الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عآجل: جوازي واختصار اسم الأب والجد بالحروف

عآجل: جوازي واختصار اسم الأب والجد بالحروف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Guess
    Guess

مبتعث مميز Characteristical Member

Guess المملكة المتحدة

Guess , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى busniss managment , بجامعة Between London & Paris
    • Between London & Paris
    • busniss managment
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

October 21st, 2008, 08:12 PM

تحية طيبة لكل الأعضاء وياريت ياريت كلن يدلوا بدلوه ابي جواب شافي ضررروي اليوم اليوم
    انا جوازي مخالف للشهادة ووقت التدقيق اخذوا مني شهادة مترجمة بس ماكنت متطمنة ولي اسبوع اتصل اتصل على الوزارة الين لقيت رد وقالي الموظف غيري جوازك وخليه يطابق الشهادة وانسي موضوع الشهادة المترجمة وأرسليه لنا في مدة اقصاها بكرة "طبعاً هو كلمني اليوم"

الاختلاف كان في حروف اسمي الأولي.. مو هنا قضيتي
    بإذن الله بكرة بجدد الجواز لكني متخوفة من شغلة.. اثناء مراجعتي لأسمي في الشهادة وكشف الدرجات لاحظت ان اسم الأب والجد محطوط اختصار .. يعني مثلا

Ahmed M. S. Ahmed

هل ياترى اكتبه كذا في الجواز او مايهم الاختصار يعني اكتبه كامل بس المهم حروف الأسم الأول والعايلة تكون صحيحة..

منتظرة اجابتكم بفارغ الصبر
  2. اسمي في الجواز كذا
    , Radwan Ali G ABUSHARHA
    وقبل ما استلم شهادة الثانوية قام قال لي المدير الله يحفظه يا رضوان مدام انك بستسافر تدرس برا عطني اسمك كما هو بالجواز علشان يكتب بالشهادة كما هو ..
    وعطيته زي ما شفتيه
    ان شاء الله فهمتي ؟.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abab999
    اسمي في الجواز كذا

, Radwan Ali G ABUSHARHA
    وقبل ما استلم شهادة الثانوية قام قال لي المدير الله يحفظه يا رضوان مدام انك بستسافر تدرس برا عطني اسمك كما هو بالجواز علشان يكتب بالشهادة كما هو ..
    وعطيته زي ما شفتيه
    ان شاء الله فهمتي ؟.

أيوم فهمت عليك.. بس انا مشكلتي معكوسة
    أنا الشهادة هي المكتوبة باختصارات والجواز مكتوب كامل
    يعني شهادتي زي ماذكرت فوق مثلاً
    Ahmed M. S. Ahmed
    وبكرة بجدد الجواز ولازم اخليه يطابق الشهادة فهل لو كتبت اسم الأب كامل راح يعتبرونه اختلاف
    ماعتقد الجوازات راح ترضى اخلي اسم الأب والجد باختصار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.