الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ساعدكم الله ...

ساعدوني ساعدكم الله ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ki2010ng
    ki2010ng

مبتعث جديد New Member

ki2010ng الأرجنتين

ki2010ng , ذكر. مبتعث جديد New Member. من التشيك , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب جامعي , بجامعة جامعة *مؤقتاً*
    • جامعة *مؤقتاً*
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • ؟!!, ؟!!
    • التشيك
    • Sep 2007
    المزيدl

November 14th, 2008, 04:07 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبحكم الله بالخير / مساكم الله بالخير

يارواد المنتدى أتمنى تفيدوني باللي تقدرون عليه وأكون لكم شاكرا ومقدرا وداعيا لكم بإذن الله

أنا الحين عندي قبول لغه معهد mls في بورمنث في بريطانيا وكذلك قبول جامعه بورسمث في بريطانيا مع العلم اني من خريجي 27-28 ونسبتي الثانويه العامه 91.25 والقياس 74 والتحصيلي 67
    لكن البعثات قفلت هل بالإمكان انا أطلب طلب للبتعاث مع ان اوراقي جاهزه من الالف الى الياء بس ابغى قبول بعثه من هنا ولا لازم ادرس على حسابي بعدين احول ؟!!

أتمنى إفادتي ....

تحياتي ...
  2. اللي أعرفة إن تاخذ أوراقك وتروح على مقر إدراة البعثات وتقدملهم كامل أوراقك مع القبولات وتطلب منهم إصدار قرار الإبتعاث وإن شاء الله بيوافقو
    وإزا مازبطت إدرس على حسابك الخاص وبعدين إلتحق بالبعثة
    ربنا يوفقك يـــــــــــــــــارب
    7 "
  3. مشكورين بس اللي اعرفه انه قفلوا او راح يقفلون الابتعاث الى بريطانيا بكالوريوس
    وبعدين انا رحت لبريطانيا ودرست فيها ولا حياة لمن تنادي هناك فإضطريت اني ارجع واكمل اوراقي من هنا بس الى الحين ماادري وقالولي لازم تدرس سنه ونص على حسابك بعدين نوافق على الالحاق
    اخ لو عندي واسطه كان قصيت التذكره بكرا (:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.