الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الافاده بارك الله فيكم ( للأهمية )

ارجو الافاده بارك الله فيكم ( للأهمية )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr. jo0ojo
    Dr. jo0ojo

مبتعث مميز Characteristical Member

Dr. jo0ojo غير معرف

Dr. jo0ojo , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. , تخصصى Medicine , بجامعة University of Groningen
    • University of Groningen
    • Medicine
    • ذكر
    • Groningen, Groningen
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

August 26th, 2006, 04:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله ماني عارف كيف ابدا على العموم انا حاطيني في الاحطياط ( بعثات المتميزين )
    وطلاب الاحتياط عندهم يومين الثلاثاء والاربعاء وفي الحقيقه انا عندي شرط مو متحقق وهو نسبة المواد العلميه 88 وكسور تقدرو تقولوا 89 وهم حاطيني في احطياط ( ماني عارف كيف؟ ) مو هنا المشكلة المشكله انهم طالبين الشهادة الاصليه والشهادة في جامعة الملك عبد العزيز ( ابشركم مقبول في كلية العلوم ) المشكله اخاف اني اسحبها من الجامعة وبعدين ما يقبلوني في البعثات لأن نسبة المواد العلميه ... . 88 ونقعد عاطلين ( لابعثات ولا جامعة )
    السؤال :
    هل تغني الشهادة المترجمه الاصل عن الشهاده الاصليه إلي اخذتها من المدرسة ( يعني ااخذها معايه يوم الثلاثاء و الاربعاء ) ويعتبروها شهادة اصليه ؟؟؟

ارجو الأفادة
    وجزاكم الله خير
  2. بصراحة يا أخوي هي مشكلةعويصة..
    لكن اقترح انك تودي لهم شهادة مصدقة طبق الأصل
    وهذا المطلوب فعلاً
    وممكن تاخذ الشهادة المترجمة اللي عندك
    بس لا تقول انك مسلم شهادتك لجامعة عشان لا يغملو لك مشاكل
    الله يعينك
    ويارب يجي أحد غيري عندة خبرة أكبر ويفيدك
    7 "
  3. والله انا حالتي مثل حالتك تماماً

و النسبه نفس النسبه 88 وشوي

_

وتم قبولي في الاحتياط

لكن الشهاده الأصليه في جامعه البترول

_

الله يكون في عون الجميع

_

عموماً أنا واحد لن أذهب

اجلس في البترول اضمن لي من المانيا احتياط

:96:
    7 "
  4. مبروك اخوي اول شي ... انا مثلك جداوي واحتياط ... لكن نسبتي 95 تصدق والله احتياااط نقول الله المستعااان ... واياني واياك تسحب شهادتك الاصليه من عزووز لانو وربي تحوس وتخاف بعدين ... اما عن المترجمه ... تقريبا على كلام االشباب خوياني انها تغني عن الاصليه ( انت لو بتروح شيل معاك الاصليه المترجمه والمصدقه من الاصليه حقت المدرسه )

وابشرك انا اعرف اثنين رايحين واحد مررة خوي والثاني تعرفت عليه قريب وكلهم حجزوا على الرياض ... بس الله يعينك لازم تروح بدري ... اما عن المواد العلمية اقل عااد هما حطوك احتياط ومشوها لك ( رأي شخصي ) يعني مو معقوله لو رحت لهم يجيك الموظف ويحسبها مرة ثانية ... المهم اذا احتجت شي كلمني واحنا بالخدمة ... بالنسبة ليا للبترول ان شاء الله ... عزووز 0506696029
    7 "
  5. بالنسبه للشهاده وسالفتها جرب منت خسران ادخل على عميد القبول والتسجيل وقله سالفتك واتوقع انه بيقدر وضعك ونسبتك العاليه .. رجال طيب هو غالبا تلقاه بعد الظهرروعن كليه العلوم والله ما اخس الله منها هو افضل مافيها كان علوم الحاسب والحين انفصل لكليه جديده .. اذا قدر الله وما انقبلت بالبعثات حاول تحول بعد اول سنه دراسيه من العلوم للهندسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.