الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سريعة بخصوص تغيير القبول

مساعدة سريعة بخصوص تغيير القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hezen3000
    hezen3000

مبتعث مجتهد Senior Member

hezen3000 السعودية

hezen3000 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ................... , بجامعة ....................
    • ....................
    • ...................
    • أنثى
    • ................, .................
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 15th, 2008, 05:40 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا مبتعثة لاستراليا من الشرقية و جابلي المكتب قبولين

و لكن محرمي يدرس هناك بمنطقة معينة و القبولين اللي جابوهم لي الوزارة في منطقتين مختلفة عن منطقة محرمي

و انا جبت لي قبول بنفسي بس طبعاً قبول مبدئي باقي القبول النهائي لازم ضمان مالي و الوزارة ماعطتني ضمان مالي

و الاربعاء بروح الرياض و مشوار مو هين اني ارجع اروح له و انا بنت يالله حصلت لي احد يروح معي

فياليت انكم ماتخيبوني و تخبروني وش اسوي اذا رحت ؟ وين يروح اللي معي و كيف يقدر يحصل شي نجيب به القبول النهائي و تقبله الوزارة

مع العلم إن سبب تغييري للقبول قوي و مقنع

في انتظار اجاباتكم السريعة و المفيدة
  2. السلام عليكم

اختي ,, اذا تعرفين احد بالرياض ما يحتاج تضربين مشوار بقولك اللي صار لي اليوم !

اليوم دقيت على خالي بالرياض و انا مشكلتي نفس مشكلتك

المهم ارسلتله بالفاكس ( صورة من قبولي الاصلي و صورة من قبولي الجديد و صورة الجواز للاثبات فقط )

و الله يجزاه خير حتى ما فهمته وش مشكلتي .. عطيته عنوان مقر البعثة بحي الغدير و يروح

راح للوزارة بحي الغدير مبنى مقلر البعثات ( رجال ) و سأل عن الاستاذ الدكتور المحفوظ مكتب 111

و المهم اخذ رقم ( سرا مثل البنك ) و يوقف و قدامه كم شخص ,, دق علي و قالي وش تبين اقول للدكتور قلتهله اذا وصلت عنده دق علي ,, و صل للدكتور و يدق و اشرح مشكلتي ,, ما كملت الا و هو قالي خلاص بختم لك القبول الجديد ,,,

ملاحظة مهمة ::

-اي قبول جديد بنفس الدولة اللي انت مختارها يتم قبوله و بدون اي مشاكل ,,,
    -تعامل الوزارة راقي ,, كنت بضرب مشوار لكن الخال و الفاكس ريحوني ,,,

اخيرا ابي منك اختي الدعاء ,, و ربي يسهل لنا و لك و للجميع الامور ان شاء الله

و انا بالخدمة

أبو عبدالله
    7 "
  3. انا يوم الثلاثا بروح الوزارة عشان اغير الدولة لاني جبت قبول مبدئي بعد من استراليا وانا مرشح الى المانيا بس بعد ماشرحت مشكلتي في الملتقى للدكتور محفوظ الزهراني بلغني اني اراجعه بعد العيد عشان يصادق على القبول المبدئي ويطبع لي الضمان المالي حتى اجيب القبول النهائي واستكمل اجراءات الفيزا

بالتوفيق اختي وانشاءالله رايح ابلغكم بالتفاصيل لاحقا

تحياتي
    7 "
  4. يا قلبي انا كان لية مشكلة مشابهة حاولت اخلي زوجي يروح لمحفوظ ما خلوا هناك يدخل عليه لانه لا يوجد موعد مسبق على حسب كلام الرجال بس الي ساعدني بعد الله ان زوجي كلم الرجال وقالوا انا ابغى اختم القبولات حقت زوجتي لان الخطاب اللي قدمتو للحريم انقبل وبصراحة على طول ختم الاوراق وبسرعة البرق
    هذا ما حصل لي بالضبط

نصيحة لا توقفي امورق خدي الضمان المالي وكملي اجراءات الفيزا على القبول اللي جبتي لان ختم الوزارة مومهم الا_( لمن ترجعيلم وتاخدي قرار الابتعاث وامر الاركاب ) وعبال ماتسوي الفيز ارسلي اي احد يختمها بحجة انك سويتي خطاب وارسليه على الحريم وتلقي اسمك هناك بس ترى الحريم يكونوا مقهورين لانك غيرتي فما يختمو لكي ويعركسوا الموضوع روحي انتي من عند الرجال
    يعني بس يضيعو الوقت على ختم مو مهم برى ولا عند الملحقية بس علشين قرار الابتعاث وامر الاركاب
    7 "
  5. اختي الكريمة
    يعطيك العافية
    بالنسبة الى مشكلتك فانها بسيطة انشاء الله ورايح تنحل بسهولة
    اهم شي تخلين احد يروح عند الاكونتر الخاص بالرجال يوم السبت ويطلب ورقة تعهد للضمان المالي ويعطيهم صورة من قبولك وصورة من جوازك
    طبعا مارايح ياخذوا القبول لكن الموظف بيشيك عليه وبلقيه ان يقوله ان سبق وقدم خطاب قبل فترة وان الرد اوكي
    رايح يطلب منه الانتظار وعلى نهاية الدوام بيسلموه الضمان المالي

هذا اللي حصل وياي لما غيرت من دولة المانيا الى استراليا
    بس طابق على القبول واخذ مني صورة الجواز وخلاني اوقع على التعهد ويوم الاربعا او السبت بالكثير رايح يطبعوا الضمان المالي ويعطوني اياه طبعا لاني سلمت اوراقي متاخر بينما صاحبي سلم اوراقه الصباح وعطوه الضمان المالي على نهاية الدوام

بالتوفيق اختي الكريمة
    والله يسهل امروك

تحياتي
    7 "
  6. مشكور اخوي

بس اول شي صعبه و مستحيلة تقريبا الوالد يرضى يروح مره ثانيه الرياض

و ثاني شي للحين اصلا ماجاني الرد حقهم كيف اقول لهم الرد على الخطاب اوكي ؟

و ثالث شي الحمد لله المكتب رضى يغير لي القبول منه و يجيب لي قبول جديد ماقصرو تعاونو معي كثير الله يجزاهم خير بس لو انهم من اول وافقوا يغيرونه لي كان صاروا تمام التمام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.