الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الترشيح النهائي للبعثة

نتائج الترشيح النهائي للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية O.I.M
    O.I.M

عضو شرف

O.I.M غير معرف

O.I.M , تخصصى المراقب العام , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • المراقب العام
    • غير معرف
    • Los Angeles, California
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 30th, 2006, 07:01 PM

السلام عليكم ...... أعضاء المنتدى أرجو منكم أن تفيدوني و تريحوني لأني تعبت و مليت. ألحين اللي انقبل مبدئيا في برنامج الإبتعاث لمرحلة البكالوريوس و أجرى المقابلة الشخصية يعد مقبول نهائي ولا في مفاضلة ثانية يعتمد عليها القبول النهائي للبعثة....
    شكرا
  2. الصلاة نور والصبر ضياء ... اسأل الله ان يجعلني انا وانت وجميع المتقدمين من المقبلين وان يبارك لنا في ما نحن مقدمين عليه ... اصبر يخوي يقولون يوم السبت وان شالله خير .. وآخر كلام ان الجميع مقبول ممن انتهوا من المقابلة الشخصيه ومطابقين للشروط المعلنه ونسبهم في اطار النسب المعلنه في الموقع هذا اكثر ما اقدر ان افيدك فيه ... توكل على الله ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BDR
    الصلاة نور والصبر ضياء ... اسأل الله ان يجعلني انا وانت وجميع المتقدمين من المقبلين وان يبارك لنا في ما نحن مقدمين عليه ... اصبر يخوي يقولون يوم السبت وان شالله خير .. وآخر كلام ان الجميع مقبول ممن انتهوا من المقابلة الشخصيه ومطابقين للشروط المعلنه ونسبهم في اطار النسب المعلنه في الموقع هذا اكثر ما اقدر ان افيدك فيه ... توكل على الله ...
    هذا الكلام هو عين الصواب
    وانا مااقدر اقول غير كذا
    مشكور أخوي بدر,,
    والله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  4. في اخبار من مصادر للوزاره ان بياجلون موعد اعلان نتائج النهائيه لسبت الى موعد ثاني......... والسبب الطلاب المعترضين لسه باقيلهم مقابلات...... والله تعبت اعصابنا ثلاث اسابيع ننتظر في نهايه ياجلونها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.