الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الماجستير والدكتوراه سوال ارجو للاجابه عليه

الماجستير والدكتوراه سوال ارجو للاجابه عليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العسووله
    العسووله

محظور

العسووله غير معرف

العسووله , تخصصى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , بجامعة لسا تتحدد قريب
    • لسا تتحدد قريب
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • غير معرف
    • لسا ما ادري, مدري والله اي ولايه
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 21st, 2008, 02:39 PM

[GLINT]
    عندي سوال نفسي احد يجاوب عليه انا اهلي يسألوني هل انقبلتي ماستر ودكتوراه مع بعض او ماستر فقط وقلت لهم ماستر فقط
    سوالي هل استطيع فيما بعد انا اكمل الدكتوراه مباشره بعد الماجستير علي برنامج خادم الحرمين
    او انه بعد ان اخذ الماستر ارجع اقدم اعلي الدكتوراه في نفس البرنامج ارجوا من من يعرف الاجابه التكرم با الرد ولكم جزيل الشكر والتقدير
    [/GLINT]
  2. عندي سوال نفسي احد يجاوب عليه انا اهلي يسألوني هل انقبلتي ماستر ودكتوراه مع بعض او ماستر فقط وقلت لهم ماستر فقط السؤال هل استطيع فيما بعد انا اكمل الدكتوراه مباشره بعد الماجستير علي برنامج خادم الحرمين او انه بعد ان اخذ الماستر ارجع اقدم اعلي الدكتوراه في نفس البرنامج ارجوا من من يعرف الاجابه التكرم با الرد ولكم جزيل الشكر والتقدير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wfwf
    والله ابحاول اقراء ماأقدر تختفي وارجع من جديد

لكن الذى أعلمه أنكى تطلبين تمديد لمرحلة الدكتوراة عند الإنتهاء من الماستر والله واعلم

تشكرات
    مشكور اخي الفاضل علي الاجابه والمرور
    وعذرا عن الخطاء
    7 "
  4. حتى تقدرين تكملين الدكتوراة في وقت الماستر يعني مثلا بريطانيا...
    الماستر سنة... لكن الوزارة يعطةنك سنتين تقريبا....
    السنة الاولى ماستر
    والثانية... تكتوراه....

يعتمد عليىك الموضوع ... بسل لا تستعجلين... ترى اكثر اهل الماستر يكملو بالراحة...
    7 "
  5. انا اخويا درس ماستر في امريكا ورجع السعوديه جلس 3 اشهر ينتظر الرد على طلبه لاكمال الدكتوراة وكان شرطهم انه يجيب القبول بنفسه وطبعا خلال مدته في السعوديه اوقفوا عنه المكافاة وكأنه خارج الابتعاث وبمجرد جاب لهم القبول رجع ثاني انضم للبرنامج والان في امريكا بيكمل ..

ان شاء الله اني افدتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.