الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوكالة الشرعية

الوكالة الشرعية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي نايف بن احمد متاكد انه مو لازم يكون المرافق والمبتعثه يروحون لمكتب العدل ؟؟

يعني ولي الامر يكفي لو عنده الاسماء الرباعيه وارقام السجلات المدنيه

مابي اخلي ابوي يروح بروحه ويتورط

بعدين اللي عرفته من الاخوان ان نص الوكاله الشرعيه من عند نفس كتابة العدل يعني موانا اللي اسويها بس انت حطيت لنا الصياغه المطلوبه فما ادري وين الصح الحين ؟

ويعطيكم الف عافيه
    7 "
  2. الاخت فدك

يروح اخوك الكبير ومعاه صك الاعاله ويفوض اخوك الصغير على انه يروح معك

الاخت tegen
    في الوكالة لا يجب حضر الموكَل ( بفتح الكاف ) ولك يجب حضور الموكِل ( بكسر الكاف ) وبالنسبة للصيغه يسجلها معاه في ورقه ويقولها لكاتب العدل وكاتب العدل يضيف عليها اشياء قانونية وشرعية

وعلشان أريحكم انا الحين بقولكم الكلام الموجود في الوكالة واللي استخرجها الوالد الله يطول بعمره لي علشان ارافق اختي

صك وكالة خاصة
    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على نبينا محمد وبعد
    فلدي أنا ( فلان الفلاني ) كاتب العدل في كتابة العدل ( اسم كتابة العدل ) بالرياض حضر : ( اسم لي أمر المبتعثة ) سعودي بموجب سجل مدني رقم ( ) قرر بقوله أنني أقمت ابني ( نايف ) سعودي الجنسية بموجب سجل مدني رقم ( ) وكيلاً ينوب عني في الموافقة على ابتعاث ابنتي الغير متزوجة ( اسم المبتعثة ) سعودية الجنسية سجل مدني رقم ( ) من قبل وزارة التعليم العالي إلى دولة( ) لدراسة مرحلة ( ) تخصص ( ) وكذلك مرافقة ابني لها والبقاء معها مدة الدراسة ولن يتم تغيير المحرم والتوقيع وكالة خاصة فيما ذكر وعليه جرى التصديق التوقيع في ( التاريخ ) وصلى الله على نبينا محمد ..

الصيغة أعلاه موجود أمامي الآن موقعة ومختومه ومرسلة للوزارة .. والوالد راح بنفسه للوكالة وانا مارحت معاه لا أنا ولا اختي بس اخذ معاه رقم بطاقة السجل المدني وبطاقة العائلة بس
    7 "
  3. هذا نص الرساله التي وصلتني من الوزاره

عزيزتي المبتعثة
    عليك تعبئة النموذج المرفق وإعادة إرساله مع صورة من جواز وهوية الأب ( وفي حال لم يكن لديكِ بطاقة خاصة بكِ يتم إرسال صورة من بطاقة العائلة ) وصورة من جواز وهوية الأخ علما بأنه يجب أن لا يقل عمره عن سن الثامنة عشر وصورة من وكالة شرعية من الأب مصدقة من المحكمة موضح بها أنه سيرافقك ويقيم معك طوال فترة الابتعاث .
    بالنسبة للجواز يتم توضيح ذلك في النموذج وترسل صورة من الجواز القديم والجديد .
    تمنياتنا لكِ بالتوفيق
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.