الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من يقول أنه ليس هناك واسطات !!!!

لكل من يقول أنه ليس هناك واسطات !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mwees
    mwees

مبتعث جديد New Member

mwees غير معرف

mwees , تخصصى طالب , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقيه
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 22nd, 2006, 03:28 PM

لكل من يقول أنه ليس هناك واسطات

سمعت من مصادر موثوقه جداً أن عدد الحاصلين على 90 فأكثر في القياس في المملكه هذه السنه مابين 10 -15 طالب فقط

وجميعهم في الفتره الثانيه

_

ونجد المقبولين للبعثات والمزعوم انهم حاصلين فوق 90 في القياس يتجاوزون هذا العدد بمراحل

ربما تصل أعدادهم للمئات :001:

_

كيف يحصل هذا التلاعب ونحن صامتون

_

القانون فوق الجميع والواسطات فوق القانون والجميع

_

حسبي الله ونعم الوكيل

:006:
  2. ما اتوقع انا اعرف طالب ب ثاني ثانوي مسجل قدرات وماخذ 92 ويقول كثيرين يعرفهم اخذوووا نسبه زينه بالفدرات فما اتوقع ان عهم كله 15 الحمدلله عندنا في المملكه دوافير ولله انا اعرفهم وكثير ماشاء الله عليهم بس والله اشوووف ما في اي اهتمام بهم تحياتي ،،،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة database
    ما اتوقع انا اعرف طالب ب ثاني ثانوي مسجل قدرات وماخذ 92 ويقول كثيرين يعرفهم اخذوووا نسبه زينه بالفدرات فما اتوقع ان عهم كله 15 الحمدلله عندنا في المملكه دوافير ولله انا اعرفهم وكثير ماشاء الله عليهم بس والله اشوووف ما في اي اهتمام بهم تحياتي ،،،،،
    لو كان لدينا دوافير كثيرون كما تقول

لتفوقنا على الدول العظمى صناعياً

بل سنتفوق على اليابان

:88:
    7 "
  4. طيب ألي ماعنده واسطااااات ويش يسوي ؟؟؟؟ أنا لله وأنا أليه راجعون .. أف لولااا الواسطاتكان كل شخص دخل المكان ألي يستحقه .. وما أتوقع أن فيه عاطلين ..ونا معاك يا أخ mwees أن الواسطات فوق القانون و الجميع .
    7 "
  5. اخواني لا نصير أغبياء ونضحك على أنفسنا الواسطات لعبت في امورنا كله واللي زاد الطين بله أختبار القدرات الضالم اجل طالب جايب في الثانويه 74 والقدرات يجيب فيها 93 أنا ماحسده بالعكس أتمنى للجميع دوام التفوق لكن على أي اساس يجي هذا لأختبار ويصير معيار في قبولك ولابعد عن طريق اختيار من متعدد اللي أغلب الشباب يتعاملون معه حقره بقره عد الى عشره ولا تلوموهم أختبار مدته ثلاث ساعات يرفعك فوق اذا صار حظك يهد جبال وينزلك تحت اذا صار حظك مثلي ماهو بلم سالفه

عذرا على الاطاله وآمل منكم التواصل ودمتم سااااااااالمين
    7 "
  6. اخوي mwees لو انت كنت تدرس كنت لاحت الشي هذا انا اشتغلت فترة تطبيقيه معلم لمة فصل دراسي وكان لدي طلاب ممتازين يصلون لمرحلة الذكاء فوق المتوسط وكنت اراقبهم في الاختبارات العلمية مثل الكيمياء والرياضيات زملائهم ومنهم الممتازين يستغرقون زمن الحصه كاملا بعكسهم فهم يفهمون بسرعه الموضوع حتى لو كان من خارج الدرس ويجيبون على الاختبار خلال عشر دقائق والباقين ينتهي الزمن ولم ينتهوووا هؤلاء سينتهي بهم الحال نفس زملائهم نفس الجامعات ويمكن نفس التخصصات ويمكن وظيفه وانتهينا ما في احد ينمي قدراتهم ويستفيد من ذكائهم في مجالات علميه .........اما بالنسبه للواسطات فهي موجوده بكل شي اتفق معك لكن يختلف انتشارها وعددها بالنسبه للمكان وذلك يرجع للاداره فانت لا تنظر لكل شي لن افعل انا فشلت بسبب الواسطه دع عنك هاذي الاشياء واهتم بتطوير نفسك وقدراتك وتوكل على الله والي الله كاتبه لك بتاخذه يعني 7500قبلوا واسات نفرض ان جميع مسولي الوزارة حتى البواب توسط لواحد يعني اخذوووا 1000 بعثه (مقعد) الحمدلله تبقى 6500 وما التوقع الشي هذا يصير الواساطات صارت محدوده لان الكل صار يخاف يتوسط فاحد يبلغ عنه حتى الوزراء يخافون من الشي هذا لان الحمدلله المواطنين وعوا وعرفوا يطالبون بحقهم فانت اذا تعرف احد دخل بواسطه لاتترد بالابلاغ عنه للمسؤلين حتى لا يكون هذا تساهل من الجميع .............
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mwees
    لكل من يقول أنه ليس هناك واسطات

سمعت من مصادر موثوقه جداً أن عدد الحاصلين على 90 فأكثر في القياس في المملكه هذه السنه مابين 10 -15 طالب فقط

وجميعهم في الفتره الثانيه

_

ونجد المقبولين للبعثات والمزعوم انهم حاصلين فوق 90 في القياس يتجاوزون هذا العدد بمراحل

ربما تصل أعدادهم للمئات :001:

_

كيف يحصل هذا التلاعب ونحن صامتون

_

_

حسبي الله ونعم الوكيل

:006:
    أمسيك بالخير يالغالي

أول شي أحب أقولك عزيزي .. أنا أعرف خمسه من أخوياي جايبين 90 وفوق

وفي الفترتين بعد .. معقولة هالخمسة يكونوا من ضمن الـ 10 - 15 اللي تقول عليهم

كل من هب ودب قال مصادر موثوقة ومدري ايش

أنا ما ودي أكذبك أو اجرّحك بكلامي

ولكن للأسف طلع كلامك أو كلام "مصادرك الموثوقه" كله غلط

الشي الوحيد اللي أوافقك فيه

وياليت تاخذ كلامي بكل روح رياضية

ويعطيك ألف العافية

:120:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.