الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ANN والخدمة السيئة

معهد ANN والخدمة السيئة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALDIGITAL
    ALDIGITAL

مبتعث مستجد Freshman Member

ALDIGITAL المملكة المتحدة

ALDIGITAL , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف أهلي - شركة سابك , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • موظف أهلي - شركة سابك
    • ذكر
    • ليدز, يورك شير
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

October 21st, 2008, 12:34 PM

الأخوة الأعزاء...

أكيد أن بعضكم إستلم رسالة مكتب ANN التابع بالوزارة ... وأكيد 100% أن البعض حاول أكثر من مرة الإتصال على المكتب .. ولكن دون جدوي.. فأنا اليوم من الساعة السابعة صباحاً حتي الساعة 12 ظهراً وأنا أتصل على المكتب.. الخط إما

مشغول .. وهذا نلتمس لهم العذر فيه لأنهم يمكن يكونو مشغولين في خدمة طلاب اخرين ..
    أو محد يرد .. وهذ الشئ الغريب .. يعني ليش يحطون أرقام التلفونات للأستفسار وبعدين محد يرد..

يعني الواحد لمن يكون مراسل جامعات معينة ويبغي المكتب بس يتابع الموضوع .. أو واحد يبغي جامعة معينة لقوة التخصص أو لي أى سبب آخري .. فمن الواجب على المكتب تكليف شخص للرد على التلفون .. وإستلام ملاحظات الطلاب .. أو توفير بريد إلكتروني للإستفسارات ..

مو معقول الواحد يسافر للرياض عشان يكلم أحد في المكتب وينسق معاه...

ياليت أحد من الإخوان إلي في الرياض ويقدر يروح المكتب .. إنه يوصل صوتنا للمكتب .. ويجيبلنا حل من عندهم عشان نتواصل معاهم .. إيميل .. تلفون واحد يرد عليه .. وقت الإتصال المناسب..

وفي إنتظار آرائكم..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سن توب
    على طول حكمت عالمكتب بالسيئ

ياخي اتقي الله وغير العنوان

عشان ما ردوا عليك صار سيئ
    يأخ سن توب (مدري ليش سميت سن توب مأتدري إنه إنتاج داينماركي .. أتقي الله في نكك) .. المهم .. التفكير إلي تفكر فيه هو إلي حطنا في قائمة العالم الثالث.. ولو الكلام هذا صار في أحد المؤسسات الأمريكية ولا البريطانية .. كان شفت المسؤول عن المكتب تقدم لك باعتذار خاص.. بس مشاء الله علينا أخذنا كل شئ بسهاله والنظام عندنا ..الله بالخير ... والمفروض إنه نحن كمسلمين نكون قدوة لغيرنا.. وبعدين أنا ماجيت من الباب للطاقة وقلت هذا مكتب سيئ .. أنا جاني مسج منهم وقال تبغي تستفسر .. دق على الرقم هذا ... وأخذت ست ساعات وأنا أتصل .. ومافيه أحد يرد. أنت في نظرك هذي ماهي خدمة سيئة ؟؟؟؟ .

يأخي إذا كنت أنت فاضي .. وماعندك مشكلة تقعد يومين ثلاثة على التلفون تدق عليهم ... غيرك عندهم أشغال .. ومو مستعد يضيع الساعات عشان إتصال واحد .. طيب يحطون إيميل عشان الواحد يراسلهم ....

وبعدين أنت أيش مزعلك .. هذا وجهة نظري في المكتب ... رضيت أم أبيت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.