الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ورطان وأبي مساعدتكم

ورطان وأبي مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وافي وعد
    وافي وعد

مبتعث مستجد Freshman Member

وافي وعد سريلانكا

وافي وعد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى سريلانكا , تخصصى فول وطعمية , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • فول وطعمية
    • ذكر
    • قلب زوجتي, عسفان
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

September 20th, 2006, 01:38 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب انا فقدت جواز سفري وذهبت للجوازات وعملوا معي تحقيق وقالوا لي انتظر حتى يتم النظر من قبل اللجنة في أمرك
    ياشباب خايف يجيني حرمان لمدة سنتين او أكثر
    وأنا طبعا مقدم على برنامج المتميزين للإبتعاث للدراسات العليا وخايف من عدم احضار جواز السفر

فماذا أفعل لو تم قبولي وطالبوني بجواز السفر ؟
    ياشباب تكفوووووووووووووووووووون انا في ورطة وش الحل ؟ :108:
  2. الله يعينك خوي ..

ولا مصيبه .. بس اذا حاولت تشوف لك واسطه .. ترى راح يخلص خلال 10 ايام بسسسس ...

واذا مافيه .. انا اشوف انك تروح للمكاتب اللي في الجوازات وتشوف لك واحد عنده معارف طبعا . . ولا اوصيك في البخشيش .. ترى يبيلها شوي تدفع ..

طبعا اخر الحلول .. الله يعنيك بس ..
    7 "
  3. ما اقول اللا الله يعينك اخوي, انا صار لي نفس الموقف السنة اللي راحت حتى ما قدرت اقدم على البعثات الاولى وراحت علي, علما انه عطوني حرمان سنتين بس الحمد الله الوالد شاف واسطة ومشت الامور, انا اقولك ترى اذا ما تخلص امورك بسرعة يمكن تضطر تستنى الى بعثات السنة الجاية (بالعربي شوف لك مكان هنا عشان تضمن حاجة على الاقل) يعني حاول تشوف لك واسطة بسرعة وكلم الناس وازعج الزواجات لانه اذا جلست في البيت ما حد بيسوي لك شي. وربك يفرجها انشاء الله
    7 "
  4. بسم الله

شكرا لكل من مر على الموضوع ويعطيكم ألف عافية ياشباب

وياإخواني الجوازات أجروا التحقيق معي بتاريخ 26/ 7 / 1427 هـ يعني تقريبا لي شهر

فهل تتوقعون ان القرار الصادر بحقي صدر أم لا ؟

ولكم خالص تحياتي

تراكم خوفتوني ياشباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.