الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اغير المعهد .... اتمنى اجد الاجابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف اغير المعهد .... اتمنى اجد الاجابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية barca15
    barca15

مبتعث مستجد Freshman Member

barca15 الأردن

barca15 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإكوادور , مبتعث فى الأردن , تخصصى STUDENT , بجامعة SOON
    • SOON
    • STUDENT
    • ذكر
    • SOON, SOON
    • الإكوادور
    • Aug 2008
    المزيدl

November 23rd, 2008, 04:15 PM

انا جاني قبول بمعهد في كندا
    و هذا المعهد له فروع في كذا مدينه
    كيف اقدر اغير المعهد من مدينة لاخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كيف اتعامل مع الوزارة
    قبولي جاي من الوزارة في ولاية منيتوبا و ابي اغير الى فانكوفر ؟؟؟
  2. وأنا كمان نفسي أغير القبول حق المعهد جاني قبول في سانت جون مع إني كلمت المعهد قبل الملتقى و قالولي جيبنالك قبول في تورنتو و ودحين غيرولي المعهد بعد ما خططت وجهزت أموري و مدارس أولادي
    فإذا أحد يعرف طريقة أقدر أغير بيها المعهد يقولي أنا مرة متورطة أولادي مني عارفة أيش حسوي في حكاية دراستهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ريسان
    وأنا كمان نفسي أغير القبول حق المعهد جاني قبول في سانت جون مع إني كلمت المعهد قبل الملتقى و قالولي جيبنالك قبول في تورنتو و ودحين غيرولي المعهد بعد ما خططت وجهزت أموري و مدارس أولادي
    فإذا أحد يعرف طريقة أقدر أغير بيها المعهد يقولي أنا مرة متورطة أولادي مني عارفة أيش حسوي في حكاية دراستهم

الله يعطيك العافية اختي ام ريسان.. متى موعد بدء الدراسة في المعهد اللي في سينت جون؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ريسان
    وأنا كمان نفسي أغير القبول حق المعهد جاني قبول في سانت جون مع إني كلمت المعهد قبل الملتقى و قالولي جيبنالك قبول في تورنتو و ودحين غيرولي المعهد بعد ما خططت وجهزت أموري و مدارس أولادي
    اختي انتي عندك سبب مقنع وهو دراسة أولادك ابعطيك خطاب وعدلي اللازم واكتب من الاسباب دراسة أولادك في اتاوا فيها مدرسة سعودية وسلمي الخطاب وراح يجيك رد سواء بالموافقة أو غير الموافقة لا قدر الله

والخطاب يوضح كل شيء إن شاء الله
    وبالتوفيق ودعواتك
    وأي استفسار انا حاظر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barca15
    لكن يا جماعة الخير لا تنسون سالفة السفر بنقطع مسافات طويلة وشلون نغير ؟؟؟؟

الان الوزارة بتعطينا تذاكر الى المدينة المحدده يعني كيف الحل ؟؟؟؟
    اخوي هدي نفسك الموسى قال تقدر تغير المعهد إذا ما اعجبك وانت هناك فمن ناحيه التغيير تقدر إن شاء الله
    لكن زي ما قلت انت راح تكون شغله يعني تروح هناك وتدرس لك اسبوع او اكثر وتطلب التغيير لانه ما ناسبك وبعدها تسافر وتبدأ من جديد وغير كذا راح تشيل هم تغيير اسم المعهد بالستدي بريمنت

عموماً إذا عندك سبب مقنع استعمل الخطاب ممكن ينفع إن شاء الله انا استعملته وقالوا لي اللجنه الحين بجده إذا رجعوا يشوفون ويردون عليك وانا الحين اخاف تبدأ إجازة العيد ولا يردون علي
    بس إن شاء الله يردون علي ويرتاح الواحد نفسياً إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.