الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المتميزيـــــن ونتائــجهـــا ... آآآآهــــ منكــــم واللـــه !!!

المتميزيـــــن ونتائــجهـــا ... آآآآهــــ منكــــم واللـــه !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزووزاللزووز
    عزووزاللزووز

مبتعث مستجد Freshman Member

عزووزاللزووز غير معرف

عزووزاللزووز , تخصصى متخرج ياحليلي *_^ , بجامعة بترول
    • بترول
    • متخرج ياحليلي *_^
    • غير معرف
    • غير معرف , سان فرانسيسكو جدة
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 25th, 2006, 09:40 PM

السلااااااام عليكم ..

طبعا ايش نقول مع الوزارة !! فوق 95 وجبنا ايش يبغوا اكثر :107: ... ولا قالوا متميزين :106: اجل مين بيروح لها ....

> معاكم واحد واضعينه في الاحتياط لهندسه المانيا ويوم الثلاثاء والاربعاء تدقيق الاوراق حسب الاولويــة ( على ابوكم على اللي يجيكم ) :117:

المهم مبروووك للي انقبلوا وانا الحمد لله عندي قبول في جامعه البترول في الشرقيه وخلااااص الوضع عليها لووووووول

واي استفسار احنا حاظرين للطيبين :88:

:: عزووز ::
  2. ياخوان طولوا البال شوي عزوز ماهيب عادتك انتم ليش زعلانين هم ما رفضوكم صدقوني متاكد مليون بالميه بيقبلونكم لا تخافون كلنا شفنا بعثات الملك واللي حصل او قبلوا عدد ثم زادوهم وقبلوا كل الماستر وبعدين قبلوا الدبلوم وفتحوا الاعتراض وقبلوا المعترضين يعني انتم راح تقبلون خصوصا وانه اغلب المتميزين قبلوا في برنامج الملك يعني ازدواجيه في الاسماء وفي النهاهية ماراح يقبله طلبه الا لبعثه وحده يعني راح يكنسلون كثير كثير مره مره طلاب من اللي ترشحوا وبعدين وااااااااااااااااضحه هم ضيقوا عليهم اعلنوا الاسماء وبكره تدقيق الاوراق يعني مافيه لعب اللي يكنسل اللي بعده على طول وراح يجيكم الدور بس طولوا البال شوي عزوز انا واثق انه راح يجي اليوم اللي اشوفك تطامر فيه في هالملتقى من الفرحه قابلينك وقريبا انشاء الله صدقني صدقني
    7 "
  3. أخوي أنت حالتك ولا شي تحت اللي صاير ليي :008:

هذي أني قدمت على إيرلندا طب بشري

وكان الطب البشري موجود بين التخصصات المتاحة في الأبلكيشن حق ايرلندا

بعد يومين كذا

أدخل على الأبلكيشن وافاجأ بأنه لا يوجد إلا تخصص طب الأسنان

يعني أني أ ُعتبر قدمت طب أسنان مو طب بشري

على العموم...

واليوم ردوا عليي إنه تم وضعي في قائمة الإحتياط

وأروح هناك في قاعة المبتعثين يوم الثلاثاء أو الأربعاء ....

لكن أني ما أبغا غير الطب البشري

وما أدري شو العمل !!!

مع اني شفت في حالة الطلب حقي أنه

قد تم وضعك على قائمة الإحتياط لكل الدول

يعني ما أدري كان يمديني لما أروح أقول ليهم إذا

أقدر أغير الدولة عشان أدرس طب بشري أو لا !!

مثلا هولندا أو استراليا

وفي نفس الوقت أبغا هذي البعثة أكثر من أي شي في الدنيا :19:
    7 "
  4. مشكورين اخواني على المشاركة وعلى رفع المعنويات .... لكن اخوي مابقي شي خلاص الدراسه داخل المملكة تبدأ 16 شعبان واليوم 1 شعبان .. وكمان لازم نروح الرياض ورجه وماتدري قبولك مضمون ولا لأ ... وعلى فكره المانيا هندسة مو بذيك الدرجه لازم لغه وبلاوي ... وانا قدمت على طب استراليا ولكن رفضوا طلبي اليوم ما نقدر نقول الا الله يعين ...طلاب الماجستير اعتقد لم تظهر نتائجهــم ... اختي فاطمه صح انا شفت موضوعك عن المشكله ... ولكن ما وضعوا التعديل حسبي الله عليهم ... الله يكون بعونك ...نتايج البكلريوس ( تعديل الطلب ) وتشوف احتياط ولا قبلوك .. لازم عندك رقم طلب ورقم سري ...موفقين حبايبي
    7 "
  5. عاد اني ريحوني .. من اولها... قالو لي

تم مراجعة طلبك ولاتنطبق عليك شروط الابتعاث
    أقل من المعدل المطلوب

لا حطوني على الأحتياط ولا شي ... ههههههههه .. واخواني يلي على الاحتياط لا تخافو .. وانشالله تفرج عليكم .. وتنقبلو كثروا من الدعاء والصلاة .. وربي يعينكم

ولكل مجتهد نصيب ... تمنياتي للجميع الذهاب الى المريخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.