الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الان لم استلم قبول ((هل هذا طبيعي؟؟))

الى الان لم استلم قبول ((هل هذا طبيعي؟؟))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد العوفي
    خالد العوفي

مبتعث جديد New Member

خالد العوفي غير معرف

خالد العوفي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طب , بجامعة قدانسك الطبية
    • قدانسك الطبية
    • طب
    • ذكر
    • قدانسك, قدانسك
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

December 12th, 2008, 10:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا نبارك للجميع بالعيد

وثانيا احب اسئل بخصوص قبولات البكالريوس لاني لم استلم قبول الى الان فحبيت اتاكد هل فيه احد مثلي او لا

يعني انه الامر طبيعي or not
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوفي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا نبارك للجميع بالعيد

وثانيا احب اسئل بخصوص قبولات البكالريوس لاني لم استلم قبول الى الان فحبيت اتاكد هل فيه احد مثلي او لا

يعني انه الامر طبيعي or not
    الدول الأوروبية وآسيا لسى ماستلموا قبولات والمفروض في مدة اقصاها اسبوعين من بعد العيد نستلم

لكن إذا ماخانتني ذاكرتي الي فهمته في الملتقى ان وضع ايرلندا يختلف.. فهمت من الدكتور ماجد الحربي ان جميع الي طلبوا ايرلندا كانوا طالبين طب وان الدولة ماقدرت تحصل إلا على 3 مقاعد فقط فقال الدكتور ان وزارة التعليم اختارت اكفأ ثلاث طلاب واعطتهم هالمقاعد وقال على بقية الطلاب المقبولين لإيرلندا يحاولوا يجيبوا قبولات في دول ثانية عن طريق انفسهم وعلى طول راح تقبل الوزارة تحويلهم.. ونصح بهولندا لسهولة الحصول على قبول في مقاعد الطب هذا الي فهمته وسمعته والله اعلم واعتذر إن كنت مخطأة في معلومتي
    يعني لو تحاول تتصل وتراجع وتشوف وضعكم ايش صار عليه وايش المطلوب
    7 "
  3. اخوي جوسس

الحين كلام الدكتور: ماجد الحربي متى قاله؟
    في ملتقى الشرقيه
    لانه نحن ما قال لنا اي شيء
    والحين لو جبت لي قبول من اي دوله راح يحطوني فيها لانه الي عرفته انهم حطونا في دول الله العالم فيها

والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر2
    اخوي جوسس

الحين كلام الدكتور: ماجد الحربي متى قاله؟
    في ملتقى الشرقيه
    لانه نحن ما قال لنا اي شيء
    والحين لو جبت لي قبول من اي دوله راح يحطوني فيها لانه الي عرفته انهم حطونا في دول الله العالم فيها

والله يوفقك
    الكلام صار في ملتقى الخبر وكان توضيح لقضية إيرلندا ولو ان اي طالب من طلاب ايرلندا المتقدمين على الطب كرغبة أولى جاب قبول طب في دولة ثانية قال راح نعتمده

طبعاً هو طول شوي وهو يشرح قضية إيرلندا والثلاث مقاعد

أنا سمعت ان بلجيكا سهل مقاعد الطب ليش ماتحاول تجيب لك فيها مقعد اذا كنت مصر على الطب..؟؟ او هولندا؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.