الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من قدم اعتراض و جاته رساله من الوزاره واللي ماجاته رساله ممن الوزاره يدخل هنا.....

كل من قدم اعتراض و جاته رساله من الوزاره واللي ماجاته رساله ممن الوزاره يدخل هنا.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lady sara
    lady sara

مبتعث مستجد Freshman Member

lady sara غير معرف

lady sara , تخصصى طالبه , بجامعة __________
    • __________
    • طالبه
    • غير معرف
    • غير معرف , المنطقه الشرقيه
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

September 3rd, 2006, 03:13 AM

السلام عليكم اخواني و اخواتي

حاطه هالموضوع علشان كل شخص يبي يعرف نفسه انظلم و لا لاء في الاعتراض لبعثات الملك

ارجو منكم اخواني ان كل واحد يكتب اذا هو مقدم اعتراض و يحط معدله و نسبة القدرات و يقول اذا جاته رساله من الوزاره و لا لاء و يكتب وش اسم الدوله اللي قدم عليها

علشان الوزاره مارسلت للكل رسايل و اللي مارسلت لهم يبون يشوفون هل هم مظلومين و لا لاء .....

ارجو من كل واحد مقدم يحط المعلومات اللي ذكرتها فوق ...

.................................................. ....................................

عن نفسي انا : مقدمه اعتراض و يا ليتني مقدمه اعتراضين :95: حظي منحوس منحوس حتا و لا جامعه بالسعوديه قابلتني و

المتميزين احتياط:97: شكلي حتا بعثه مالي نصيب فيها مادري وش يبون اكثر من كذا نسبه مو مليه عينهم ( شكلهم يبون اصقع لهم 100% علشان يهدون و يقبلوني )

و نسبتي : 93.81 %
    و لا جاتني رساله من الوزاره
    الدوله : نيزيلاندا

.................................................. ..............................
  2. يسلمو عل موضوع الهام جدا

انا بصراحة من الناس المظلومين وما اعرف ايش مصيري بالظبط

اراجع الوزارة ولا استنى ولا ابطل من البعثة :104: واريح مخي:97:
    علما باني بعيد عن الرياض
    .....................الخ

المهم انا عندي دبلوم صيدلة معدل 4.4 من 5 مقدم على امريكا

وما جاني لا ايميل ولا جاتني رسالة عل جوال ايش اسوي ؟؟؟؟؟:101:

والله قهر؟
    7 "
  3. مشكوووووووورة يااختي lady sara على طرحك الموضوع واهتمامك بالرقي والمنفعة

أنا بالنسبة لي قدمت اعتراض والحمد للله تم ارسل الرسالة لي بوجود مقابلة في يوم السبت الي هو أمس ....

انا شهادتي دبلوم ومعدلي 3.25 من 4 ومقدم على الولايات المتحدة الامريكية

دعواتكم لي وللجميع المسلمين بالتوفيق والسداد في الحياة العلمية والعملية

في رعايــــــــــــــــــــــــــــــــــة اللله

أخوكم : SUPERMAN
    7 "
  4. اشكرك الاخت سارة على هذا الموضوع
    بس الصارحه انا عندي تعليق او خلينا نقول وجهة نظر

اولا:
    انا اقول انه الهدف الاساسي من المقابلة هو تسلم الاوراق الى تثبت المعدل وسنة التخرج
    وايضا حصر عدد الطلاب الى فعلا مفكرين يطلعوا ابتعاث لانه في كثير منهم جاهم قبول في الجامعات السعودية وغيرو رايهم عن البعثات

ثانيا:
    بنسبة للي قدموا اعتراض والي هم من فئة الثانوي اول شي المفروض يتاكدوا من نسبتهم المعدلة يعنى ( نسبة الثانوي + القدرات) فاذا كانت اكثر من اقل نسبة موضوعه في موقع الوزارة فالمفروض انهم يكونو مرشحين مبدئيا على حسب الامكانية (يعنى على حسب عدد المقاعد الى محددينها لكل دولة)

ثالثا:
    بنسبة للي قدموا اعتراض من طلاب الدبلوم ولناخذ (امريكا ونيوزلندا وماليزيا واستراليا) فأي واحد معدله الاكاديمي اكثر من اقل واحد فالمفروض يكون مرشح مبدئيا طبعا على حسب عدد المقاعد المحدد لكل دولة اما بنسبة للدول الاخرى( الصين واليابان وكوريا والهند وسنغافورة) فكل المتقدمين مرشحين مبدئيا وليس هناك داعي للانتظار من الوزراة اي مسج او رسالة لانك مرشح حسب اعلان الوزارة في الموقع.

رابعا:
    بنسبة للي يعملون مقابلات شخصية حاليا فاعتقد انهم هذول الي تم ترشيحهم في الدفعة الثانية والي ارقهم ترشيحهم تبدا ب8000 وطالع لان اخر مقابلات الوزارة كانت للي ارقاهم 7000 وطالع والهدف منها تسليم اوراقهم واثبات نسبهم وسنة تخرجهم.

ملاحظة: اقول للمعترضين لاتحرقوا اعصابكم كثير وتفكرون كثير لان انتم مو محتاجين تسلم صور من اوراقكم مره ثانية لانكم سلمتوا صور طبق الاصل من اوراقكم وقت تقديم الاعتراض وهذا كافي فطمنوا قلوبكم وريحو اعصابكم شوي لان المتقدمين كثير والعاملين بالوزارة قليلين وعليهم ضغط كبير وللعلم انا مقدم اعتراض على الصين والمفروض انى مرشح مبدئيا بس ماوصلنى شي من الوزارة ولاتغير شي على طلبي يعنى كلنا في الهوا سوا

واخير : اخي العزيز اختي العزيزية ثقوا تماما لو ان الله ارد لكم شي فما من مخلوق يستطيع اعاقته مهما كانت الاسباب وانشالله ربي يكتب للجميع التوفيق والنجاح

واسف على الاطالة

اخوكم bmw
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.