الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا رفضت قبولات الملتقى وجبت قبوووووول من عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا رفضت قبولات الملتقى وجبت قبوووووول من عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لمعة نجم
    لمعة نجم

مبتعث مستجد Freshman Member

لمعة نجم غير معرف

لمعة نجم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

November 6th, 2008, 02:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤالين في منتهى الاهمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    1- في الملتقى سوف اعطى قبول معهد من قبل الوزارة ------- هل بإمكاني رفض القبول ؟؟؟؟؟وعندما ارفض ماذا سيحدث ؟؟؟ارجوكم افيدوني؟
    2- مالفرق بين معهد اللغة التابع للجامعة ومعهد اللغة خارج الجامعة ؟؟؟؟ وايهم افضل؟؟؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
    طبعا هم مشددين من ناحية المكاتب وهذه هي المشكله
    ولكن الحل هو ----- لو جائك قبول من معهد ما ترغبين فيه
    او جامعه ----- ممكن ان تغيرينه بس انك تبتعثين الى هناك
    لاني اعرف ناااس غيرو المعهد واظن انهم جلسوا كوورس واحد
    لعلي انا من اوائل الرادين ممكن في ناس ماره عليهم التجربه
    وهم يفيدونك اكثر

بالتوفيق
    ودمتم سااالمين
    7 "
  3. اتمنى من الاخوان اللي عندهم خلفيه بالموضوع يردون عليك

على حسب كلام المبتعثات للمرحله الثالثه اذا ما بغيتي القبول يخلونك توقعي تعهد انك راح تجيبي القبول خلال 3 شهور والا تطير عليك البعثه هذا الكلام حاصل العام

والله اعلم
    7 "
  4. شوفي الحين انا جبت لي قبول شخصي من امريكا مو من الماكتب هنا
    لا واحد جابه لي يدرس في امريكا
    الوضع عادي اخترت المعهد وجاني قبول فيه والحمدلله وبرضوا الجامعه وجاني قبول مبدئ ولله الحمد لتحضير الماستر
    المهم انتي خذي قبول اللغة وروحي ختميه من الوزارة قبل الملتقى واذا جاء الملتقى قولي لهم عندي قبول وهذا هو
    الوزارة وضحت انوا ماتقبل قبول الماكاتب الغير مرخصة لا في طلاب يختارون جماعات سحبت منها الأعتراف وحصل تغيير فماتبغى حد يتورط
    الي يدرس بامريكا ويجيب لك قبول وفاهم فيها افضل من الي بالسعودية ويراسلك وهو مايدري وش السالفه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المطر
    شوفي الحين انا جبت لي قبول شخصي من امريكا مو من الماكتب هنا
    لا واحد جابه لي يدرس في امريكا
    الوضع عادي اخترت المعهد وجاني قبول فيه والحمدلله وبرضوا الجامعه وجاني قبول مبدئ ولله الحمد لتحضير الماستر
    المهم انتي خذي قبول اللغة وروحي ختميه من الوزارة قبل الملتقى واذا جاء الملتقى قولي لهم عندي قبول وهذا هو
    الوزارة وضحت انوا ماتقبل قبول الماكاتب الغير مرخصة لا في طلاب يختارون جماعات سحبت منها الأعتراف وحصل تغيير فماتبغى حد يتورط
    الي يدرس بامريكا ويجيب لك قبول وفاهم فيها افضل من الي بالسعودية ويراسلك وهو مايدري وش السالفه
    الجامعات المعترف فيها معروفه وموجودة في الموقع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمعة نجم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤالين في منتهى الاهمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    1- في الملتقى سوف اعطى قبول معهد من قبل الوزارة ------- هل بإمكاني رفض القبول ؟؟؟؟؟وعندما ارفض ماذا سيحدث ؟؟؟ارجوكم افيدوني؟

2- مالفرق بين معهد اللغة التابع للجامعة ومعهد اللغة خارج الجامعة ؟؟؟؟ وايهم افضل؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    1- احنا في الملتقى العام الماضي.. قالوا وهددوا .. ولاااازم تاخدوا القبول .. ولا حيسرلكم ماادري ايش وماادري ايش... وكلاااام كتييير ..
    انا بكل بساطة اخدته من هنا ... وضاع من هنا ...
    لأنو ماكنت ابغى المدينة .. واصلا الجامعة مافيها التخصص اللي انا ابغاه
    وبكل بساطة جبت قبولي .. وماصار شي الحمدلله ..

