الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملتقى الأكثر من فالشل بالخبر ((اتمنى انكم تواسوني ))

الملتقى الأكثر من فالشل بالخبر ((اتمنى انكم تواسوني ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألول
    ألول

مبتعث جديد New Member

ألول غير معرف

ألول , تخصصى طالبه , بجامعة جامعة الخليج العربي
    • جامعة الخليج العربي
    • طالبه
    • غير معرف
    • البحرين, البحرين
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 29th, 2008, 06:19 PM

انتباااااااااااااااااااه اليوم التاريخ 08\11\29
    اليوم كان اول يوم ملتقى بالخبر صرااااااااااااااااحه صرااااااااااااحه كان منتهى الفشل لنا احنا البنات ترى احنا مرشحين زينا زي الأولاد يعني الإهتمام بالأولاد لييييييييييييه واحنا لأ مو على كيفهم هذا اولا ثانيا : العاملين منتهى الفشل والتعامل السيئ وعدم التريب ومنتهى النظام وكل وحده كأنو عندها عزا ((على فكره محد جابرهم يشتغلون)) ثالثا :اول ما جينا ما في صوت نشوف ومانسمع مو وكل ما قلنا قالو هم قاعدين يصلحون يعني كثيييييييييييييير من الكلام المهم فاتنا مو المفروض انو هذي الأشياء مجهزه من قبل ولاااا الفشل الذريييييييع بكل شي حتى وكمان فووق كذا لما رحمونا وصلحوه ما نسمع زين وصوت تشووووويش ولا قدرنا نسأل اول دكتور ولا الثاني قالو اكتبو الأسئله واحنا نجاوب وخرطيييييييي ما جاوبو الا على 5 او 6 بس ولما رحمونا وجابوم الميكرفون انا من اول الناس اللي طلبو انهم يسألو من اول ما بدينا وانا اقوول وتطنيش يعطون اللي يبون واللي ما يبون ما يعطون يعني منتى المهزله وسامحوني على الكلمه ..... وقلللللللللللللة الأدب , حسافه والله ليش ضيعنا اوقاتنا على الفاضي بس صحينا من النوم على غير سنع يعني ما عندي اي تعليييييييييييق من القهر من جد مهزله احنا الطالبات والملتقى لنا والحق لنا بكل شي واحنا المفروض اللي نسأل مو المملوحات هما اللي يحكمونا وانا بكره والله ما اسكت ويشوفون ايش بسوي انا خفت اليوم ما يكون من صالحي اذا راددت لكن بكره انا اوريهم الحق حقيييييي مسوين الملتقى لي ولغيري من الطلبه مو يجون ناس زي كذا ويتحكمون وحتى ترتيب ما في ما اقول الا حسبيييي الله ونعم الوكيل لا وبياخذون لأيرلندا بس 3 طلاب ........ كمممممممممممممممملت
  2. لا حول ولا قوه الا بالله

غريبه يا اختي والله ملتقى جده كااااان جدااا منظم حتى يعطونك استبيان تعبييييه عن خدمتهم
    والصووت ما انقطع ابببببببببببببببببببد
    حاااولي بكرا تستفسري من الدكااتره حتى لو تطلعينلهم بنفسك
    7 "
  3. اي والله انا معاك كان الملتقى فااااااااااشل وماستفدنا شي لا يخلونا نسأل وفي البدايه الشي المهم ماسمعناه كان الصوت خربان .
    ومايخلونا نقابل الدكاتره بنفسهم احنا البنات بس للاولاد ليش يعني احنا ما لنا حق !!!!
    7 "
  4. الله يعينكم يا اهل الخبر .... يمكن لانكم اخر ملتقى عشان كدا عملوه بدون نفس .....مع انو مو سبب لانو هذا شغلهم واللي في الخبر نفس اللي بجده نفس اللي بالرياض كلهم اوضاعهم وحده....

بس انا سمعت ان المرحله التالته كان اخر ملتقى بجده وكان كل اللي من جده متذمرين عشانهم كانوا يكلموهم من اطراف اخشامهم...

فاتوقع انو وضعكم نفس وضع اهل جده السنه اللي راحت

وللعلم احنا استفدنا مرررررررررررررره من اليوم الاول بس اليوم التاني كان كلو كلام حسيتو مالو داعي

ادخلي على تقارير الاعضاء سواء ملتقى جده او الرياض يمكن تستفيدي اكتر
    7 "
  5. مرحبا شكرا لكل الللي شاركو
    بس والله من جد ابدا ما استفدت ورحت للدكاتره عشتن اكلمهم شخصيا وعيا الدكتور ماجد الحربي انو يكلمنا لأنو احنا بنات
    وارسل واحد اخد ارقامنا على اساس انو يتصلو فينا ونسأل ولا احد دق
    انا الى الحين ما اعرف ايش وضعي ولا في اي بلد
    لا حول ولا قوة الا بالله
    والمرفات دا شغلهم المفروض نفسهم الخايسه على انفسم مو علينا
    وربي حنجن لو ما خدت حقي بكره
    7 "
  6. السلام عليكم

أنا من اللي حضرو ملتقى الخبر

و أقول لكم التنظيم و كل شي كان مره روعه و خصوصا في توزيع القبولات و عجبني كل شي

الا نقطه فقط الرد على الاسئلة

ولا على قولتك الصوت صحيح في البدايه فقط ماكان عدل بس اللي اعرفه إن كان لطلاب بريطانيا وأنا استراليا فما كنت مهتمه مره

بس ماشاء الله عليهم بعدين صار الصوت واضح و التنظيم حلو و كذلك لما اروح اسال الموظفات مايقصروا بالعكس اشوفهم يخدمو الكل

ولا تنسي بعد هم عليهم ضغط كبير

و خلصنا في وقت أقل من الوقت المكتوب و الشرح كان وافي تقريبا الا في الحلات الاستثنائية و اقولك انا كانت عندي اسئلة كثيرة بس مالقيت لها ولا اجابه

إذا تبي تسالي عن شي ارسلي على ايميلهم و ان شاء الله يردون عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.