الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

درست 15 ساعة ... ورحت فيها ... الرجاء يا اخوان المساعدة باسرع وقت ... كل ما اريده هو

درست 15 ساعة ... ورحت فيها ... الرجاء يا اخوان المساعدة باسرع وقت ... كل ما اريده هو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr graphics
    mr graphics

مبتعث جديد New Member

mr graphics غير معرف

mr graphics , تخصصى >> , بجامعة >>
    • >>
    • >>
    • غير معرف
    • غير معرف , لا يوجد حاليا
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

September 1st, 2006, 08:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا طالب في جامعة ابوظبي ... ودرست فيها حوالي 15 ساعة ... المهم بعد محادثتي مع الملحقية الثقافية في دبي ... طلبو مني اني اخذ موافقة من الوزارة اني اكمل بالجامعة هذي ... المهم ... نزلت الرياض عشان اخذ الموافقة ... والي المفروض تكون سهلة ... تفاجئت ان الجامعة ليست من الموصى بها ...

والي معقدني اكثر ... اني كلمت الجامعة وقالت لي انه في 20 سعودي معهم موافقة + انه 5 منهم من السفارة ... يعني وش العمل ؟!!

يا اخواني اتمنى احد يكون له خبرة في هالشي او اي معلومة تفيدني ... او ادخل على مين على الاقل ؟؟ والله اني انحست

جيت اعدل طلعت مصيبة

منتظركم .
  2. mr graphics

طيب اخوي انا مع ان ما عندي خبره والله بس بسألك

الحين انت موب تقول فيه 20 سعودي معهم موافقه ؟؟؟

أسئلهم وشوف وشلون جابوها ؟؟؟

وبعدين دامك كنت تبي تحول من اول ليش تروح لجامعه موب معترف فيها ؟؟

الله يعينك اخوي ويسهل لك امورك انشالله
    7 "
  3. اممممممممم

ترى هاذي مشكله و ما اعتقد راح يعطوك الموافقه الا اذا كان معاك واسطه جامده بعد !!

لازم و شرط اساسي تكون الجامعه موصى فيها من قبل الوزاره عشان تقدر تطلع الموافقه !!

هاذي غلطه شباب كثير ما يفكرو من قبل ما يدرسو و لا احد يسال و في الاخر يجي الندم !!

لكن طبعا اذا ما قدرت ابدا تطلع الموافقه فماراح يكون فيه حل الا انك تحول من الجامعه او حتى لو اضطريت تحول من البلد نفسها لجامعه ثانيه تكون موصى فيها !!

و ربنا يعينك ان شاءالله و يوفقك و يوفقنا اجمعين ..
    7 "
  4. هلا والله اخوي شوف اذا انت مره ماقدرت تطلع الموافقه انصحك انك تحول من الجتمعه موصى من الوزاره وتاخذ معك كشف الدرجات الي درست بها والجامعه الاخرى تعادل للك وانشاء الله مايضيع عليك شي والله يوفقك ويسر امرك اخوك المطرفي
    7 "
  5. مثل ماقيل:
    واسطة قوية..وممكن ماتنفع إذا الجامعة مو معترف بيها
    لأن ممكن يكونو السعوديين اللي معاك ما يعرفو الموضوع -مثلك توهقو-
    الحل يا أخي انك قبل ما تفكر تدرس على حسابك
    تروح الوزارة وتتأكد إن الجامعة معترف بيها عندنا
    وتفتح لك ملف للدارسين على حسابهم الخاص
    علشان تحول على حساب الدولة
    7 "
  6. الاخ المستشار الاكاديمي ماقصر.. يقلك اتصل عليه وراح يفيدك بمشيئة الله...اما اذا كنت تبغى رأيي في الموضوع...هو انك تحول من جامعتك الحاليه الى جامعه موصى بها من قبل الوزاره وبالتالي الجامعه اللي بتحول عليها هي تقوم بمعادلة ساعاتك الدراسيه..الجامعه لازم تكون في نفس البلد اللي تدرس فيه......اتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. يا اخوان انتو مو فاهميني ... انا دارس الثانوية في ابوظبي ... ومخلص كل شي في ابوظبي ... وقدمت على الجامعة في ابوظبي وووووووو ... بعد فتره اكتشفت انه في شي اسمه موافقة ... لانه مافي اي دولة بالعالم فيها الشي هذا ... وحتى لما قلت للعالم الي في الامارات استغربو وقالو اول مره نسمع ان الواحد لازم ياخذ موافقة من بلده قبل ما يدرس ... المهم خلنا من هذا كله ... وخلنا في المهم ... اخوي dangerous999 ... ابكلمك بكره ان شاء الله على الظهر ... والله يعيننا ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.