايم أجمع منها شوي

الوالد مايقصر بس احنا لازم نتحرك ونعتمد ع انفسنا
    وحتى لو بابا دفعلنا هنا
    هناك حنحتاج للفندق إذا وصلنا البلد والملحقية وعبال مانوصل للمدينة وفلوس الطريق
    ووو يعني محتاجين هناك مبلغ وقدره
    الله يسهل والوزارة تعطينا من هنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة art of pain
    علامات الإستفهام كثيييره ياشموخ

المشكلة ماهيب هنا المشكلة يقولون الدورة شهرين كاملة يعني الي ماهو فالمدن الثلاث الرئيسه وش حاله

غير النقاط الي طرحتها أختنا شموخ وبعدين في موضوع الاس ام اس

انا كتبت شي يمكن راح يفيد (يصرفون للمبتعثين رواتب خلال فترة الدوره ) هذا الكلام الي سمعته من الشخص عندما استفسرت الله ييسر الامور ويوفقنا يارب
    والله مشاكل اخي الكريم خلها علي الله,.. والدوره ممكن ماتكون شهرين يمكن اقل واللي بروح الدوره بري المدن الثلاث الرئيسه الله يعينه يستاجر شقه من حسابه الخاص والله يعينا بس
    7 "
  6. اول شي الف مبروك شموخ عز
    و ان شاء الله تتسهل امورك

اللي بقوله انو لو تطرحي الموضوع في قسم المبتعثين للدولة اللي انتي رايحة لها
    يعني هذه المرحلة الرابعة و اكيد في مبتعثين قبلنا واجهوا نفس الصعوبات
    و قدروا يمشوا امورهم
    ياليت اللي عنده تجربة بهالخصوص يطرحها ويفيد الاعضاء
    و بالتوفيق للكل
    7 "
  7. مرحبا اختي
    ان شاء الله تتيسر امورك بالنسبة لصرف الملحقية ماتطلول سئلة احد زملائي المبتعثين وقال انهم نزلو له اول مكافئة بعد اسبوعين من وصولة
    ومن هنا تقدرين تتسلفين من اي شخص يعز عليك وبعد ماتستلمي المكافئة تبداي تسددية شوي شوي فيه حلول كثيرة فكري فيها على حسب وضعك وراح تلقي حل مناسب ان شاء الله اهم شي ماتروح عليكي البعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.