الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد الملتقى السبت في جدة ..ينفع احضر الملتقى بالرياض؟

موعد الملتقى السبت في جدة ..ينفع احضر الملتقى بالرياض؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يسر
    يسر

مبتعث فعال Active Member

يسر السعودية

يسر , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • أنثى
    • ...., مدينتي الحبيبة
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

November 11th, 2008, 08:49 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني واخواتي

زميلتي موعد الملتقى تبعها في جدة يوم السبت ينفع تحضر بالرياض ولا لازم جدة ؟

الله يسعدكم تبغى الرد اليوم علشان يمديها تجهز نفسها
    الله يجيب الخير لها وللجميع
    مشكوووورين
  2. والله مادري صراحة بس انا عندي سؤال يريت اذا تعرفي تفيديني انا يومي الاحد وكتبولي في الايميل
    سيتم تسليم بطاقتك في اول يوم من 3ونصف الى 4 طيب قصدهم ايت يوم بداية لملتقى يوم الجمعه ولا يومي اللي هوا الاحد والملتقى الساعه كم يبدأمو معقوله نصف ساعه
    7 "
  3. والله ياليت انا من اهل الخبر والملتقى مطول تخيلوا آخر ملتقى على حظي الحلو

بس مااتوقع احد يقدر يحضر بغير الملتقى المحدد له .. يعني هم مرتبين ومنظمين منعا للفوضى

واذا احد يقول غير كذا يقول ...... <<<<< فاضي وعادي يروح للرياض

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  4. تجربتي من المرحلة الثالثة

بالنسبة للبطاقات اللي يدخل يسلموه بطاقته حبذا تجون قبل الموعد بفترة وخصوصا اول يوم
    وعلى الوقت يعني مش بالضبط راح تبدا المحاضرات

بالنسبة لتغيير المكان تعطو خبر الوزارة بظروفكم ليش بتغيرون بفاكس او ايميل وبعدها هم راح يردو عليكم بالقبول او لا
    الامور ميسرة جدااا

بالتوفيق
    7 "
  5. اولا الف مبروووك للجميع احم احم وانا كمان باركولي لان موعدي ان شاء الله يوم الجمعة في جده بس بالنسبة للسوالك ياختي ما اظن انك تقدر تحضر ملتقى الرياض تعالي نحسبها سواء

اولا هم خلوها في جدة ليش يبو يريحون المتقدمين خلاص بدل كل واحد يتجة الي الرياض طبعا راح تسير زحمة ومضايقات الخ لا هم فضلوا يقسمونها ثلاث دفعات يبو يريحونى ويريحون انفسهم صح

ثانيا قبولات الجامعة وبطايق الابتعاث ان ما خاب ضني انهم مقسمين الى ثلاث دفعات لكل منطقة دفعة وما اضن انهم ياخدو جميع القبولات في اول يوم ملتقى صح وبعدين ليش ارسلوا لكل شخص يوم محدد ووقت محدد الا انهم يريدو التنضيم صح

واتمنى للجميع التوفيق

اههههههههه اتمني اروح اليوم قبل بكرة
    7 "
  6. طيب انا ادرس الدوره في الشرقية وبتخلص على يوم الاربعاء 27

والملتقى حقي في جده يوم الاحد 23

وكلمت المنسق حق الدوره وقالي ماتقدر تغيب وفيه اختبار بنسويه ونشوف ع مستواك ولازم تحضره

واذا رحت جده يعني اخر اسبوع مااحضره

وشالحل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.