الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقووووووني ....

الحقووووووني ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية panadol_ext
    panadol_ext

مبتعث مستجد Freshman Member

panadol_ext ألمانيا

panadol_ext , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طالب , بجامعة تتحدد بعد السنه التحضيرية
    • تتحدد بعد السنه التحضيرية
    • طالب
    • ذكر
    • Bonn, Nordrhein-westfalen
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

September 5th, 2006, 03:11 PM

السلام عليكم

و الله العظيم غريبة مره انا مرشح مبدئيا على المانيا تقنية و في الاخير احصل اسمي مع الاحتياط

وجتني رساله تقول يوم السبت الساعة 7 تسليم الوثائق و انا معطيهم اوراقي الاصلية

وش اسوي الحين ؟؟
    see through my trouble

بنـــ Extra ــــادول
  2. سيتم استقبال الطلبة الاحتياط المتقدمين على برنامج ابتعاث المتميزين لدراسة الهندسة و التقنية و الحاسب الآلي بجمهورية ألمانيا الاتحادية ، اعتبارا من يوم السبت الموافق 16/8/1427 ه بدءاً من الساعة السابعة و حتى العاشرة مساءاُ ذلك طبقاً لجدول المواعيد التالي بمقر الوزارة وسيتم إرسالها للطلبة المرشحين بواسطة الرسائل القصيرة الهاتف الجوال على أن لا يتقدم أي طالب سلم الوثائق الرسمية سابقاً
    7 "
  3. والله يا أخوي
    طالما انك قد سلمتهم الأصول قبل
    بإذن الله مايحتاجوك..
    أساساً راح تروح ايش تسوي بس تتعب روحك
    هذا تخبط طبيعي من الوزارة
    حتى السبوع الماضي بالنسبة لبعثات خادم الحرمين
    جات رسايل لطلاب قد سلمو الوثائق-صور-
    تطالبهم بإعادة تسليمها
    ورجعو أكملو الرسالة ووضحو انها لمن لم يسلم في الموعد السابق
    7 "
  4. انا مقدم بعثه على إيرلندا يقولون تم قبولي في الاحتياط ويوم رحت لهم يوم الثلاثاء يبغون صوره من الشهاده الأصليه وكان يوم الأربعاءاخر ايام التسجيل في جامعه الملك فيصل فسلمت ملفي عندهم ورسلولي التعليم العالي العصر يوم الاربعاء قالولي موعدي يوم الجمعه ورحت لهم ما كان عندي الشهاده الاصليه وفهمتهم اني اجيبها لهم يوم السبت فسحبت ملفي من فيصل ورحت لهم ويوم رحت لهم قالولي مانمشيك الحين لازم نمشي الي موعيدهم يوم السبت بعدين ناخذ اوراقك وبعد ما خلصوا الي مواعيدهم يوم السبت سلمت ملفي بس المشكله ما أخذ الشهاده الأصليه وقالي مش مضمون البلده كندا التخصص طب وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.