الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التسجيل في برنامجين

بخصوص التسجيل في برنامجين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامبراطور
    الامبراطور

مبتعث جديد New Member

الامبراطور غير معرف

الامبراطور , تخصصى طبيب صيدلة انشاالله , بجامعة اوكلاند
    • اوكلاند
    • طبيب صيدلة انشاالله
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 20th, 2006, 09:05 AM

ياشباب مابقى الا يوم واحد فقط على انتهاء التسجيل الالكتروني

وش رايكم اسجل في بعثات المتميزيين ولا لا مع العلم اني مقبول في الاول

ياشباب اللي سجل يكتب اسمه

ملاحضة : ترا الموضوع هذا انا اللي كاتبه ماابي يصير فيه معارك مع احترامي للمشرف
  2. انا سجلت , بس ودي أحد يروح الوزارة يسأل عجزت وانا ادق على هشام العمار ولا يرد, والخبر الي نشر في الجريده صراحه مايطمن غير ردود الكثير من الأعضاء الي أكدوا ان الي قبل في برنامج الملك عبدالله يستبعد من بعثات المتميزين, ولا أخفيك أخوي أنا دقيت على مكتب الدكتور ايهاب الرسن وقال لي نفس هالكلام , ياليت لو أحد يقدر يروح للوزارة ويستفسر من أكثر من شخص هناك
    7 "
  3. اطيب الحين الخبر الاكيد هل يتم استبعاده من برنامج المتميزيين ولا من كلا البرنامجين ( المتميزين وبرنامج خادم الحرمين الشريفين ) أتوقع ان جواب هذا السؤال هو اللي راح يحل المشكلة لانه اذا كان راح يستبعد من برنامج المتميزيين لا مشكلة أما اذا كان الاستبعاد كلي فالله يستر
    7 "
  4. مع خالص احترامي وتقديري لك انا افضل انك ما تسجل لسببين

الاول عشان لا تروح عليك البعثات الاولى لاسمح الله والثاني انك تسيب فرصة للذين ما انقبو في البعثات الاولى
    وفي النهايه الامر راجعلك
    القناعة كنز لا يفنى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الغربة
    مع خالص احترامي وتقديري لك انا افضل انك ما تسجل لسببين

الاول عشان لا تروح عليك البعثات الاولى لاسمح الله والثاني انك تسيب فرصة للذين ما انقبو في البعثات الاولى
    وفي النهايه الامر راجعلك

القناعة كنز لا يفنى
    كفيت وفيت....... :121:
    7 "
  6. يا شباب الي يقول انه يروح عليه البرنامجين غلطاااااااااااااااااااااااااان والف غلطان لانو التصريح الي نزل في الجرايد نزل بعد بدا التقديم بيومين واكيد في ناس سجلو (يعني ايش ذنبهم ) وبعدين الواحد من حقه ياخد احتياطه لانو القبول الي جا من برنامج الملك مو قبول نهائي يعني من الاخر مو مضمون او انا عن نفسي سجلت في البرنامجين والي اتوقع انو حيسير حيلغولي الطلب في المتميزين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.