الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يكفي قبول معهد els ولا لازم قبول مشروط من جامعه..؟أفيدوني..

هل يكفي قبول معهد els ولا لازم قبول مشروط من جامعه..؟أفيدوني..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هموم مبتعث
    هموم مبتعث

مبتعث مستجد Freshman Member

هموم مبتعث غير معرف

هموم مبتعث , تخصصى طالب , بجامعة >>>>
    • >>>>
    • طالب
    • غير معرف
    • ...., ....
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

December 29th, 2008, 06:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يا اخوان حبيت استفسر انا حاليا براسل معهد els عشان القبول لان ببالي مدينه معينه لكن السؤال الي يطرح نفسه هل يكفى القبول من المعهد..؟

انا سمعت ان الوزاره ما يختمون لك الا اذا كان القبول مشروط والمشكله ان روحتي راح تكون في وسط الترم بالنسبه للترم في امريكا....

ياليت تجاوبوني من خبراتكم..؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا أخوي هموم مبتعث الله يبعد عننا وعنك الهموم وينصر إخوانا في فلسطين على اليهود المغتصبين .

بالنسبه لسؤالك ما أدري إجابتي بتفيدك أو لا .. إحنا مبتعثي الماستر الوزارة جابت لنا قبولات لغة فقط .. بدون قبولات جامعية .. !

عاد مادري إنت رايح بكالوريوس أو ماستر .. ورايح ع حسابك وناوي تلتحق بعدين .. ما أقدر أفتيك بهالأمور .. : )
    7 "
  3. هلا والله اخوي برررب ...لا انا ماني رايح على حسابي الحمد لله البعثه جت..لكن السؤال اخاف اجيب قبول لغه بس ولا يقبلونه الوزاره...

شاكر لك مرورك...

اخوي الموهوب انا ناوي امرهم وان شاء الله ان حصلت فرصه بمرهم واسأل هم عن الاجرائات...

شاكر لك يا غالي مرورك...
    7 "
  4. شف ياسنايدي

أذا أنك طالب ماجستير فيكفيك قبول اللغه .. أذا انك بكالريوس فلازم من القبول المشروط اوالنهائي من الجامعه .. وبعدين ياخي اذا انك مستعجل ورا ماأتصلت او رحت للوزارة بنفسك ولاأنك تتعطل وتنتظر كلام مش أكيد

بالنسبة لكلامي فهذا الي كانو عليه بالمرحله الثالثة .. وأظنهم لسا عليه بحكم صعوية الحصول على القبولات لطلاب الماستر .. عكس البكالريوس .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.