الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غيّر جو .. نفسية اجتماعية .. حالتنا صعبة ..

غيّر جو .. نفسية اجتماعية .. حالتنا صعبة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلمات متقاطعة
    كلمات متقاطعة

مبتعث مستجد Freshman Member

كلمات متقاطعة المملكة المتحدة

كلمات متقاطعة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة KENT OF UNVERSITY
    • KENT OF UNVERSITY
    • طالب
    • ذكر
    • BATH, KINGSWAY
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

December 3rd, 2008, 10:14 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم رحمة الله
    للكل الشباب والعجايز أمزززح الفتيات

بصراحة انا كاتب الموضوع هذا ابغى اسولف معكم بس
    طبعا الابام اللي فاتت ايام عصيبه جدا فان من مبتعثي بريطانيا ورحلتي يوم 25 -12-2008
    طبعا الجميع واجه قلق نفسي وشد عصبي اعلنوا النتايج وااااه وبعدها متى الملتقى اللي يقول شهر 11 واللي يقول 12 ومدري وشو إلين تحدد الملتقى وربكه الملتقى والحضور والقلق
    وبعدها جت ازمة القبولات وانا عندي قبول وليش تجيبون لي قبول والتخصص هذا مايناسبني والجامعة ذي فيها عنصرية والمعهد هذا مليان عرب ومدري شنو .

وبعدها بقترة الفيزا وماادراك من الفيزا الابليكيش لحالة يسوى البعثة اسم ابو امك وولد خالك ابوك من الرضاع واتحداكم أحد يعرف جدة أم أبوه من عمها .

وطبعا كثير منكم عنده دوام يداوم الصباح ويلحق اذا عنده شغل في الوزارة أو السفارة او المكتب وقت البريك
    المهم حالة نفسية من جد ... وترى باقي ما اشتريت اي شي .
    قلت بأطلع من الجو البايخ اللي انا فيه من الليله ان شاء الله بصراحة جتني فكره من قبل أمس وانا اتسدح على الفراش .

كلمت واحد من الشباب عن الوضع كامل قال ابشر بعزك عندي الحل .. قلت اسلم .. قال.. عندي مخيم بعيد جهت رماااح مجهز من وإلى ملاعب وبيوت شعر وماجلان وكنود والحطب وشبت النار .. وكل شي ..
    قلت قدام قال تاخذه ثلاثة ايام وطبعا الجوال ما يشتغل هناك
    قال خل الجوال عندي واي اتصال احس انو مهم انا اكلمك على الكنود قلت اوك اتفقنا ..

فانا ان شاء الله راح اخذ الأهل الليلة وأعمامي ونروح نغير جو ..
    وش رايكم في الفكرة ..
    اتمنى انكم تغيرون الجو اللي انتو فيه لأنو بصراحة .. حسيت من تعاملي مع اناس اني من اقرب كلمة اتنرفز وشد مع الناس وزعل وسرعة في سواقه السيارة ..
    والسلام عليكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.