الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل مبتعث ومبتعثه ** بكيت كثيرا لحال بعضكم **

الى كل مبتعث ومبتعثه ** بكيت كثيرا لحال بعضكم **

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مختصر العلم
    مختصر العلم

مبتعث مستجد Freshman Member

مختصر العلم غير معرف

مختصر العلم , تخصصى طالب , بجامعة دبرسن
    • دبرسن
    • طالب
    • غير معرف
    • دبرسن, لايوجد
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 17th, 2008, 06:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي المبتعثين اخواني واخواتي اكتب اليكم هذي الرساله من قلبي المكسور لما بدر من بعض المبتعثين لقد اصبت بالذهول لما سمعته من اخبار جدا سيئه :

ان بعض المبتعثين يذهبون الى الخارج للدراسه واهاليهم يتقطعون حزنا وبكاءا لفراقهم كنت معاهم من الصغر الى الكبر كانت ابتسامتك لا تفارق البيت ؟؟ نعم كانت لا تفارق البيت هل تظن عندما تذهب لتتغرب ان اهلك واقاربك ومن حولك لن يشتاقو لابتسامتك وصوتك ووجودك ؟؟؟
    لا فانت مخطئ كليا
    حملتك في بطنها تسعه اشهر وكانت تتالم كثيييييييرا وبعض الامهات يموتون من شدة الالم
    ومن بعد خروجك للدنيا كانت تمد يدها لك لكي تطعمك وبالمقابل كنت تبكي وتأبى ان تاكل طعامك
    كانت تسهر لاجلك وبالمقابل نوما هنيئا دون مبالاه كانت تبكي لمرضك وكانت وكانت وكانت .....
    وفي عمر السابعه تستيقظ صباحا لكي تجهز لك الفطور وتتعب من اجلك لكي تذهب الى المدرسه وتكون احسن الناس ..... والله لو اتكلم من الان لمليون سنه قدام ما نخلص
    عرفتم من هيه عرفتم من اقصد انها ( امك )
    بعضكم يذهب للدراسه وينسى من عرف من اصاحب وقارب واهل لماذا ؟؟؟
    اوكي اقارب تنساهم تنبلع اصحاب برضو تنبلع لكن (امك )
    والله اي طالب منكم يروح للدراسه بالخارج ما تتصورن قلب الام لمن يتقطع من الالم وتضغط على نفسها عشان عارفه انه حيرجع ويرفع راسها قدام الناس وفي نفس الوقت حيلاقي لقمة عيش وتعيش بسعاده
    لكن للاسف الان الامهات يذهبون للوزاره بالرياض ويبكون يقولون وين ولدنا ولدنا يادكتور ما يكلمنى ؟؟؟ ولدنا يا دكتور ما نعرف شيء عنه هوه ميت ولا حي
    والله ما يبغون منك قرش واحد لكن يبغون يتطمنون وحشتهم ضحكتك وحشتهم جلستك معاهم
    قلي ترضى امك تنزل دمعة وحده قدام الوزارة وقدام الناس
    قلي ايش خسران لو كلمتهم خمس دقايق بس؟؟؟ ليش ما تسال ؟؟ ليش ما تخصص جزء قليل جدا من مكافاتك وترسلها لهم ؟؟ اوكي حتقلي المكافات يالله يالله تسدني تبغاني ارسلها لهم طيب اقلها حبيبي في الاعياد كل عيد ارسل هديه او فلوس لهم
    حتى لو كانو اهلك بعز ونعمه والحمدالله
    برضو ارسل ترى والله لها طعم
    والله اسف على حالهم وصدقوني ما حتتوفقون بدون رضا امك
    والان كل من يقرا الرساله هذي اتمنى يدق على امه ويقلها:
    كيفك يا امه ؟
    وحشتيني ووحشتني جلستك معايه؟
    ناقصك حاجه يا امه؟
    امه انتي راضيه عني ؟؟ اكيد يا امه ؟؟
    امه تبغي ارسلك حاجه من بلد الغربه ؟

حيجي اليوم الي تدق على جوالها وتقول :
    امه وينك ؟؟
    امه انا ما اسمع صوتك ؟
    امه انا عارف اني قصرت معاك لكن الدنيا اشغلتني؟
    امه الله يخليك ردي عليه لو دقيقه ؟
    امه ردي ابغى اقلك تريكي وحشتيني ؟
    امه سامحيني يا امه انا مو موفق في حياتي وعرفت اني غلطان ؟
    ووقتها يكون قد فات الاوان وزمانها في القبر (الله يعطيهم طولة العمر ) وصدقني مع كل هذا الي سويته فيها لاتزال تدعيلك من قلبها اه اه ياقلب الام يا حنان الام
    اخي اختي راجعو حساباتكم ترى الدنيا قصيره
    ياليت كل واحد فيكم يخصص له في الاسبوع يوم يدق يكلم اهله واقاربه ولو على النت اذا كان هذا بخسركم فلووس انتو عارفين الواحد ما يدري لمتى يعيش
    واتمنى تسامحوني على الاطاله لكن كتبت الموضوع هذا لكي كل واحد منى قصر بحق اهله يراجع حسابته ويعدل من اغلاطه قبل فوات الاوان

(اتمنى تثبيت الموضوع )
  2. كلمات موثره يامختصر العلم والله ان دمعتي قليل وتنزل

وجزاك الله خير على هالنصيحه والام فضلها عظيم علينا

ورضى الله من رضى الوالدين فالله الله بامهاتنا ياشباب

وشكراً مره ثانيه لك اخوي

تقبل تحياتي
    7 "
  3. والله كلامك عين العقل...
    كل ما افكر بأمي واني بسافر احيانا افكر الغي البعثة وما اسافر ...
    كل ما جيبت طاري السفر او بدأت أجهز تبكي واقولها خلاص بألغي السفر ما ني رايحة تقولي لا هذا مستقبلك..
    والله اكتب وانا دموعي تنهمر ..أجل كيف اسوي يوم السفر ..
    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ب انك تحفضها لي وتصبر قلبها على فراقي انا واخوي وتعطيها الصحة والعافية..
    بالتوفييييييييييييييييييييييييق
    7 "
  4. يعطيكم العافيه على المرور
    اتمنى من المشرفين التثبيت
    لان الموضوع حينفع اكثر من 65 الف طالب مبتعث
    بالذات انه يتلكم بصلة الرحم ووبر الوالدين والرسول عليه افضل الصلاة والسلام وصى بهذا الشيء
    وشكرا
    7 "
  5. مختصر العلم

اسأل الله ان يوفقك ويسهلك امورك ويجزيك خير علي تلك الكلمات الرائعة والتي بالفعل مؤثره لمن قلبه حي ومحب لأهله

والله انا ماكنت اصدق في يوم من الايام انة في طلاب يذهبون ومايسالون عن اهاليهم ولكن صحيح سمعت هالكلام من الموسي قالها في الملتقي امهات يجون ويتصلون علي الوزاره ويسألون وين عيالهم

اوصيكم ونفسي جميع المبتعثين الله الله ف يالوالدين وخاصه الأم
    وعمرنا ماراح نشوف السعاده والتوفيق والرب والوالدين مو راضين عننا

اسال الله ان يعيينا علي رضي الله ثم والدينا اللهم امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.