الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتاة عراقيه تتعمدالاساءه للسعوديه في صحيفةالجامعه وتعلق بأن السعوديه لا يوجد بهااسلام

فتاة عراقيه تتعمدالاساءه للسعوديه في صحيفةالجامعه وتعلق بأن السعوديه لا يوجد بهااسلام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية **(الــمــمــلــكــي)**
    **(الــمــمــلــكــي)**

مبتعث مستجد Freshman Member

**(الــمــمــلــكــي)** الولايات المتحدة الأمريكية

**(الــمــمــلــكــي)** , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة some where between
    • some where between
    • Student
    • ذكر
    • Kansas City, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

September 9th, 2006, 04:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....

اخباركم جميعاً.....

يا اخواااني انا ادرس في احدى الجامعات الامريكيه ومبتعث من وزارة التعليم العالي وقد قامت فتاه عراقيه بالأساءه للسعوديه والدين الاسلامي بمفاهيم خاطئه وآساليب جارحه...

وقد قامت بنشر الموضوع على صحيفة الجامعه التي انا موجود بها ومن الغريب في ذلك بأنها عاشت طيلة حياتها في المملكه ودرست في مدارس في الرياض وتدعى مدارس نجد على ما اضن..

المهم والله اني اكتب هذا الموضوع وترتجف يداي من هول الموقف وتجريح لمشاعر المسلم...

عنوان الموضوع التي كتبته زينا عبدالرحمن..(العرب ليسوا بالضروره مسلمين) شوفوا قوة الاساءه...

تقول بأن السعوديه ليسوا بتفكير واحد تجد 7 ملايين شخص وكل شخص له تفكيره. وانا المملكه قد اضاعت دينها الاسلامي وانا الاسلام قد اختفى منها وانها لا تميل للدمقراطيه بجميع انواعها..<<<<<< شوفوا هاذي المسلمه عن ايش تتكلم في السطر التالي وعشان تتاكدوا بأنها بس تبي تقوم سالفه.

تقووول السعوديه ان بها هيئه امر بالمعروف ونهي عن المنكر وانها في الحقيقه غير ذلك..ولو قمنا بالمقارنه بين السعوديه ودولة الامارات الشقيقه لوجدنها فيها الاختلاف الكبير بينهما.

اولا: ان الامارات العربيه المتحده بها الدمقراطيه التامه والحريه تجد المرأه في الامارات تخرج بالباس الذي يحلوا لها<<<<<<<<شوفوا الاسلام اللي خايفه عليه ماشاء الله تبارك الله.

ثانياً: ان المسلمين في الحقيقه ليسوا عرب<<<قصدها علينا>>>>> وان افغانستان وإيران ليسوا عرب ولو تقول للإيراني او للأفغاني انت عربي يزعل منك.....

يا اخوااان والله لا املك اللغه الوااافيه للرد عليها وتوضيح كيف السعوديه والاسلام حفظ حقوق المرأه والدمقراطيه وايضاحها للشعب الامريكي الذي والله يتفهم موقفنا بسهوله وتتغير المفاهيم بسهوله ايضا...

في آخر كلامي( اللهم انصر المسلمين في كل مكان واجعل اعداء الاسلام في غيضِ وظلال)

اخوكم ....

المملكي
  2. اخي يلي ذكرته على لسان العراقية ..عقلها فارغ وما عندها منطق .. وتفتقر الأثباتات .. ويلي كتبته بس مهاترات .. تدري ليش ..؟؟

اخي راسنا مرفوع .. وابيك ترفعه زيادة وترد عليها بكل منطق .. وهذا يطول حديثه ..
    اذا كانت ارض الحرمين لا يوجد بها اسلام .. اجل وين !!

هي انسانة تغلب عليها الفكر الغربي .. و صارت رهينته ...

وارفع راسك انت سعودي
    7 "
  3. ياخي انسانهـ مقهورهـ وش تتوقع منها ..!

ياحبيبي العرب كلهمـ يغارون من السعوديهـ .. وبعدين من تكون هي علشان تحدد وين الاسلامـ ... ادري انه شي يحز في نفس الانسان لما واحد وقح يتطاول على بلدهـ

لـــــــــــــكـــن

ارفع راسكـ انت سعودي ...