بس انتي اهم شي انو يكون عندك قبول او حيوصلك القبول خلال المدة اللي يعطوكي هية ..
    وانا اشوف ازا اخدتي القبول حقهم .. أحسن وخليه عندك احتياط .. لو اتاخر قبولك لاقدرالله او احتجتي تطلعي الفيزا على اساسه .. يكون معاكي شي تمشي بيه امورك الين تدبري القبول اللي تبغيه

2- معهد اللغة ومعهد الجامعة ...
    اول شي مو كل الجامعات فيها معاهد لغة ..
    تاني شي .. بعض معاهد الجامعات فيها ميزة حلوة انو ازا عديتي منها تدخلي الجامعة على طول مو لازم تختبري الأيلس او التوفل .. ودي ميزة حلوة
    معاهد الجامعة تأهل أكاديميا ..
    بس في اللغة العامة مش ولا بد
    (وطبعا حسب المعهد .. لأنو بعض المعاهد تطلب مستوى معين من اللغة .. وهية تركز على الأكادمك بس..
    واللغة العامة همة مالهم شغل فيها ) ..

معهد اللغة:
    حسب المعهد .. في الكويس وفيه البطال .. وهنا انتي لازم تتأكدي من المعهد ومستواه
    معهد اللغة : تلاقي في اللغة العامة كويسة
    وبعض المعاهد فيها اكاديمك وفيها لغة ..
    بس كتير منها الأكاديمك مو بقوة حق الجامعة

بس ..

في بعض المعاهد لمستقلة تكون بعض الجامعات معترفة بيها...
    يعني مجرد شهادة منها تغنيكي عن الايلس .. ودي غاااالبا تكون ممتازة

(انا بتكلم عن اللي شفته هنا في بريطانيا ..)
    والله يوفقك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wala2

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    1- احنا في الملتقى العام الماضي.. قالوا وهددوا .. ولاااازم تاخدوا القبول .. ولا حيسرلكم ماادري ايش وماادري ايش... وكلاااام كتييير ..
    انا بكل بساطة اخدته من هنا ... وضاع من هنا ...
    لأنو ماكنت ابغى المدينة .. واصلا الجامعة مافيها التخصص اللي انا ابغاه
    وبكل بساطة جبت قبولي .. وماصار شي الحمدلله ..

بس انتي اهم شي انو يكون عندك قبول او حيوصلك القبول خلال المدة اللي يعطوكي هية ..
    وانا اشوف ازا اخدتي القبول حقهم .. أحسن وخليه عندك احتياط .. لو اتاخر قبولك لاقدرالله او احتجتي تطلعي الفيزا على اساسه .. يكون معاكي شي تمشي بيه امورك الين تدبري القبول اللي تبغيه

2- معهد اللغة ومعهد الجامعة ...
    اول شي مو كل الجامعات فيها معاهد لغة ..
    تاني شي .. بعض معاهد الجامعات فيها ميزة حلوة انو ازا عديتي منها تدخلي الجامعة على طول مو لازم تختبري الأيلس او التوفل .. ودي ميزة حلوة
    معاهد الجامعة تأهل أكاديميا ..
    بس في اللغة العامة مش ولا بد
    (وطبعا حسب المعهد .. لأنو بعض المعاهد تطلب مستوى معين من اللغة .. وهية تركز على الأكادمك بس..
    واللغة العامة همة مالهم شغل فيها ) ..

معهد اللغة:
    حسب المعهد .. في الكويس وفيه البطال .. وهنا انتي لازم تتأكدي من المعهد ومستواه
    معهد اللغة : تلاقي في اللغة العامة كويسة
    وبعض المعاهد فيها اكاديمك وفيها لغة ..
    بس كتير منها الأكاديمك مو بقوة حق الجامعة

بس ..

في بعض المعاهد لمستقلة تكون بعض الجامعات معترفة بيها...
    يعني مجرد شهادة منها تغنيكي عن الايلس .. ودي غاااالبا تكون ممتازة

(انا بتكلم عن اللي شفته هنا في بريطانيا ..)
    والله يوفقك ..
    طيب انتي لمن جبتي قبول غير القبول اللي ادوكي هوة رحتي للوزارة علشين يختموا ولا لأ
    لان الوزارة طالبة عليه الختم حقها
    وترى انا زيك الوزارة متفقه الظاهر مع جامعة شيفيلد وان تخصصي مو فيها وانا متأكدة من اتصالهم ان الوزارة جايبتلي قبول فيها
    طيب ايش اسوي بعد ما آآآآآخد القبول واوقع مع الوزارة وجبت قبول معهد من عندي اروح لمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.