الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من ماستر في جامعة الملك سعود إلى ماستر في احدى الجامعات الكندية

التحويل من ماستر في جامعة الملك سعود إلى ماستر في احدى الجامعات الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حفنة أمل
    حفنة أمل

مبتعث مستجد Freshman Member

حفنة أمل الولايات المتحدة الأمريكية

حفنة أمل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أخصائية تربية خاصة , بجامعة -
    • -
    • أخصائية تربية خاصة
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

December 28th, 2008, 09:03 PM

السلام عليكم ..

بصراحة انا في حيرة من أمري .. وقلت استشريكم وكلي ثقة انكم راح تفيدوني وراح ألقى الحل عندكم ..

انا قدمت على ماجستير للتربية الخاصة في جامعة الملك سعود وطلع لي قبول مبدئي .. يعني ترشح اسمي للمقابلة والإختبار ..والله يكتب الا فيه الخير ..

بصراحة ان اودي أكمل برى .. في كندا تحديداً .. بس حكايتي حكاية مع المحرم .. ما عندي الا أخوي وبصف ثاني ثانوي حالياً .. يعني راح اقدم لما تنزل البعثات إن شاء الله وأماطل في الإجراءات لين السنة الجاية ويكون اخوي تخرج ويقدر يروح معاي ..

بس وقتها إن شاء الله اذا الله سهل قبولي في ماستر سعود .. راح اكون مخلصة السنة الأولى ومابقى علي غير سنة واتخرج .. فهل ينفع اقدم على البعثات وبعدين أحول على جامعة في كندا واكمل الدراسة هناك والا لا ؟

ولا تقولوا لي اني اشيل ماستر سعود من بالي .. لأن مافي شي مضمون .. يمكن ما تطلع لي البعثة .. فما ابغى اخسر من الجهتين ..

محتااااااارة من جد ..

بليز الا يقدر يساعدني ويشور عليي

الله يوفق الجميع يااارب
  2. مساء الخير
    موضوعك جداً بسييييييط .. طبعاً انا أتكلم عن لسان حالي ولو كنت بمكانك
    أكمل إجراءاتي بسعود وماكأن شي بيصر .. ولمن يجي وقت التقديم على بعثات التربية الخاصة برضك أقدم .. أما بالنسبة لسعود فقبولك على كلامك مبدئي وترشحتي للمقابلة وهذا يخليك لساك مو متأكده من قبولك في برنامجهم 100% .. ولكن أنت بديتي الطريق وكمليه.. أما بالنسبة للبعثات الخارجية فبرضك الفرص محدودة يعني راس مالهم 750 فرصة للماستر على ماأذكر وهذا يعني أنو نسبة الحصول عليها حتكمون على الأقل >> مش قوية .. بحكم محدودية المقاعد ..وهذا عكس برنامج الملك الي يضمن القبول لكل من تنطيق عليه الشروط .. وبرضك عدم ضمان قبولك في كندا في حال حصلتي على البعثة وأما مشكلة المحرم فزي ماقلتي .. بإمكانك تقدمي واخوك باقي عليه السنة الجاية .. ولمن تجي البعثة وقتها شوفي حل لأخوك ..حتى لو عن طريق تأجيلك للبعثة بسبب المحرم .. المهم تحصلي على رقم ترشيح للبعثة والتالي كل شي يهون وينحل .. بالإضافة الى برنامج الملك للمرحلة الخامسة لاتنسيه وحطيه بحساباتك

كيف الشرقية؟؟
    7 "
  3. نفس حالتي أختي أنا الحين أدرس ماجستير تربية خاصة في سعود وهذا أول تيرم لي ..

وحابة أكمل الدراسة برى بحكم فرق الشهادة والمستوى التحصيلي بين هنا وبين بريطانيا أو كندا أو أمريكا في التربية الخاصة لأنها متقدمة كثييييييييييير في هالمجال ..

وإن شاء الله بقدم على البعثة وإذا قبلوني ذيك الساعه إن شاء الله الله يحلها ..

بس إن شاء الله أهلي يوافقون والعقول المتحجره تتفتح شوي ..

بالتوفيق لنا جميعاً ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.