الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم إستلام قبولات كندا

تم إستلام قبولات كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brrrb
    brrrb

مبتعث مستجد Freshman Member

brrrb كندا

brrrb , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة ELS
    • ELS
    • Student
    • ذكر
    • Toronto, ontario
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 18th, 2008, 10:10 PM

سلام عليكم .. كيف الحال والأحوال إن شاء الله كلو تمام ..

حمدلله تم قبل ساعه من الآن إستلام قبولات المعاهد الكنديه بالنسبه لمبتعثي الماستر ... أشوف بعض طلبة البكالوريوس ماحصولا لهم قبول مكتب igec لسه ومبتلشين .. وبرضو بعض المبتعثين للماستر يمكن يكون قبولهم تم بفرع جده يعني يروحوا لجده يدورون قبولهم .. وفيه طريقة ثانية .. أعطوهم نموذج طلب تحويل نموذج من جده للرياض ويجيهم خلال 24 بالكثير .. :$

قبلوني كما توقعت قبل بمعهد els بتورنتو ودراستي تبدأ 2/9/2009 .. يعني شهرين ونص وأسافر خلاص ..

طبعا قبول لغة بس .. المبتعث هناك يدور له قبول ماستر ويدبر نفسه وإلا يخلص لغة ويرجع إذا ماحصل قبول خخخخخخخخخخ بس اللي طمني إن معهد els معتمد من 4 جامعات كندية يعني نقول إن شاء الله نحصل قبول .. : (

طبعا اليوم محاضرات مثل أمس .. أحد المحاضرين دكتور وعميد كلية جامعة نايف للعلوم الأمنية .. محاضرته كانت رايقه بشكل وإستخدم خلالها ألفاظ جنوبية هههههههههههه أجل خبل ..

جا بعده دكتور نسيت إسمه وعمل محاضره عن الحوار وأساليبه وكانت جداً مفيدة ..

ثم جا الدكتور عبدالله الناصر وألقى كلمة لابأس بها .. طبعاً كان الموسى معاه ومثل عاداته يعصب بسرعه مايحب أحد يسأل ويجاوب أصلاً قبل يكمل السائل سؤاله ..

اللي لفت نظري بالملتقى اليوم وأمس أسئلة البنات من جد رايقة .. تصيغ السؤال بطريقة مميزه وجذابه وسلسه جداً وطلاقة في التعبير والسرد والمضمون ما شاء الله عليهم .. آما الشباب تحس فيهم إرتباك وضحالة معلومات ... بصراحة بعد هالملتقى قلت والله لو يخلونها ع البنات يمكن يجملونها أحسن .. رايحين يتعلمون جد موب مثل ربعنا هههههههههههههههههه ..

طبعا سألت موظفي مكتب igec عن الفيزا قالوا تاخذ كل أوراقك وبياناتك وصورك ووثيقتك وتروح على مكتب اراميكس ويعبون لك الأبلكيشن الموجود بموقع السفارة الكنديه .. ويسوون لك الشيك ومدري ايش المهم كل حاجه يضبطونها لك مايحتاج تراجع السفاره ... وبعد كم يوم راح يجيك ع الايميل مسج على العياده اللي تعمل فيها الكشف وتنتظر لين يجدي الرد ... واذا تم قبولك عالوزارة على طول تعمل على إصدار قرار إبتعاثك .. ثم ترجع لمكتب igec بشأن السكن وكيف تبيه منفرد أو عائله والإستقبال وهيك شئ .. :$

ياريت إذا أحد عنده معلومات غير اللي قلتها ياريت يفيدنا .. ودعواتكم لي وللجميع بالتوفيق .. : )
  2. [quote=brrrb;826441]

طبعا اليوم محاضرات مثل أمس .. أحد المحاضرين دكتور وعميد كلية جامعة نايف للعلوم الأمنية .. محاضرته كانت رايقه بشكل وإستخدم خلالها ألفاظ جنوبية هههههههههههه أجل خبل ..

(اعوذ بالله ان اكون من الجاااااااااااااهلين)
    عيب عليك ترا تتكلم بهالاسلوب من جد بعض الناس حرام يطلعوا بعثات لا وشوفوا من يسب
    بس من جد اللي مايطول العنب........
    7 "
  3. الف مبروك اخوي كأني شايفك اليوم نقل موفق ورائع ماشاءالله عليك
    بالنسبة لي ماوصلني القبول وانا ماستر بس يقولي قبولي في جامعة مانيتوبا والتسليم بعد اسبوع
    اتمنى احد يفيدنا عن الجامعة وهل المعهد معترف بجامعات اخى او نفس الجامعة فقط
    7 "
  4. [quote=احلام الكون;826480]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brrrb

(اعوذ بالله ان اكون من الجاااااااااااااهلين)
    عيب عليك ترا تتكلم بهالاسلوب من جد بعض الناس حرام يطلعوا بعثات لا وشوفوا من يسب

بس من جد اللي مايطول العنب........

اخوي الاخ مايقصد الاستهزاء بالدكتور الفاضل ولكنه يذكر كلمه قالها وهي كلمه "خبل" ضحكنا عليها اليوم اتمنى عدم الاستعجال في الرد والف شكر لأخونا الكريم على نقل صورة لزملائه الذين يتمنوا وصول اي معلومة عن ملتقيات الرياض

اخوك فواز
    7 "
  5. هل الدراسة لجميع المبتعثين تبدا بعد شهرين ونص من الان. المبتعثين لكندا. طبعا وانا ارغب بالتحويل من جامعة ريجينيا الىجامعة اوتاوا لان الولاية سمعت انها مافيها امن ومررررة باردة ثلج اغلب فصول السنة وانا عندي طفلة وخايفة عليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.