الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة على حسابي الخاص .. سنة اللغة والتحويل

الدراسة على حسابي الخاص .. سنة اللغة والتحويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض المشاعر
    نبض المشاعر

مشرفة سابقة في دول أمريكا

نبض المشاعر السعودية

نبض المشاعر , أنثى. مشرفة سابقة في دول أمريكا. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • Student
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

September 14th, 2006, 03:36 AM

اتمنى اني القى مساعدة منكم ..

اني سألت صالح الشيخ عن الجراسة للحساب الخاص

قال لي .. اروح ادرس سنة اللغة و بعدها ادرس 35 ساعة واجيب معدل .. ( نسيت والله المعدل ) يمكن 2,5 -5 او 3,5 - 5

وبعدها اطلب تحويل على البعثة واحصل عليها ...( يعني هذا شي صعب وماهو مضمون )

و بعدين سمعت من ناس راجعوا الوزارة ومن الملتقى نفسه و اعرف شخص سأل موظف في الوزارة .. اظن انه هشام العمار...

ذكر بأن يقدر الطالب يدرس اول سنة بس لغة وبعدها يطلب التحويل على البعثة و يحصل عليها

والله تهت .. ابغى اعرف اي الكلام اصح ..

هل هو بس سنة لغة واحصل على البعثة ؟
    او دراسة لغة و 35 ساعة من التخصص و معدل وبعدها احصل على البعثة ؟

ياليت اذا اي احد عنده خلفية ومتأكد يعطيني الجواب

وشكرا مقدما
  2. انــــا لمـــا كنت بالملحقية بواشنطن
    قابلت طالبين يدرسون على حسابهم يراجعـــوا الملحقية وباقي يدرسوا اللغة
    واللي فهمته منهم ان الملحقية جالسين يدرسون طلبهم لالحــاقهم بالبعثة
    بس اذا عــــازمه انك تروحــــي حطي في بالك اســـوأ احتمال انهم ما يضموك
    للبعثه الا بعــــد ثلاثين ساعه من التخصص
    وان شاء الله مـــا تحتاجي لهذا كله ويكــــون اسمك مع الــ200 مبتعث المتعثرين من البرنامج الاول اللي قبلتهـــم الوزاره حاليا وتنفـــرج ....
    7 "
  3. الي سمعته النظامي شغاله بعد الانجليزي والا زياده 35 ساعة بس الب بعد اللغه ترى يحتاجله علاقات ورق توصيه من الجامعة الي درستي فيها انجليزي لدعمك فقط وترى الموضوع كله ميسر وموضوع الجيد جدا تقدري تحصلي عليه لان السنه الاولى على حد علمي مهي بصعبه بالحيل

والله يوفق الجميع

تحياتي
    7 "
  4. اشكر الجميع على المرور والتعقيب لأفادتي ... ما قصرتوا ويعطيك ربي العافية

يعني الكلام صحيح .. لازم تخلص 35 ساعة وجيد جدا ( هذا الآلية الرسمية والمعايير المعروفة للتحويل )
    اما يمكن مع المحاولات والتوصيات .. وهي ماهي مضمونه .. يمكن اتحول بعد سنة اللغة او بعد سنة التخصص ..

والله يسمع منكم واكون من 200 المتأخريين يلي تم ترشيحهم ..
    و اذا كانت السالفة ماهي اكيدة في التحويل .. راح انسى الفكرة بأني اروح هناك واشوف حظي واحاول .. لانه شي ماهو مضمون واحتمال اخسر سنوات دراسة على الفاضي من عمري .. وراح اكون على اعصابي طوال الدراسة ( اعرف نفسي بأن اذا في شي شاغل بالي ما اعرف اذاكر)
    لهذا راح اتأكد لاخر مره هذا الأسبوع عن التحويل وعن المرشحين للمتأخرين

تتوقعوا اترشح واني ما عندي خطاب سفارة .. لان يلي فهمته ( ان الوزارة سوف ترسل خطابات التوصية للسفارة سريعا لانهاء اجراءات المتأخرين بأسرع وقت )
    يعني هم يقصدوا مثل يلي في وضعي يلي عملوا مقابلة وعندهم ورقة صفراء بسبب الخطاب .. وراح يرسلو الخطابات عشان تطلع الفيزا .؟لو ايش ؟؟!؟؟!

ادري تعبتكم معاي .. لأني تعبت من كلام الوزارة
    7 "
  5. اختي نبض انا مثل حالتك وابي ادرس على حسابي

وسالت واستفسرت

عشان تلتحقي بالبعثه لازم اتخلصي 30 ساعه في اول ترم ويكون معدلك فوق 2.50

ويقولو انه الملحقيه تتساهل بعدد الساعات يقللو من عدد الساعات مو لازم 30 ساعه

واذا عندك واسطه تقدري تحولي بعد كورس الانقليزي
    7 "
  6. فكرتش حلوة نبض المشاعر....

الشغلى سنة اللغة وبعدها 30 ساعة يعني سنة..يعني تدرسي سنتين على حسابش وبعدها باذن الله تتحولي على البعثة.....انصحش نبض سويها اذا تقدري...وعلى مسألة مضمون مافيه شي مضمون في الوزارة....بس "فاز باللذات من كان جسورا"....صدقيني مابتخسريها..كفاية اللغة وبعدها تقدري تقرري تواصلي او لا..يعني سنة اللغة ابدا مو خسارة..المهم تروحي جامعة قوية وتخصص مطلوب لدى الوزارة...وانتين خوش بنية وانشاء الله بيوفقش...حطي دعاء كميل كل اسبوع يفيد :105:

انا هذا اللي سويته...جيت على حسابي..وبعدين الله سهلهها وطلعت البعثة....

انصحش تجي استراليا..واذا تبغى اي معلومات انا حاضر خيوه :86:

بالتوفيق انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.