الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي بعد يومين و ارجو ارد ظرررررررورررري!!!!

رحلتي بعد يومين و ارجو ارد ظرررررررورررري!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moho_s8
    moho_s8

مبتعث مستجد Freshman Member

moho_s8 السعودية

moho_s8 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم المعلومات , بجامعة TSU
    • TSU
    • نظم المعلومات
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

January 11th, 2009, 10:56 AM

أولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
    أنا طالب كنت دارس على حسابي الخاص و حولت على الابتعاث في أمريكا ولله الحمد .
    المهم انا الحين موجود في السعودية و الدراسه راح تبدا بكره12/1/2009 و انا رحلتي في 14/1/2009 ولي على الابتعاث سمستر واحد..
    المهم انا أبغى أغير دولة الابتعاث الى استراليا وكانت خطتي انو في السمستر هذا ما ارجع و أحاول أخلص الاوراق في الرياض
    بس المشكلة خايف انو راح تتكنسل البعثه على و انا هنى با السعودية أشار علي احد الاصدقاء بأن أجلل البعثه
    .. عماااا بأني أنتظر قبولي الي با الجامعه الاسترالية لاني انا قدمت على شهر MAY الي بعد 4 شهور
    و على فكره انا لسى ادرس لغه...

المهم أبغى أستشارتكم في أسرععععععع وقققققتتتتتت مع خالص الشكر و الامتنان
    أخوكم محمد...

2. أرجو الرد على انو أكنسل الرحلة او لا
    و اذا عندكم ارقام الوزاره عشان ادق عليهم اكون مشكور لكم ..
    نسيت أسأل بعد اذا السالفه فيها تأجيل من وين أقدم التأجيل من واشنطن الملحقيه ولا اقدمه انا بنفسي للرياض

moho_s8(AT)hotmail.com
    أرجووو الرد او ارسال ايميل مع الشكر
    7 "
  3. الي نعرفه انه ماتقدر تغير دول الابتعاث إلى في حالت ان السفاره رفضت تعطيك الفيزا اما كذا تغير بدون سبب ماظن يبقلون تغير لان بالملتقى حذرو وقالو ممنوع وماراح يعطونك تغيير ....اخوي لاطير البعثه من يدك روح كمل دراستك وحاول تغير وانت في بلد الابتعاث من خلال الملحقيه الي بنفس المدينه هم اكثر ناس يفيدونك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.