الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب االمعاهد الاهليه ((حاسب الي+ صحيه))

ياشباب االمعاهد الاهليه ((حاسب الي+ صحيه))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *مبتعث*
    *مبتعث*

مبتعث مستجد Freshman Member

*مبتعث* الولايات المتحدة الأمريكية

*مبتعث* , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة trine University
    • trine University
    • حاسب الي
    • ذكر
    • Angola, Indiana
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

September 9th, 2006, 02:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امابعد:

التقدم الى المتظررين من الطلاب والطالبات المعاهد الاهليه ((بفروعها)) الوقت يمضى ونحن لم نفعل شي اني اناشد كل من سجل في الموقع الكتروني للوزراه حيث ان العباره المشؤمه((
    تم إستلام طلبك و جاري مراجعته))
    لازالت موجود في صفحه التسجيل ولم يحدث شي الى متى هذا الصبر ياشباب وياشابات اريد منكم وهذا طلب وليس امر وظع(( أسمائكم+ رقم النموذج+ وفتره التسجيل )) حيث تعم الفائده للجميع واريد مجموعه من الشباب لنذهب للوزاره وارفاق اسماء الطلاب والطالبات لكي ندخل للوزير لاينظر في مشكلتنا الكبيره واذا لم يفعل شي نذهب الى
    امير الرياض صاحب السمو الكي الامير /سلمان بن عبدالعزيز ((حفظه الله)) ياشباب انا ذهبت الى الوزاره قبل شهر اواقل من ذالك وقال احد الموظفين انا المعاهد الاهليه غير مقبوله لانها اولا ليس لها معادله ثانيا انها تدريبيه وليس تقنيه ....

الاسم/ محمد ناجي المري
    رقم النموذج/142741242
    فتره التسجيل/
    1427/06/16

رقم الجوال/ 0565211046

ياخوان اريد الاتصال بي اومراسلتي على الخاص اوالايميل لكي نضع لناموعد لنذهب للوزاره او امارة الرياض والله العظيم اني وظعت الموظوع لكي فائده للجميع فلا تتكاسلو عن الامر....

وشكرا لكم وانا اسف على الاطاله

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امابعد:-الى الاخوان والاخوات الاعظاء لو سمحتو ان التاخيرماهو من صالحنا لان أسماء المرشحين بتنزل قريبا ونحن لم نحرك ساكن وبهذا التاخير يتروح علينا البعثه و صبر دام سنه اواقل ياروح بلاش وخساير ومشواير ياخوني وياخاوتي لازم نكتب الاسامي بنفس الترتيب الذي وضعته فوق ولازم يكون العدد كبيرلتتهتم وزارة التعليم العالي لكي تهتم ((بالمعاهد الاهليه الذي لم يكن لهم ظهور في هذا البعثات لماذا وماالسبب لاننا لم نحرك ساكن والمعاهد الاهليه مصنفه بالمرتبه 5و6 في وزارة الخدمه المدنيه وهيها مشرفها عليها المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني ))ياشباب لاتتركو الايائس يسيطر عليكم والله اني من تاريخ4/9/2005 وانا اطارد ورا هالبعثه ولم اقطع الامل ورايد عددكبير منكم لكي نذهب لوزارة التعليم العالي اهتموا في الامر ولاعليكم امر
    7 "
  3. والله يا جماعة المفرض انكون يد وحدة كلنا او بعدين الوزارة ماهي دافعة من جيبة شي ليش تقطع ارزاق الناس والمفرض كلنا نجتمع ونروح الديوان الملكي ونحاول انقابل ((ابو متعب)) الله يحفظة بي طرقة والله بسوي لنا حل اوبتفرج علينا كلنا غصب على الوزارة.
    7 "
  4. المفروض هذا الموضوع يكون في قسم المتعثرين لان هذا وضعنا كلنا يا(المتعثرين)الله لا يعثرنا

ثانيا تحركوا يا شباب ليش ما تروحون للملك؟ والله لو اني شاب كان من زماااااااان رحت بس يكفيني روحة الوزاره كل يوم وانا حتى اوراقي مو ماخذيها

عموما انا بروح الوزاره اليوم وبحاول على الاقل اذا اوراقي عندهم بظل على امل والبركه فيكم تروحوا للملك وتطلبوا منه ان يكون يوم خاص للمتعثرين يخلصوا اجاراءتنا كلنا ويرتاحوا من حنتنا ويتفرغوا للمبتعثين الجدد والمميزين وما ادري ايش

احنا من راح من عمرنا سنه عذاب والم ومشاكل نهايتنا نقعد في البيت والله صعبه

الله يوفقكم شوفوا لنا حل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.