الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي الوزارة تكفلت بقبولكم تخصصات طبية ودكتوراة ممكن تدخلوا

الي الوزارة تكفلت بقبولكم تخصصات طبية ودكتوراة ممكن تدخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالا33
    تالا33

مبتعث مميز Characteristical Member

تالا33 المملكة المتحدة

تالا33 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعثه والله يوفقني يارب , بجامعة جامعة الجامعه
    • جامعة الجامعه
    • مبتعثه والله يوفقني يارب
    • أنثى
    • uk, جدهـــ
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

November 10th, 2008, 07:15 PM

مساء الخير عليكم جميعا

انا طلع ملفي عند مكتب ann وبعدين راحوا رسلولي مسج انة عشان تخصصك تحت مسمي العلوم الصحية او لطلاب الدكتوراة الوزارة تكفلت بقبولكم والي الان ماوصلني لاحس ولاخبر عن القبول
    وحاولت ادق علي الوزارة اليوم مشغول مرة او تسير لخبطة واشتراك في الاتصال والله سمعت مكالمة واحد يسأل وانا علي الخط وعلي موظف واحد وفي النهاية تقفل الخط
    ايش الحكاية

وبعدين انا عندي قبول اجيبة معة يوم الملتقي
  2. تالا عيوني انا بعد مثلك مختاره تخصص ماستر مختبرات طيبه وصلني رساله من مكتب ANN بان ملفي عندهم بعدين ارسلوا ان ملفاتنا تحولت للوزارة وانا بعدها ما وصلني شي وما سألت عن أي شي بس أتوقع ان الوزاره جابت القبول لنا بنفسها
    بس ما أقول إلا الله يكتب لنا الخير ويكتب لنا جامعه ومدينه تمام
    تقبلي مروري
    7 "
  3. سلالالالام عليكم يا حلواااااات وحلووووووين..........
    انا مو عارفه على ايه بتتكلموالزبط..........
    ترا انا زيكم رايحه اكمل دكتوراه بس ماجاني اي قبول الا من معهد اللغه و مارديت عليهم... ماني عاارفه ايش اساوي...
    ياريت لو تتكرمو يا حلووين و تقلولي
    ثنكيووووووو
    7 "
  4. kakag

فوفو

جواهر

مثل القمر بصراحة تفاولتيلي خير انة بكمل دكتوراة يلا ان شاء الله في الطريق انا ماستر تغذية وعقبال الدكتوراة لكي يارب بالنسبة لحكايتنا انو الوزارة مكلفة بقبولنا لكن الا الان ماجاني ولا رد وماني عارفة كيف وضعي

مشكورين علي تفاعلكم وردودكم الطيبة يلا تطمنت انو في احد مثلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.