الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفيت عمل التوكيل لاخذ القبولات من الوزارة .... ارجوكم ساعدونى

كيفيت عمل التوكيل لاخذ القبولات من الوزارة .... ارجوكم ساعدونى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصفاء
    الصفاء

مبتعث جديد New Member

الصفاء غير معرف

الصفاء , تخصصى طالبة , بجامعة ...
    • ...
    • طالبة
    • غير معرف
    • ..., ...
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

November 25th, 2008, 01:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا ان شاء الله من المبتعثين في دولة كندا ... حضرت الملتقي في جدة يوم الاثنين وما سلموني القبول المعهد .
    اليوم اتصلت عليا وحدة من الوزارة وقالت اتفضلي تعالى خذ قبولك من الرياض بنفسك وان ما تقدري وكلي احد غيرك عشان يستلمها وقالت اعملى وكالة ولا تكون المعلومات ناقصة ...

فأنا ما اقدر اسافر وافق اخويا يسافر بدالى صباح الاربعاء ويجيب القبول

فعندي كم اسؤال مستعجل عشان اعمل الوكالة بكرة صباح الثلاثاء اذا ما فيها كلفة عليكم ؟؟؟

* هل الوكالة لازم تنختم من العمدة ولا يكفي وكالة بخط اليد والتوقيع ؟؟
    * ما صيغة الوكالة يلي طالبتها الوزارة عشان يستلم القبول ؟؟ لانوا حرام يروح ويرجعوا على الفاضي

* هل في اوراق اخرى لازم ياخذها معاه اخي غير الوكالة ؟؟؟ مثل جواز السفر ...بطاقة اثبات الحضور الملتقى ..او اي شي اخر

اما اخر سؤال هل عنوان الوزارة هو نفس العنوان في الموضوع المثبت يلي قريب من خط الدمام
    المشروح بالصورة ؟؟؟ وان كان تسليم القبولات في مكان اخر؟؟ فضلا وليس امرا اريد العنوان؟؟

وشكرا جزيلا
    والله يوفق الجميع
  2. الوكالة عادية تكتبيها انتي على اساس انك توكلي اخوكي انه يستلم القبول بدلا منك..ولازم تحطي اسمك+رقم هويتك+اسمه+رقم الهوية حقه +تكتبي اش صلة القرابة+رقم الترشيح تبعك+رقم الطلب...واعتقد مو لازم انها تتوقع من العمدة او غيرو لانها وكالة استلام ورقة مو وكالة رسمية...
    هذا الكلام الي قالته لي الموظفة الي دقت علي وقالتلي على قبولي...
    وبالنسة للعنوان: مكتب البعثات -حي الغدير
    وبالتوفيق...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصفاء
    شكرا والله يسعدك ويسهلك درب الخير..وترجعى لاهلك دكتورة ......اميــــــــــــــــــــن
    الله يسلمك حبببتي ومشكوور على الدعوة الحلوة....موفقة ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برينسيسه
    عزيزااتي الرجااء الرد سريعااااا اناا جاني اتصال من رقم مو من الرياض من الشرقيه يمكن اكثر من 3 مررااااااات وماادري اخااف انهم تبع الوزااره انتوا الارقاام اللي تصلت عليكم من وين؟؟؟؟
    انا جاني الاتصال من الرياض...رقم يبدا بـ01
    طيب انتي ليش بكرة ماتتصلي عليهم وتقوليلهم انتو دقيتو علي ولا لا؟؟ساعتها حيقولولك....
    وربنا معاكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.