الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحل ياجماعه مع فيزا الوالد حرقوا دمي

الحل ياجماعه مع فيزا الوالد حرقوا دمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالا33
    تالا33

مبتعث مميز Characteristical Member

تالا33 المملكة المتحدة

تالا33 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعثه والله يوفقني يارب , بجامعة جامعة الجامعه
    • جامعة الجامعه
    • مبتعثه والله يوفقني يارب
    • أنثى
    • uk, جدهـــ
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

December 23rd, 2008, 11:01 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا دوبني راجعه من المكتب تبع القنصليه ومن جد حرقوا دمي حتي فية وحده هندية اوباكستنيه

مافية اخلاق ولا والله كان وريتها بس الواحد يبي يخلص اموره واقولها عبيلي الابليكشن وساعدني فية تقولي مرة بزي علما بانة ماكان مره زحمه وفوضي مره بس الحمدلله اخذت الابليكشن وجينا البيت

المهم فية شي مره قهرني انه الوالد يبي يطلع فيزا سياحيه علي اساس انه مرافق لي بس تخيلوا يقولوا مالك الا فيزا سياحية ولازم كل شهرين تطلع بري بريطانيا ولو ليوم واحد بالله مو نظام اعوج يعني ايش الحل احس مره صعبة

بالله عطوني رايكم وخاصة من البنوتات الي مثلي اباهتهم بيروحي معهم كمرافقين
  2. تري ياأختي الكريمة .. ذا الوضع السائد بالنسبة للمرافقين من غير الأزواج ..
    حتى عندنا بإستراليا .. مافي حل .. يااااتيجي بفيزا طالب أو سائح ..
    وطبعا البنات اللي بيكون مرافقها أخوها أو أبوها .. بيتعبوا شوي مع الاجراءات .
    عموماً .. فيزة الأخ راح تكون أسهل .. لأنه بطبيعة الحال راح يلتحق بالبعثة أو بيدرس على الأقل كورس مطول في اللغة الإنجليزية .. وبالتالي .. تتغير فيزته من سائح إلى طالب .. أما فيزة الوالد مالها حل تقريباً لأن عادة مايكون الرجال كبير .. ولا راح يتحمل أي نوع من الدراسة .
    على كل حال بريطانيا قريبة من السعودية .. يعني كل شهرين أنت ووالدك تستغلوا الفرصة ذي و بتاخذوا لفة في الويك أند تزوروا الأهل وترجعوا بعد يوم .. والحمدلله أسعار التذاكر بين السعودية ولندن دائماً عليها عروض مغرية .. أما المرافقين اللي بإستراليا .. مالهم حل .. إلا السفر للدول القريبة من أستراليا .. يعني خسارة ودوخة ووجع راس .. ذا غير تكاليف الطيران المرتفعة .
    7 "
  3. اناااااااااااااا اللي مقهوره وربي
    زوجي رفض العمل انه يعطيه اجازة من غير راااااااااااااتب
    علما بانه في الخطوط السعوديه وانه
    اوراااااااقي للفيزا كلها مخلصه
    ماادري ايش الحل؟
    اللي يعرف تكفى يعلمني ايش اسوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا33
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا دوبني راجعه من المكتب تبع القنصليه ومن جد حرقوا دمي حتي فية وحده هندية اوباكستنيه

مافية اخلاق ولا والله كان وريتها بس الواحد يبي يخلص اموره واقولها عبيلي الابليكشن وساعدني فية تقولي مرة بزي علما بانة ماكان مره زحمه وفوضي مره بس الحمدلله اخذت الابليكشن وجينا البيت

المهم فية شي مره قهرني انه الوالد يبي يطلع فيزا سياحيه علي اساس انه مرافق لي بس تخيلوا يقولوا مالك الا فيزا سياحية ولازم كل شهرين تطلع بري بريطانيا ولو ليوم واحد بالله مو نظام اعوج يعني ايش الحل احس مره صعبة

بالله عطوني رايكم وخاصة من البنوتات الي مثلي اباهتهم بيروحي معهم كمرافقين
    انا مثلك ابوي رح يطلع معي مرافق

بعدين تعاااااالي هنا ....... ليش تخلي وحده تعبي عنك الابلكيشن
    ايش دراكي لو في شئ ناقص او غلط هي عبته

وبيني وبينك معها حق الموظفه ترفض وتقول ماعندها وقت
    لانه تعبئتها طلعت رووووحي جلست من العصر الى الى 5 الفجر
    وانا وابوي جالسين نقرا الشروط ونعبي الابليكيشن حقي وحق ابوي وغير المرفقات الي معها والاشياء اللازمه والاستفسارات يعني جد تعبت

وبالنسبه لتأشيرة والدك المرافق

يااختي اولا انتي مبتعثه الى بريطانيا
    هل بريطانيا تعتبر السعوديين من الفئه (ب) او( أ) ؟؟
    والظاهر من كلامك ان السعوديين بتأشيرة سياحيه من فئه ب لدى دائرة الهجرة في بريطانيا لانه بما انه من فئه( ب )يجب عليه عند تجديد تأشيرته الخروج من بريطانيا حتى لو ليوم واحد
    اما لو كانوا من فئه( أ) كما في استراليا فأنه يمكنه تمديد او تجديد تأشيرته( فيزته) وهو بداخل استراليا دون الخروج منها>>طبعا هذا النظام منح حديثا للسعوديين ورفعوهم الى فئه (أ ) لذلك اصبحت الامور اسهل واريح

بس انتي تاكدي من الموضوع من ناحية الفئه والله يعين
    لا تتوتري ولا ترهقي حالك
    وتوكلي على الله
    ولا تضيقي الامور على والدك ويزهق خليها طبيعيه
    والله بيسر لك ان شاء الله

ساندي سان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.