الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش ذا التقنية " من القهر "

وش ذا التقنية " من القهر "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية panadol_ext
    panadol_ext

مبتعث مستجد Freshman Member

panadol_ext ألمانيا

panadol_ext , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طالب , بجامعة تتحدد بعد السنه التحضيرية
    • تتحدد بعد السنه التحضيرية
    • طالب
    • ذكر
    • Bonn, Nordrhein-westfalen
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

August 25th, 2006, 05:28 PM

تم ترشيحي المبدئي لبعثات المتميزين لألمانيا و ما في اي شي في الموقع فقط رسالة جوال ..
    و عندي سؤال ... انا سجلت قسم التقنية من القهر مع اني كنت ابغى طب اسنان
    بولندا لكن بسبب الظلم اللي صار من التصنيف بأنه ما عندي تحصيلي
    مع اني ماخذ 73 و صارت حكاية , بعدين سجلت المانيا على انه بعدين اسجل الاسنان لكن ما في فايده سجلت بولندا و كل شي في الاخير يقول لازم يرفض طلبك
    وصار اللي صار و جاني ترشيح مبدئي .. :050103nbh_prv:

نسبتي 94 و القدرات 87

الزبده : وش ذا القسم - التقنية - ؟ و كيف ؟ و هل اطلع و اترك العلاج الطبيعي في
    الملك فيصل ؟؟ بليييز أفيدوني

أخوكم
    بنــــ Extra ــــادول
  2. ليه هو طلع الترشيح المبدئي لبعثات المتميزين.........؟؟؟انا مقدمه على ماجستير والى الاااانالى الان ماوصلني خبر....وان شاءلله يفيدوووونك الاخوه بهالامر.....ولاعلم لدي لو كان بامكانك تغير التخصص..........الله اعلم.....ان شاءالله يجي احد يفيدك بالامر هذاموفق يااااااااارب
    7 "
  3. --------------------------------------------------------------------------------يا شباب أنا مقدم على برنامج المتميزين للدراسات العلياقالوا إنا نتائج الترشيح اليوم الجمعة بس مو مكتوب شي في موقع الوزارةوش الحل كيف أعرف نتيجة الترشيح و موعد التدقيق المستندات؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة panadol_ext
    و عندي سؤال ... انا سجلت قسم التقنية من القهر مع اني كنت ابغى طب اسنان
    الزبده : وش ذا القسم - التقنية - ؟ و كيف ؟ و هل اطلع و اترك العلاج الطبيعي في
    الملك فيصل ؟؟ بليييز أفيدوني
    اخوي أي تقنيه تقصد؟
    تقنية معلومات ولا تقنيه طبيه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.