الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الابتعاث

قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية laughter
    laughter

مبتعث جديد New Member

laughter غير معرف

laughter , تخصصى Finance , بجامعة Portland OR
    • Portland OR
    • Finance
    • غير معرف
    • غير معرف , PDx OR
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

September 3rd, 2006, 07:52 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    قرار الابتعاث بـيدك انت!!!!!!

اذا كنت مسافر الى امريكا لابد ان تعلم ان الامر غير سهل ابدا ابدا ابدا البتا البتا؟؟؟ بس اش رايكم وانا اكتب عربي من خمسه سنوات ما كتبت ما علينا نخش في الموضوع:
    هل تعلم ان الحكومه الامريكيه مخوله ان تتصنت عليك في اي وقت يعني بلاش كلام سياسي حتى لو مزح على طول كلابوشششش انت روح سجن توقيف بعدين اطلع في نشره اخبار ههههههههه.... و اوحش صوره لك بيطلعوها ههههه:104: ما علينا
    او مداهمت منزلك في اي وقت حتى في اتفه الاسباب !!!! با اختصار نام بالسروال العريض وسيبك من الباكسر هههه الله لايفضح مسلم ....... يعني لو لو سمح الله داهموك ..... لا تقول ولا كلمه اول شئ راح تسمع الضابت يقول دونت موف بوت يرهاند اندر ير **** :101: ههههه وانت بكل برائه وتس هبن وتس رونق:96: ما عندهم يمه ارحميني ..... ايندر دا فلور يا عروبببي ههههههه:101:
    انت مراقب 100 في 100 عن خبره بس مو بطريقه مسك الجرايد القديمه هههههههه
    هل تعلم ان الراتب الشهري 1219 دولار غير كافي للمعيشه حتى لو ارتفع الى 1400دولار غير كافي!!!!!! يعني شـــــخـــي يا نمله وزحلـــيقيني لو كفتك شهر:115: ههههه......... نمله شخاخه (شخاخه يعني **** كثيرتطير شرار ههههه) ما علينا نخش في الموضوع:
    انتبه ولا تهرب من الواقع !!!!!!!!!! يعني الشكشوكه افضلك والمعصوب من استيك وبرغر :103:
    المصاريف الاساسيه للطالب !!!!!! اديللوووو هذا المهم
    تامين للسكن لانك جديد اما انك تدفع ايجار شهرين او ثلاث اشهر على حسب مدير السكن او مديره السكن واذا كانت المديره حلوه لا ترقمها لان غيرك كان اشطر هههههههه مافي ترقيم في امريكا خليك ثقيل يا واد.:86: .. ما علينا
    1- سكن ما بين 550 دولار الى 750 شهريا على حسب نوع السكن واذا ما في غساله ونشافه في الشقه اضرب حساب 50 دولار شهريا للغسيل واديلو( يعني انسا شغل الشغالات هههههههه يا حلوتك وانت على الطشط تغسل:95: هههه) برضو ما علينا محلواله
    2- فاتوره تامين عشان تطلع جوال من ت -موبايل او غيره 500 دولار وعلى فكره شركه ت موبايل T.mobile الوحيده الى فيها خدمت الرسائل القصيره على السعوديه على حسب علمي المهم اضرب حسابك فاتوره جوال 40 دولار شهريا غير الموكالمات الدوليه
    3- كهرباء و مويه ما بين 40 دولار الى 60 دولار شهريا والشته اغلا والله يعين الى ساكن في المد وست
    4- خدمه الدسل تامين تاسيس 100 دولار غير اشتراكك في القنوات اقل شئ ابو كلب 23 دولار!!!!
    5- تامين سياره لايقل عن40 دولار في الشهر (اذا كانت سياره ابو كلب يعني قديمه نصيحه لا تشتري سياره من عربي او ايراني راح يسلخوك...... وخليك على الكالي بوك http://www.cars.com/go/kbb/kbbInput.jsp?aff=bridgewa او craigslist.org)
    6- اغراض للبيت شهريا 150 دولار مابين بيض و رز و زيت الخ !!!!:113:
    مصاريف تاسيس سرير مطبخ.... الخ اقل شئ 2500 دولار في البدايه طبعا ابو كلب مو شئ عليه القيمه
    يعني ... باختصار لازم الماموه او البابوه ههههههههههه اقصد الوالد والوالده يدعموك:115: او او او تشتغل في نفس الجامعه افضل لك
    يا شباب راتب البعثه ما كان يكفيني اسبوعين على الرغم ان انا جدا جدا اقتصادي ههههههه ما اصرف بنزين كثير هههههههههه امزح:96:
    ولسع في مصاريف اخره بس كدا يكفي ........ شئ مهم كمان ياشباب في البدايه لا تفتو في الدين ولا تحسس الامريكان انك انت افضل منهم ...... وانتبه من الشلل الفاضيه
    مثل جداوي قديم كلام وسطو كلام ( ابوك كيسك وابن عمك ريالك ومن معاشره الاندال تستاهل ماجرالك ) يعني لا تئمن نفسك على احد
    يا سعودي انت محسود على النعمه الى انت فيها احمدالله واشكره .....
    ودمتم :123:
    عمده بورتلند حاره بيفرتون
    المركاز سنتر بوينت شارع طقطق رقص
    الكنيه laughter
  2. معليش يا حبيبي بلاش تحطيم للشباب الجدد
    المكافأة تكفي و تزيد
    بس على شرط
    تختار المدينة المناسبة و إلي تكون التكلفة المعيشية فيها أقل من المتوسط
    يعني حضرتك قاعد لي ببورتلاند أكيد لازم تشتكي و تتحسر لا و كمان مطلع سيارة و كاشخ
    إنت شكلك رايح تتمشى و الله يعين البابا يرسل لك فلوس عشان تبعزقها يمين و يسار
    أنا هنا بيوجين يعني ساعتين عنك
    المدينة ممتازة و المعيشة متوسطة و كمان في مدن أرخص منها
    المواصلات متوفرة ببلاش عن طريق الباصات
    و لو تسكن عند عائلة حتكلفك 500 دولار بالشهر شاملة الأكل
    الغسيل يا حبيبي ما يكلف 5 دولار بالشهر و تشتري مكواة ب 20 دولار و تكوي يا حبيبي لأن الخدامة الأندونسية صعبة أبوك يرسلها لك تكويلك و تغسل ملابسك
    الجوال صحيح غالي شوية بس بالوزنية و بالعقل ممكن ما يكلفك 50 دولار بالشهر و إستخدم الماسنجر عشان تكلم السعودية تراه ببلاش
    بالنسبة للإنترنت لو حاب تتفشخر ترى أغلى خدمة حتكون بالكثير ب 50 دولار و غالباً لو تسكن عند عيلة حتكون الإنترنت من عندهم ببلاش
    و لو تبغى تسكن مستقل خذلك شقة مع واحد أو إثنين من الشباب و تتقسم عليكم بالكثير راح يكون الإيجار عليك 300 دولار بالشهر هذا لو حتسكن بمدينة زي يوجين الثلاثة غرف و صالة ب900دولار

