الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الرابعة ... تقريبا آخر مرحلة !!

المرحلة الرابعة ... تقريبا آخر مرحلة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولوودي
    ولوودي

مبتعث مستجد Freshman Member

ولوودي المملكة المتحدة

ولوودي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • طالب
    • ذكر
    • اكسفورد, اكسفورد
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

November 29th, 2008, 12:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دائما ما أحب إني أسوق الأخبار السيئة أو التوقعات السلبية ولكن حتى البعض ما يعيش سنه كاملة هم وغم وتفكير متعب عندي الخبر هذا اللي أتمنى إنه ما يكون صحيح وهو يا شباب اللي صار في الملتقى كل الكلام والإشارات تدل إن المرحلة الرابعة آخر مرحلة الموسى قال بالنص

"ياشباب هذي فرصة جتكم على طبق من ذهب والله أعلم نتقابل السنه الجايه أو لا أنتو عارفين البترول نزل والزيادة الملك أعطاكم 50% والعالم كله يعيش في أزمه فلا تضيعون الفرصه"

وكنت أمشي بجنبه بعد ما طلع واحد سأله وقال أنا السنه هذي ما أقدر أطلع أقدر أقدم السنه الجايه قال
    " يمكن ما تكون فيه مرحلة جايه "

وكلام الشباب اللي في الملتقى اللي نعرفهم واللي ما نعرفهم يقولون إنها آخر مرحلة

2. والله عن نفسي اتمنى ذلك لان لو استمرت البعثات حيضر كثير بالوظائف مثل ما تشوفون اليوم اغلبنا بكالوريس ومو لاقين وظائف فأتمنى تعليق الخامسة الى اجل غير مسمى ولكن في النهاية الارزاق بيد الله وراح ناخذ الخبر الاكيد مع الميزانية بعد كم اسبوع
    7 "
  3. عموما الله يكتب الخير للناس ويا ايمن ماينفع تقول ان شاء الله مافيه
    حب لاخيك ماتحبه لنفســك

ان شاء الله كل من في نفسو بعثه يطلع وربي ياجره لاتنسو اطلب العلم ولو في الصين
    ومن سلك طريقا يلتمس به علما سهل الله له به طريقا الى الجنه موووووووووووووووفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.