الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد بيغير من بريطانيا لأي دولة أخرى ( دكتوراه) .. بدخل

أحد بيغير من بريطانيا لأي دولة أخرى ( دكتوراه) .. بدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abade
    abade

مبتعث جديد New Member

abade المملكة المتحدة

abade , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • موظف
    • ذكر
    • جده - مانشستر (بريطانيا), جده - مانشستر (بريطانيا)
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

November 13th, 2008, 08:39 PM

الأخوه والأخوات ...

أللي في ملتقى جده ... لدراسة الدكتوراه تخصص أستثمار(مالية ) أو أي تخصص آخر
    أللي حابين يحولون دولة الأبتعاث من بريطانيا لأي دولة أخرى

لأن فكرتي في طرح الموضوع ... أنه نتقابل قبل الملتقى ونذهب للمسئولين ونقولة أنا بدال هذا مثل ما يسون العسكر ؟؟؟!!!

أنا شخصياً ... ( دكتوراه ماليه)
    دولة الأبتعاث (أمريكا) وحاب أغيرها لبريطانيا
    ولي زميل ... (دكتوراه قانون )
    دولة الأبتعاث (أستراليا ) وحاب يغيرها لبريطانيا
  2. أهلين أخ Abade
    شكرا جزيلا على طرحك لهذا الموضوع
    أنا كمان حابه أغير البعثة من بريطانيا ,,,,,,,إلى أمريكا أو كندا
    تخصصي مختبرات طبية
    وكمان بدي أأجلها سنة
    بس مش عارفه ايش المفروض أعمل
    فإذا تقدر تساعدني وتقولي الخطوات م 1 - 2 -3 حكن شاكرلك معروف وجميلك
    7 "
  3. عفوا اخواني بس ليه بتغير عن امريكا لبريطانا الدكتورا في امريكا اسرع واسهل اعتقد هنا في بريطانيا 3 سنوات واصعب من امريكا اعتقد اذا عندك معلومات ثانيه ياليت تفيدنا
    بالنسبه للتحويل اعتقد صعبه لكن لو عندك قبول من بريطانيا يمكن تتسهل بالتوفيق
    7 "
  4. هلا وغلا أخت pink lady
    تشرفت بمرورك ومشاركتم
    أن الفكرة من طرح الموضوع كما ذكرت في البداية هي ( واحد مقابل واحد ) وكلما كان التخصص والدرجة العلمية وبلد التحويل من وإلى متطابقة بين الأثنين في أعتقادي سيسهل أقناع المسئول في الملتقى لتغيير بلد البتعاث
    بالنسبة للتأجيل لا أعلم الطريقة ، ولككن في أعتقادي أنه يمكن عن طريق القبول أي حين أحظارك للقبول في الجامعة أطلبي منهم أن تكون الدراسة في 2010 وعلى أساسه سيتم أصدار قرار الأبتعاث ( أجتهاد مني وليست معلومة )
    7 "
  5. أخي الكريم بالنسبه للقبول المطلوب للدكتوراه هو قبول اللغه لانهم يعلمون صعوبة الحصول على القبول حتى هم لا يوفرون قبول دكتوراه
    ووجهة نظري لكل من يرغب بأي معامله في الوزارة سواء تحويل او غيره أن يذهب بشكل شخصي فالأمور تنحل بشكل أسرع وليس مع مجموعة كأن يتجمع مجموعة من الطلاب ويطلبون بشكل جماعي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Adviser
    أخي الكريم بالنسبه للقبول المطلوب للدكتوراه هو قبول اللغه لانهم يعلمون صعوبة الحصول على القبول حتى هم لا يوفرون قبول دكتوراه
    ووجهة نظري لكل من يرغب بأي معامله في الوزارة سواء تحويل او غيره أن يذهب بشكل شخصي فالأمور تنحل بشكل أسرع وليس مع مجموعة كأن يتجمع مجموعة من الطلاب ويطلبون بشكل جماعي
    طيب .. المبتعثين يطلعون كيف ؟
    بقبول اللغه فقط ؟!!!!
    غريبه .. لأن الوزاره قالت لأبوي جيب قبول جامعه و لغه لها و نحاول نضمها للإبتعاث لأني ما قدمت للأسف

يعني كذا يقولون عشان يصعبون الموضوع علينا ؟؟
    اتمنى تطلع شكوكي غلط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص عابر
    طيب .. المبتعثين يطلعون كيف ؟
    بقبول اللغه فقط ؟!!!!
    غريبه .. لأن الوزاره قالت لأبوي جيب قبول جامعه و لغه لها و نحاول نضمها للإبتعاث لأني ما قدمت للأسف

يعني كذا يقولون عشان يصعبون الموضوع علينا ؟؟
    اتمنى تطلع شكوكي غلط
    المبتعث يختلف عن طالب الالحاق بالبعثة أموره اسهل ويقبولون منهم فبول اللغه
    اما طلب الضم للبعثه فلابد من توفير قبول الجامعه وان يكون موجود في بلد الابتعاث ويرفع من الملحقية
    7 "
  8. الدكتورة في أمريكا لها متطلبات صعبه ولذا كثير من زملائي حملة الماستر أعادوا دراستها في أمريكا لأنهم لم يقبلوا بالماستر من الجامعات السعودية والعربية عموماً، وجهة نظري أن الدكتوراة في بريطانيا أسهل من ناحية القبول واقل في عدد السنوات لاسيما للدكتوراة بنظام البحث الذي يشاطره النييوروت المشابه لنظام الدكتوراة في أمريكا وتبلغ مدة دراسة الأخير أربع سنوات وبناء على خبرة الزملاء لا أنصح به.

أسأل الله أن يوفقكم جميعاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.