الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توقيف اصدر قرار الابتعاث <مهم>

توقيف اصدر قرار الابتعاث <مهم>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سياتل المستقبل
    سياتل المستقبل

مبتعث مستجد Freshman Member

سياتل المستقبل غير معرف

سياتل المستقبل , تخصصى طالب , بجامعة كونزاكي
    • كونزاكي
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , سبوكان
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

April 12th, 2006, 10:55 AM

:gr_908: تم توقيف اصدار قرار الابتعاث الى بديه شهر 4 القادم بالتاريخ الهجري وذلك حدث لي اليوم ولكثير من الطلاب
    عندما ذهبت لااخذ قرار الابتعاث قالو تجي بديه شهر اربعه هجري مع تجديد البينات
    والله ياشباب قلنا خلصنا من السفاره رجعنا في الوزره الله يعين والله مشكله الحظ عاثر والله قهر ياشباب
    مع تحيات /مبارك الدوسري :gr_908: :gr_908: :gr_908:
  2. ياخوي تصبر كلها 18 طال عمرك..وبعدين..استانس بأيامك طال عمرك ..راح تشتاق لأيامك بالسعوديه لما تنكرف هناك بضيقة الصدر والغلقه وأذكرك يالغالي .بس الله يوفقك ويهنيك عزيزي..ويوفق الجميع طال عمرك..والف الف الف الف مبروك الفيزا عزيزي
    7 "
  3. شكر لكل الاعضاء الي مرو على الموضوع واقول اليوم رحت ونفس الحكايه رحت يمين يسار واسطه منا ولا منه
    ولا حد يمك رحت لخالد المعجل وقال كلام حلو بس الشباب يقولون هذا الكلام تخدير بس انا شاء الله فيه امل اطلع قرار الابتعاث قبل 1/4/1427 لان فيه واحد موعدني بكره انا والشايب ويقول تعال وتسهل الامور بس والله مني واثق فيه
    كلامه مايطمن بس ياشباب انا عندي بعض الاسئله وهي كتالي
    1/انا ادرستي في 12/5/2006 هل يمكن الحق هل الموعد لان قرار الابتعاث في 1/4/1427 يعنيي يمكن 13 يوم قبل الدراسه يمدي ولا لا؟؟؟؟؟؟
    2/ اذا اجلت الدرسه وجاني اتوني جديد اروح للسفاره علشان الظرف الي معي بيكون فيه اتوني قديم اروح علشان يحطون توني الجديد والله ماعاد ابي اجي السفاره؟؟؟؟؟؟؟
    ارجوكم ردو ارجوكم ردو ارجوكم ردو علي والله انا من قلب راسي
    ببعدين مهو اكيد انا السفاره بتفتح الابتعاث في بديه اربعه
    مع تحبات /مبارك الدوسري:gr_907::gr_908: :gr_907: :gr_908: :gr_907:
    7 "
  4. اخوي مبارك

بالنسبة للسؤال الاول

اذا طلع لك القرار في 1/4 / 1427 هذا شي طيب

بعد القرار هناك أمر الاركاب من مكتب الطيار اللي في الوزارة (( للحجز على الطيارة))

حاول تاخذ موعد السفر قريب يعني قبل الدراسة بـ أسبوع على أقل تقدير

لان إجراءاتك في واشنطن راح تاخذ يومين ( حط في بالك ان السبت والاحد اجازة)

والخمس ايام اللي باقية تضبط امورك فيها من حيث السكن وغيره بعد وصولك للولاية

وبالنسبة للسؤال الثاني

( نسبة التأكد من الجواب 99%) يعني لازم تروح الوزارة وتتأكد من الـ 1 %

اذا طلعت الاي تونتي الجديد
    تروح الوزارة وتكلمهم يطلعوا لك خطاب سفارة جديد ، وبعدها تروح للسفارة من الساعة 2 الى 5
    وتعطي الظرف ( لاتفتحه ابداً) والخطاب والاي تونتي الجديد لموظف في السفارة يسويها لك قدامك

وأرجوا التأكد من الجواب الثاني ..

وبرضه لازم تستشير الوزارة أهم رأي رأيها..

تقبل تحياتي..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوووووحي
    ما ادري اذا انت رحت لم السوداني اللي جالس جنب مكتب صالح الشيخ هو اللي يعطيك القرار او يضبطه لك ولكن الله يعينك اذا كان من جد وقفوه بس عادي اصبر كلها 18 يوم وتنحل
    سوداني ووزارة وين السعودة......... يعني الجامعيين اللي مو لاقين وظايف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.