الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغا اغير قبول مكتب اااان

ابغا اغير قبول مكتب اااان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية qala
    qala

مبتعث مجتهد Senior Member

qala المملكة المتحدة

qala , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعثه , بجامعة والله مافى قبول جامعه الا الان
    • والله مافى قبول جامعه الا الان
    • مبتعثه
    • أنثى
    • بريطانيا UK, من قلب مدينه اكسفورد
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2007
    المزيدl

December 18th, 2008, 12:20 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم جانى قبول من مكتب اان لغه وقالى انها بمنطقه اسمها هاستنق والمنطقه لما سويت عنها سيرش كثير مايمدحونها وفيها الطالب القطرى الى انقتل حاولت بالمكتب يغيرها لى يقولى ارسلى التعهد او ارفضى استلام القبول وارسللى لنا ايميل توضحين السبب ومممكن نغير احتمال ايه واحتمال لا مووووووووعارفه كيف اغيرها الى عنده حل لمشكلتى الله يجزاه خير يقولى عليه ممكن اقبل القبول واغير من بريطانيا اذا رحت او مممكن اجيب قبول ثانى واخذ قبول المكتب واروح للوزاره يعتمدون لى الثانى واذا سويت الفيزا على قبول المكتب وبروح ادرس بقبول ثانى ينفع والا لا تكفووووووووووووون اى احد يرد على استفساراتى
  2. بقولك اختي نقطه لازم تنتبهي لها اللي هي ... لو انك تبين تغيرين المعهد معناه هذا انك لازم تجلسي ثلاثه اسابيع بالتحديد حتى يوم 5/1/2009 حتى تقدري تخاطبي المعاهد وتغيري المعهد ..... انا مثلك اختي بمعهد embassy اللي في هاستنجس وقرأت عنه كثييير ... لكن وجدت انه كثير ما يمدحونه وفيه فئه قليله تقول ان المعهد السنه هاذي حيكون تمام والسبب ان المدينه لا يوجد بها عرب كثير الشئ الثاني رخص المدينه الشئ الثالث هدوء المدينه وبعضهم يقول ممله ... فانا ايش سويت ؟؟
    التذاكر معاي وكل اموري خالصه يعني مو ناقصني الا الذهاب للمطار والسفر ... انا بروح للمعهد حلو وإذا شفت الوضع ما يشجع بطلب تحويل لفرع embassy اللي في برايتون والا معهد كرايس شرش في كانتربري وإن شاء الله تتسهل الامور وتمشي الدنيا معانا صح بس قولي ياااااااارب ...
    7 "
  3. طيب بسئلكم يا شباب ويا بنات ..... الان تبون تغيرون المعهد حلو .... طيب ايش المعهد اللي تبون تروحون له ؟؟ يعني ايش الوجهه اللي تبون تروحون لها ؟؟ ايش اسم المعهد اللي تبونه وبأي منطقه ... انا كأني شفت من كلامكم انكم متذمرين من المدينه مو من المعهد ؟؟ انا قرأت ان المعهد جدد في بنائه يعني سوى اصلاحات واساليب ومعامل التدريس وهذا شئش جميل برأيي وإذا تبون الفله فبرايتون قريبه من هاستنجس يعني حددوا ايش تبون ... تغيرون المعهد والا المدينه ؟؟ ولييييه
    7 "
  4. أنا جاني كمان اليوم القبول في نفس المعهد

من المكتب المعفن هذا

وانا عندي قبول من معهد جامعه برونيل مع الماستر وبروح السبت الوزارة

وإن شاء الله يختمونه

واما قبول المعهد رفضت لأقبله لأنه معهد مو اكاديمي وتجاري بحث وماحد استفاذ منه
    7 "
  5. انا بصراحه ع نفسي ارسلت التعهد وبقبل القبول ..لاني بصراحه ماصدقت انه يجي ..

ومااراح اغير .. لاني ابغي اجرب المعهد بنفسي بعدين احكم عليه ..

لو دراسته سيئه .. اكيد الملحقيه تغيره لي ..

لكن اني اعطل نفسي عشان المدينه او المعهد لا طبعا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.