الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر رسالة وصلتني من الوزارة ؟ Friday, September 1, 2006

اخر رسالة وصلتني من الوزارة ؟ Friday, September 1, 2006

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية umar#2
    umar#2

مبتعث مجتهد Senior Member

umar#2 الولايات المتحدة الأمريكية

umar#2 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بلا , بجامعة UMSL
    • UMSL
    • بلا
    • ذكر
    • st louis, MO
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

September 2nd, 2006, 01:31 AM

Friday, September 1, 2006

أخي المرشح .. أختي المرشحة، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. يسر وزارة التعليم العالي أن تهنئكم على ترشيحكم في برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي ، ونشكركم على تعاونكم .
    والوزارة بصدد استكمال إجراءات مراجعة الوثائق والمستندات ، وسيتم اشعاركم بالقبول النهائي في وقت لاحق عبر رسائل الجوال ويمكنكم متابعة حالة الطلب عبر موقع الوزارة الالكتروني.

شكراً للجميع رغم اني ما فهمت منها شيئ !
  2. خير انشاء الله اللَّهُم إِني أَسْتَخِيرُكَ بعِلْمِكَ ، وأستقدِرُكَ بقُدْرِتك ، وأَسْأَلُكَ مِنْ فضْلِكَ العَظِيم ، فإِنَّكَ تَقْدِرُ ولا أَقْدِرُ ، وتعْلَمُ ولا أَعْلَمُ ، وَأَنتَ علاَّمُ الغُيُوبِ . اللَّهُمَّ إِنْ كنْتَ تعْلَمُ أَنَّ هذا الأمرَ خَيْرٌ لي في دِيني وَمَعَاشي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي » أَوْ قالَ : « عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِله ، فاقْدُرْهُ لي وَيَسِّرْهُ لي، ثمَّ بَارِكْ لي فِيهِ ، وَإِن كُنْتَ تعْلمُ أَنَّ هذَا الأَمْرَ شرٌّ لي في دِيني وَمَعاشي وَعَاقبةِ أَمَرِي » أَو قال : « عَاجِل أَمري وآجِلهِ ، فاصْرِفهُ عَني ، وَاصْرفني عَنهُ، وَاقدُرْ لي الخَيْرَ حَيْثُ كانَ ، ثُمَّ رَضِّني بِهِ »
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافرهـ
    أخوي حتى أنا وصلتني نفس الرسالة على الإيميل

ومعناتها انتظرو الين مانرسل لكم ونقول نتايجكم
    انا معاك .. بس مافيه شيئ جديد ؟؟ ( المقصود من الرسالة ؟؟ ) يعني مافي اعلان نتائج بكرة ؟؟

==========
    نبض المشاعر
    لا انا من المقبولين واجريت المقابلة ..........

================

laughter
    شكراً للتذكير .... والحمد لله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umar#2
    انا معاك .. بس مافيه شيئ جديد ؟؟ ( المقصود من الرسالة ؟؟ ) يعني مافي اعلان نتائج بكرة ؟؟

نفس الرسالة وصلتني على الايميل
    وأتوقع انه النتائج تتأخر يومين أو ثلاثة
    وأتمنى مايصير هذا الكلام
    بس زين وصلتنا ذي الرسالة لأنها تؤكد انه أوراقنا تم استلامها
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.