الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا ناس و الله محتارة .. ماستر في عبدالعزيز ام بريطانيا

يا ناس و الله محتارة .. ماستر في عبدالعزيز ام بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LoLo Hanem
    LoLo Hanem

مبتعث مستجد Freshman Member

LoLo Hanem الأردن

LoLo Hanem , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من البرتغال , مبتعث فى الأردن , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • أنثى
    • jeddah, non
    • البرتغال
    • Jun 2008
    المزيدl

October 18th, 2008, 09:46 AM

ياناس اقسم بالله العظيم انا ادري ان الموضوع سخيف لاكن محتارة لدرجة اني ابكي ..... و كل يوم استخير الله لكن مازلت محتارة مع العلم انه انا عندي ولد و اشتغل مزوجي هو المحرم و سوف ياخذ هو اجازة بدون راتب مع العلم انه هو كمان انقبل في عبدالعزيز ماجستير ؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. لا اكيد بريطانيا طبعا مايبغالها كلام
    بس اختي انا مبتعث ومتزوج نفس ظروفك اقولك كلمة لا تسوي اي خطوة الا انتي مقتنعا بها لان الدراسة برة يبغالها تضحيات وصمود واللي عزيمته ماهي قد كذا راح يستسلم من اول هزه
    مع اني اري ان بريطانيا دولة غير مناسبة لكم خاصة ان عندكم طفل لانها غالية مرة خيار مثل استراليا امكن كان يكون مثالي شوي .
    فكري مزبوط وبالتوفيق
    7 "
  3. ربي يوفقك يارب بس انا بقلك استخيري واستشيري وانصحك نصيحه من محبه وانا مااعرفك اطلعي وادرسي ترى في الدراسه بره فوايد غير الدراسه راح تلاحضيها لمن ترجعون الممملكه وراح تنعكس على اطفالك كمان ................اتوكلي على الله واستخيري كمان , وربي يوفقك
    7 "
  4. والله اقسم بالله انا مرة شاكرة لكم لكن ان شايلة هم عدة اشياء:
    1-فين اخلي الولد هناك انا وزوجي نبغى ندرس ز
    2-زوجي مقبول هنا في جدة دراسات عليا و انا كمان اخاف يروح هناك ما ينقبل في البعثة و كدا اكون ضيعت له فرصة الدراسة .
    3-زوجي راح ياخذ اجازة بدون راتب.
    7 "
  5. اختي لا تخافين على مسألة قبول زوجك اذا هو مرافق سهل جدا جدا انضمامه للبعثه ولا ر اح ياخذ وقت وخليه يجيب قبول في نفس جامعتك ويجهز اوراقه عشان اول ما توصلون هناك ان شاء الله يقدم على الالحاق ومسألة اجراء صدقيني

اعقليها وتوكلي على الله

وصدقيني مافيه مجال مقارنه بين شهادة برى مع شهاده عبدالعزيز

يكفيك اللغه

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  6. سلام
    يا بنت وظيفه وعندك
    انا من راي تشوفين راي زوجك اذا كان عنده رغبه للبعثه وتكميل الماستر بدل من جامعة الملك عبدالعزيز في بريطانيا يكون افضل
    اما اذ ما عنده رغبه انا انصحك انك تلزمين وظيفتك وراحت نفسك واولادك
    لانك ما تظمنين التوظيف بعد البعثه مباشره

والله يعينك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.