الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجي صرف نظرعن الموضوع

زوجي صرف نظرعن الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم ليال
    أم ليال

مبتعث جديد New Member

أم ليال غير معرف

أم ليال , تخصصى منتظره , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • منتظره
    • غير معرف
    • الله اعلم, الله اعلم
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

January 12th, 2009, 10:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الحمد لله تم قبولي في المرحلة الاربعة الى دولة أستراليا وفرحنا أنا وزوجي بالخبر بس قررنا أننا نأجل البعثة الى مابعد الولادة أن شاء الله يعني بعد شهر ربيع أول وقلت لزوجي يكتب خطاب عشان نقدمة للوزارة ورحت المستشفى عشان أعمل التقرير الطبي الى الأن وكل شي تمام
    وفجأة جاء زوجي وقال أنة مايبغى يطلع البعثة عشان أهلوا مو راضين
    وقالي معليش وأنا عارف أنها فرصة ومن هذا الكلام
    طبعا أنا زعلت و بس الى الأن ماني عارفه أيش أسوي أصرف نظر عن البعثة ولا أكمل أوراقي وأرسل خطاب التأجيل والى أن يجي الوقت يحلها حلال.
    كل الناس يقولولي أنه فرصة لا تضيعيها وأنا عارعه هذا الشئ.
    وجزاكم الله خير
  2. أنا كنت متردد إني أترك وظيفتي وأروح بعثة مع أختي رغم إنه كان عندي الكثير والكثير من المسئوليات ..
    بس الحين لي ثمانية شهور ببلد الابتعاث .. وأموري بالسعودية كلها متيسرة ولله الحمد على أحسن مايكون،، وفعلا عرفت إن البعثة فرصة ماتتعوض، رغم إني متوظف من خمس سنوات.

فنصيحتي انطباع زوجك هو الانطباع المبدئي لأي شخص بيكون متخوف يترك أهله ووظيفته وكل اللي بناه بعمره ويبدأ طالب ويدرس من جديد .. بس مع الوقت راح يعرف إن العمر فرص .. ومو كل فرصة راح تتعوض .

فكروا بالموضوع مرة ومرتين وثلاثة قبل لاتتخذوا قرار صرف النظر عن البعثة .. وأستخيروا .. وربنا ييسر أمرنا وأمركم.
    7 "
  3. إذا زوجك وحيد أهله يحقلهم يعارضون أما إذا كان له اخوان وفي من يقوم بأهله اعتقد ان الموضوع يستحق النقاش
    لو ماكتبتها كنت ابي اكتبها

انا ابي اضيف اذا مو وحيد اهله اعتقد حتى النقاش مب لازم لانه خلاص
    اعتقد يتخذ قراراته بنفسه

نصيحتي اختي ام ليال حاولي مره ومرتين وثلاث لاتستسلمي فرصه والله
    7 "
  4. خذيها مني ولا توقفي الموضوع استمري فيه لاخر امل موجود ممكن تتسهل وتنحل الامور الله قادر على كل شي

والله انا لي قصه خليها على ربك تاجلت 8 شهور والحمدلله الله كتب اروحها رغم انه اخوي كان رافض من وقت ماقدمت على البعثه والحين حنا الحمدلله باستراليا
    7 "
  5. هيا عاااااااااد جينا لخراب البيوت (هدي حياتك ولا تسمحي احد يدخل فيها ...الخ)

اختي العزيزة عسئ ان تكرهوا شيء وهو خير لكم .. الخيرة فيما اخترة الله ..وحاولي تقنعي
    زوجك واذا اظطر الامر روحي لعمتك وشوف ايش الاسباب التي ادت الى المنع واسعي في الموضوع اذا جاء كان بها واذا ماجاء يمكن تكون خيره لك لانك رضيت والدين وممكن هناك ما تمبسطي ويصير اي شيء لاقدر الله

الله يجيب اللي فيه الخير لك ...

ويابنات بطلوا شغل اهل الزوج والزي منه ترا والله ماشفنا من وراء هذا الكلام الا تشتت الأسر

اخوك الحـــربي
    7 "
  6. وأنا أقولك أختي أقري كل الردود بتمعن و أختاري الشئ إلي تقتنعين فيه وسويه

ولكن نصيحتي شوفي وقت يكون فيه زوجك رايق و أكتبي له السلبيات و الإيجابيات في البقاء في الوطن

و السلبيات و الإيجابيات في دولة البعثه

و دعواتي لك أن ربي يسهل لك ويسهل لنا أمورنا

ترى بكره موعدي مع السفارة الأمريكية دعواتكم
    7 "
  7. الله يعينك ترى مو بالشي السهل الموضوع ..

حتى لو سافر معك وهو مو مقتنع ماراح تنبسطوا ولا راح يقدر يهون عليك غربتك ولا راح تقدري انتي نفسك تهوني عليه غياب الأهل ..!!

لازم يكون مقتنع بالدرجة الاولى ويشجعك كمان فحاولي تعرفي الاسباب وناقشيها مرة واثنين وثلاث
    الموضوع يستحق التعب لانه مافي شي من غير جهد واصرار وعزيمة ..

فالبداية والنهاية هو رفيق دربك هنا او في بلد الغربة ولازم تكونوا متعاونين في كل شي ..

وقبل كل شي الدعاء والاستخارة وربك كريم ..

ويسهل عليك امورك وعلينا والجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.