الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للي يبغى يلغي اللغة على اساس انه متخرج من بريطانيا ؟؟؟؟

استفسار للي يبغى يلغي اللغة على اساس انه متخرج من بريطانيا ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAB
    SAB

مبتعث جديد New Member

SAB غير معرف

SAB , تخصصى engineer , بجامعة glasgow
    • glasgow
    • engineer
    • غير معرف
    • glasgow, scotland
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 20th, 2008, 12:22 PM

السلام عليكم

انا دورت على موضوع او اي احد يتكلم فيه لذا لجأت اني اكتب موضوع و اتمنى انه في غيري يستفيد

الموضوع ... انا متخرج من بريطانيا بكلريوس و جلست هناك حول 5 سنين ... طبعا ماعندي لا توفل ولا اي ال تي اس .... بس على اساس انو متخرج هناك ان شاء الله قبول الماستر بيجي عن قريب ,,,, المهم ...

حسب ماني شايف انو قبولات معاهد اللغة هيا اللي بتتوزع .... انا ابغى الغيها اذا جاتني ... نوفر عليهم و انا ما اسيب العمل بدري ... في صالحنا الاثنين... على اساس اروح على سبتمبر الجاي

كيف الطريقة؟؟
    في احد عملها من قبل؟؟

و بالتوفيق للجميع ....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلا2006
    الأفضل سجل لمده شهر لغه قبل بدايه دراستك للماستر وبعدها اختبر التوفل او الآيلتس ..السبب
    سمعت انو الوزاره تعطي مكافأه للي يجيب التوفل بأقل فتره فإنت لاتخبرهم ان عندك لغه .
    بالتوفيق

مشكور اخوي الغلا .... العلم يجيك انا بقدم استقالتي من هنا على بريطانيا الماستر من هنا ... في التزامات عندي في العمل ... و بيني وبينك المكافأه مقدور عليها .... مشكور
    7 "
  3. إختبر توفل أو آيلتس يا عزيزي وريح بالك

لكن ترى الآيلتس يبغى لك أنك تحجز قبل موعد الاختبار بـ 6 أسابيع وقيمة الاختبار هي 750 ريال

أما التوفل آي بي تي تستطيع أن تحجزه قبل 3 أيام من الاختبار وقيمته هو 700 ريال

موفق يا عزيزي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAB
    سلام عليكم MR.RKO
    مشكور ...بس ويش الفايدة اني اختبر .... هل هي من مطلبات الوزارة .... قبول الجامعة بدون اي لغة لمن هم متحرجين بكلريوس باللغة الانجليزية ...

هل في احد تعرفه عنده نفس الحاله و كيف مشاها؟؟

ما قصرت

هو وضعوا سنة اللغة لكي يتجاوز الطلاب متطلبات الجامعة والتي هي أن يكون الطالب متمكن من اللغة الانجليزية

أنت المفروض تتفاهم مع الجامعة وتوضح لهم هذا الشيء أنك خريج من بريطانيا

وتخليهم يرسلون لك قبول غير مشروط

وعلى فكرة فيه واحد من الشباب هو مبتعث من الهيئة الملكية وإستوفى شرط اللغة والحين هو بيروح إلى بلد الابتعاث ويبدء في تخصصه

موفق يا عزيزي ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAB
    السلام عليكم

انا دورت على موضوع او اي احد يتكلم فيه لذا لجأت اني اكتب موضوع و اتمنى انه في غيري يستفيد

الموضوع ... انا متخرج من بريطانيا بكلريوس و جلست هناك حول 5 سنين ... طبعا ماعندي لا توفل ولا اي ال تي اس .... بس على اساس انو متخرج هناك ان شاء الله قبول الماستر بيجي عن قريب ,,,, المهم ...

حسب ماني شايف انو قبولات معاهد اللغة هيا اللي بتتوزع .... انا ابغى الغيها اذا جاتني ... نوفر عليهم و انا ما اسيب العمل بدري ... في صالحنا الاثنين... على اساس اروح على سبتمبر الجاي

كيف الطريقة؟؟
    في احد عملها من قبل؟؟

و بالتوفيق للجميع ....
    مالك إلا تجيب الآيلتس ... وتروح لمقر البعثة وتدرس شهر شهرين لغة ... وارجع اجازة للسعودية إلى سبتمبر .. أو أنك تكلم المسئؤلين في الوزارة يشوفون لك حل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.