و أخيراً أنا أعرف شباب هنا يوفرو من المكافأة 200 دولار شهرياً يقدرو يتمشو فيها آخر الشهر و كلها ساعتين و ينفقو الفلوس عندك ببورتلاند و بعدين يرجعو للواقع الممل بيوجين
    ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani858
    معليش يا حبيبي بلاش تحطيم للشباب الجدد
    المكافأة تكفي و تزيد
    بس على شرط
    تختار المدينة المناسبة و إلي تكون التكلفة المعيشية فيها أقل من المتوسط
    يعني حضرتك قاعد لي ببورتلاند أكيد لازم تشتكي و تتحسر لا و كمان مطلع سيارة و كاشخ
    إنت شكلك رايح تتمشى و الله يعين البابا يرسل لك فلوس عشان تبعزقها يمين و يسار
    أنا هنا بيوجين يعني ساعتين عنك
    المدينة ممتازة و المعيشة متوسطة و كمان في مدن أرخص منها
    المواصلات متوفرة ببلاش عن طريق الباصات
    و لو تسكن عند عائلة حتكلفك 500 دولار بالشهر شاملة الأكل
    الغسيل يا حبيبي ما يكلف 5 دولار بالشهر و تشتري مكواة ب 20 دولار و تكوي يا حبيبي لأن الخدامة الأندونسية صعبة أبوك يرسلها لك تكويلك و تغسل ملابسك
    الجوال صحيح غالي شوية بس بالوزنية و بالعقل ممكن ما يكلفك 50 دولار بالشهر و إستخدم الماسنجر عشان تكلم السعودية تراه ببلاش
    بالنسبة للإنترنت لو حاب تتفشخر ترى أغلى خدمة حتكون بالكثير ب 50 دولار و غالباً لو تسكن عند عيلة حتكون الإنترنت من عندهم ببلاش
    و لو تبغى تسكن مستقل خذلك شقة مع واحد أو إثنين من الشباب و تتقسم عليكم بالكثير راح يكون الإيجار عليك 300 دولار بالشهر هذا لو حتسكن بمدينة زي يوجين الثلاثة غرف و صالة ب900دولار

