الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة على حكاية الجامعات الموقوفة ومكتب Ann تجربتي

ياجماعة على حكاية الجامعات الموقوفة ومكتب Ann تجربتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية براد ابو اربعة
    براد ابو اربعة

محظور

براد ابو اربعة غير معرف

براد ابو اربعة , تخصصى لسا , بجامعة ماني داري
    • ماني داري
    • لسا
    • غير معرف
    • يارب بريطانيا, لسا برضو
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

October 26th, 2008, 09:08 PM

سلاااااااااااااااام عليكم

صراحة ياجماعة لخبطتونا بحكاية الجامعات الموقوفة والكلام دا
    ومكتب ان هادا مافي ا لا يفتي من عنده
    اول حاجة من ضمن الجامعات الموقوفة اللي مكتب ان قلكم عليها جامعة شيفلد طيب
    ابغا اعرف حاجة انا زيكم المرحلة الرابعة وما قدمت لا ي جامعة بنفسي
    ابغاكم تقنعوني لو ممنوعة كيف يجيني ايميل منهم مكتوب فيه دا الكلام
    Congratulations on being awarded the King Abdullah Scholarship.

KASP sent your file to the University of Sheffield for consideration for
    a study place and I am delighted to be able to offer you a provisional
    conditional offer for the following taught Masters
    يعني اقنعوني جامعة شيفلد تقول نهنئك على قبولك في برنامج الملك عبدالله والبرنامج قام بارسال ملفك الى جامعة شيفلد
    ؟ يعني بالله لو موقفة الوزارة حترسل ملفي للجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والكلام اللي فوق ناسخو بالزبط من الايميل وكمان كاتبين على فكرة رقم طلبي في الايميل
    فانا اللي افهمو انو مكتب ان هادا صراحة من جنبها
    الكلام اللي ممكن والمفروض يكون صح انو الوزارة موقفة معاهد اللغة الخاصة بالجامعات دي لانو مكتب ان قال للشباب جامعة شيفيلد موقفة وانا جاني قبول منها فالحل الوحيد يا انو مكتب ان يصرف ويكذب يا انو الوزارة قصدها معاهد اللغة حقت ال90 جامعة فقط
    بعدين ياجماعة الوزارة لما وقفت الابتعاث لثلاثة جامعات في بريطانيا سوت اعلان قد ايش كبرو في موقعها ومن بدري وحددت التخصصات كمان
    يعني بالعقل حتوقف 90 جامعة بدون اي اعلان صعبة تنبلع
    وصعبة تنبلع ليش لانو كثير بيجيب قبولات ويطلعو يدرسو على حسابهم ولا لهم بالوزارة علاقة فهل الوزارة حتمنع الجامعات دي بدون اعلان وتخلي اللي حسابهم الخاص تعملهم مفاجاة يعني لما يوصلو الملحقية يقولوهم والله دي الجامعة مقفلة شي غير منطقي طبعا
    المهم انو حبيت ابينلكم انو القبول اللي جاني من الجامعة يبينلكم انو مسموح الجامعات ماعادا التلاتة جامعات اللي في موقع الوزارة وسلامتكم

وعلى فكرة الجامعة كانت في الايميل بيقولولي اكدلنا الطلب دا عشان نرسلك القبول الرسمي وبرنامج اللغة الانجليزية كح كيف اقلهم انو انا ابغا الماستر فقطج بدون برنامج اللغة الانجليزية واني حاجيب الدرجة المطلوبة في الايلتس قبل بداية الدراسة يجي كدى ؟ على اساس اني ادرس طبعا في معهد برة تجاري بعدين ابدا في الجامعة وسلامتكم ساعدونا لوول

2. هههه ماشاء الله كويس .. اجل المكتب
    طيب فيه عضوه هنا راحت للوزارة وقالت لها نفس حكي المكتب
    معناته الموقوف فقط معاهد اللغة في الجامعات>>شاطرة

عموما الف مبروووك ..
    بسألك ليه ما تبغى برنامج اللغة ؟
    يعني وين بتدرس ولا لغتك كويسة ما يحتاج ؟
    ممم منك نستفيد ..

وشكرا على الخبرية
    ألا على فكرة متى وصلك ايميل الجامعة
    ؟
    7 "
  3. موشغلة ما ابغا برنامج اللغة حق الجامعة
    بس زي ما باقول انو بيقولو معاهد اللغة حقت الجامعات موقفة فابغا اخد منهم قبول الماستر فقط وادرس اللغة في معهد خارجي
    والايميل وصلني امكن كدى قبل 5 ايام تقريبا
    7 "
  4. يالحبيب ..
    أنا توي جاي من مكتب ann ..
    القصة وما فيها أن عندهم قائمة بـ (91 ) معهد ممنوع إحضار القبول منه !!
    ممكن تجيب القبول انت بنفسك من أي مكتب ثاني .. لكن الوزارة ما راح تستلمه منك !!
    انا اتحدث عن اللغة فقط !! .. اما الدراسة الجامعية فـ فقط الجامعات الموجودة في الموقع ..
    7 "
  5. ياحبيبي القائمة اللي وردت باسماء الجامعات الممنوعه وردت من الوزارة ومو اختراع من المكتب صدقني فية لبس في الموضوع بعدين مافية ولا طالب يجيب قبول لنفسه الوزارة يا اخي ريحت الطلاب من كل هذا العنااااااء والشقاااااء ولكن لاحياة لمن تنادي كل يوم ويطلع ستمائة سؤال عن القبول وما شابة.
    اخواني الطلاب ارتااااااااااااحوا وناااااااااااااموا الين تجيك رسائل تقول الملتقى باليوم الفلاني هذيك الساعة روحوا للملتقي وتعرفوا على قوانين البلد والممنوع والمسموح وبعدها خذوا فيزكم وتذاكر وطيروا لدولكم المبتعثينن اليها ومارسوا حياتكم بشكل طبيعي وسلس ولافيه اي شي يستاهل كل هذا التعب .

تقبلوااااااااا تحيااااااااااااااااااتي , , ,
    7 "
  6. الاخ يوفي بالزبط انا هادا قصدي انو اكيد الموقوفة المعاهد

غاب القمر انت تقول القائمة اللي وردت من الوزارة وما ادري ا يش شكلك ماقريت كلامي كويس
    باقلك انا جاني قبول من شيفيلد اللي مكتب ان يزعم انو الوزارة موقفتها وانا ياخي ما قدمت على دي الجامعة الوزارة اللي قدمتلي وحسب الايميل اللي جاني ونسختلك ا ش مكتوب في الايميل فكيف تفسر هذا التناقض اذا انت مصر انها من الوزارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.