الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايح للوزارة من صباح الله خير

رايح للوزارة من صباح الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر2008
    المسافر2008

مبتعث مجتهد Senior Member

المسافر2008 الولايات المتحدة الأمريكية

المسافر2008 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Financial management , بجامعة seattle pacific university
    • seattle pacific university
    • Financial management
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

December 18th, 2008, 05:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوني وأخواتي <<<< لاياشيخ

والله أني منحرج منكم جداُ ماني بعارف كيف اشكركم على المعلومات اللي قدمتوها
    لي انا وأخواني المبتعثين ويشهد الله اننا أستفدنا من موقع مبتعث أكثر من اللي أستفدناه في الملتقيات والشكر موصول لأدارت مبتعث والأعضاء فجزاكم الله خير

<<<<<< ندخل في الموضوع

الله يسلمك جميعاُ انا أن شاء الله بروح للرياض للوزارة اللي مدري والله وين مكانها
    طبعاّ انا وضعي مرافق وطالع للرياض عشان اطبع القرار وأمر الأركاب وماااا الي ذالك ومعي الجوازات ومفيزة
    طيب يا أخوان سؤالي لما اروح للرياض طبعا بحرك من الشرقية من الفجر وأن شاء الله الوصول على الساعة 8 الصباح هل يمديني اطبع القرار وأستلمه و أخذ امر الأركاب واختم القبول اللي جايبه بنفسي غير قبول الوزارت ما أبغاه لأن المنطقى بعيدة شوي هل يمدي كل هذا بنفس اليوم اخلصه طيب اخر نقطة بالنسبة لختم القبول الختم للقبولين ولا لقبول المبتعثة فقط

معليش دوختكم طيب في شي ناقص يعني بس اطبع القرار وأخذ أمر الأركاب وأختم القبول

هل يمديني اسوي كل هالشغلات بنفس اليوم لأن بروح صد ورد نفس اليوم

وبعد ما أسوي هالشغلات ما يبقالي شي ثاني

ارجو ان اكون ما طولت عليكم

وشكرا ,,,
  2. هلا اخوي ماابي احطمك

بس انا توني واصلة من الرياض رحت من الاربعاء الفجر و علطووول عالوزارة

بس الله يسامحهم تعب و مشوار عالفاضي

مارضوا يختمون لي القبول اللي جايبتنه مع ان سببي ان القبول اللي هم جايبينه في منطقة غير منطقة محرمي اللي هو اخوي

قالوا لازم يدخل على لجنة تدرس الموضوع تقريباً بعد اسبوع يجي الرد

و حاول الوالد يدخل عالمدير مارضوا و اخذو منه القبول يدخلوه و رجعوا له بنفس الكلام

و رحت للقسم النسائي قالت لي ماتقدرين تسوين الفيزا ولا شي بالقبول القديم كل شي متوقف على ردهم عالقبول الجديد
    7 "
  3. لا حولا ولا قوة الا بالله <<<<<<<<< مسكين تحطم

بس ولو اختي الواحد لازم ينشبلهم وانا أن شاء الله رايح للدكتور المحفوظ وماني بطالع منه الا والقبول مختوم لأني بصراحه المنطقة اللي جابولي القبول فيها سيئة جداُ وماتصلح للعوايل وانا معي أختي بالعربي يا أنا يالمحفوظ <<<< هد أعصابك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.