و أخيراً أنا أعرف شباب هنا يوفرو من المكافأة 200 دولار شهرياً يقدرو يتمشو فيها آخر الشهر و كلها ساعتين و ينفقو الفلوس عندك ببورتلاند و بعدين يرجعو للواقع الممل بيوجين
    ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
    صح لسانك هاني.

[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]سلام عليكم ..

يا كاتب الموضوع اسمحلي اقلك انت فاهم امريكا غلط مع احترامي لك

للمثال فيلادلفيا والله في شباب مع الفله والاكل بره بيوفرو فلووس اخر الشهر وهذي هي فيلادلفيا الجوال sprint الديبوزيت 150$ والاستقبال فري ومكالمات بين نفس الشركه فري
    الغسيل ارخص منو مافي ليه 50 $ دولار غسيل لا تكون ساكن في الشيراتون حبيبي ؟؟!

وبعدين لا تحلف انه المكافئه ما تكفي والله انها تكفي ونص وشي اكيد انك يوم تشتري سياره وانت مو محتاجها ان المكافئه ما بتكفيك ولازم بابا وماما على قوولتك يرسلولك فلووس اللي يعرف كيف ينظم نفسه واله انها تكفي وتزيد اما اللي كل ويكند الله يعلم وين يروح ومتى يرجع في الليل بيته وهل يرجع واعي ولا مسطح وللي يقول انه يحتاج سياره وهو عزابي اقووله اسمحلي انت مدلع لان في امريكا المواصلات العامه ولا اسهل ولا اريح ولا ارخص واللي ياكل في المطاعم بره 24 ساعه وللي كل شوي رافع التلفون وطالب بيتزا وللي كل شوي وهو عازملي بنت امريكيه على العشا على باله بتعطيه وجه وهي والله مو مفكره فيك بتتعشا على حسابك وتمشي فكل هذي العوامل تأثر في الميزانيه وفي هل انه المكافئه انها تكفي ولالا؟؟!!!

وبعدين على موضوع البوكسر والنمله اللي حتشخ وحتزحلقك ترا على فكره اذا انت تتزحلق من شخان نمله ترا مو كل المبتعثين زيك خلي في بالك الموضوع دا اعتقد انه مو من الادب انك تجيب الالفاظ دي في منتدى راقي زي دا وبعدين ياخي ترا عادي اذا تبي ترجع السعوديه والله ماحد راح يقلك لا والله تذكره من اقرب عطار ولا من المطار ممكن تاخذها وتوصل بالسلامه انالله ماحد مجبرك على شي اتمنى انك ما تزعل اخي الكريم لكن هذا الواقع في امريكا وانت بتتكلم عن شي انا ما شفتو في فيلادلفيا اللي هي اغلى من بورتلاند بمليون مره .

تحياتي للجميع !![/GRADE]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.