موفقـ حبيبي ...
    7 "
  4. اخوي هاذي ولاتفكر فيها اصلا ولاتعطيها بال لان ذولي هم (الحاسدين )

انا ابقووول شي ترى والله العظيم انت يالسعووودي محسود على النعمة اللي انت فيها ومن كبر الحسد اللي في قلوبهم تحول والعياذ بالله الا كره وانا اتكلم هنا عن العرب تلقى الواحد فيهم يمقتك ويكرهك اكثر من الاجنبي الكافر وكله لان عندك نعمة المال والامن ((انا اتكلم على البعض وليس على الاغلبيه لان اكثر العرب نحترمهم ويحترموننا )).

تخيل كان فيه مدرس اردني يدرس بالسعوديه شف شيقول ((السعودية عندها فلوس ومابتعرفش وين توديها راحت ترسل ابتعاث الطلاب وكلها من شان عين امريكا مو من شان الطلاب هسى بيقدموا المال لامريكا بس بطريقة غير مباشرة وكلها رضى لعين عمهم بوش )) !!!

الله لايبارك في اصلك زلمة حاقد !
    طبعا الرد كان( انت محسوب علينا عرب , حسدك اللي في قلبك ترجمته كلماتك الطالعه من لسانك, وانا بعد كلامك صرت اؤمن بالمثل اللي يقول الاقارب عقارب ) ,
    مثل ذولي اخوي ولا تعطيهم وجه امش وانت رافع راسك ولاتلتفت الى كذا كلام لانك انت الاكبر ......تحياتي
    7 "
  5. عزيزي .. اقدر وضعك وموقفك .... ولكن ما يجب عليك هوه ان تاخذ نسخه من المقال بالتاريخ ورقم العدد وتبداء في كتابة رد مناسب في هذا الخصوص او على الاقل مراسلة احد الاخوان الاعلاميين الذين ترى فيهم القدره على الرد في هذا الموضوع وهم كثير في الصحف السعودية وسوف تجد مقال مبرحا لها باذن الله تعالى
    7 "
  6. هنا عاد يجي دورك انت بانك تكون في الاول مدافع و مجاهد للدين الاسلامي .. و ثانيا تكون سفير لبلدك ..

المفروض اللي تسويه ترد عليها لكن بكل احترام و تتحلى بالاخلاق و اداب الحوار و تكون عندك الاثباتات و البرهان على كلامك و الرد

حاول تجمع اصحابك و الناس اللي تعرفهم و تحاولو تكتبو رد مناسب على المقال و يكون مرتب من جميع النواحي ..

او زي ما قالك الاخ بي بو .. شفلك احد من الاخوان الاعلاميين ليعطوك الرد المناسب ..

بس لازم تسوي هاذي الخطوه بانك ترد على المقال و ما تقعد تشتكي و تكتب في المنتدى على الفاضي !!

و ربنا يكون معاك و يوفقك ..
    7 "
  7. اقول يالملكي وين جامعتك اي ولايه الحين ابي اشغل السياره واتفاهم مع العراقيه هذي من الفضاوه عندي اجازه شهر اقول اخوي والله انت حاول ترد عليها من نفس الصحيفه ولا بعد لو تقابلها تكون احسن من جد البنت والله حرام عليها انها عاشت بالسعوديه والله اتوقع لحم اكتافها كله من خير السعوديه ولكن البنت حاقده وناقصه عقل المهم حاول ترد بنفس الجريده وماعليك مثل ماقالوا الاخوان ارفع راسك انت سعودي 100%
    7 "
  8. حاسدينا على كل شي . شوفو اللبنانين اللي بالسفارة الامريكيه عندنا شلون حاقدين وودهم ياكلونا .. لكن ترا ماعليك منهم الحثاله عندهم هم اللي يصدقون اي شي لانهم اغبياء ومعروفين بالغباء ومحدوديه الفكر .. لكن فيهم ناس فاهمين وعارفين ان الكلام هذا غير صحيح .. وانت وهمتك ترد عليها من خلال نفس الصحيفة وترد عليها باسلوب راقي ومتزن وكلام عاقل .. موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.