الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرم المبتعثه الموظف ؟؟؟

محرم المبتعثه الموظف ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خـــــالـــــد
    خـــــالـــــد

مبتعث جديد New Member

خـــــالـــــد غير معرف

خـــــالـــــد , تخصصى معلم , بجامعة NOTHING
    • NOTHING
    • معلم
    • غير معرف
    • NOTHING, NOTHING
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 17th, 2009, 12:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات وتأخير وقت بأدخل في الموضوع على طوول

بالنسبة لي كمعلم والحمدلله ومتزوج ولدي أطفال

لو أردت الذهاب كمحرم مع أختي المبتعثه فهل ..... ؟؟؟

1/ أفرغ من عملي .. وإذا فرغت أفرغ براتب أو بدون .. وكم مدة التفريغ .. ولو عدت بإذن الله بعد الانتهاء من الدراسة هل أعود لمقر عملي أو يتم تغيير وجهة عملى ؟؟؟؟

2/ هل يتم الحاقي بالبعثة بحيث استطيع اكمال دراسة الماجستير .. او يوجد تعارض كوني موظف؟؟؟

3 / لو تمت الموافقه على مرافقتي لأختي المبتعثه فماهو مصير زوجتي وابنائي هل يتم الحاقهم وصرف مكافأة لهم او لا ...( لكوني مرافق ) ؟؟؟؟

وأتمنى منكم الإجابة الشافية

وآآآآآآآسف على الإطالة

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـــــالـــــد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات وتأخير وقت بأدخل في الموضوع على طوول

بالنسبة لي كمعلم والحمدلله ومتزوج ولدي أطفال

لو أردت الذهاب كمحرم مع أختي المبتعثه فهل ..... ؟؟؟

1/ أفرغ من عملي .. وإذا فرغت أفرغ براتب أو بدون .. وكم مدة التفريغ .. ولو عدت بإذن الله بعد الانتهاء من الدراسة هل أعود لمقر عملي أو يتم تغيير وجهة عملى ؟؟؟؟

2/ هل يتم الحاقي بالبعثة بحيث استطيع اكمال دراسة الماجستير .. او يوجد تعارض كوني موظف؟؟؟

3 / لو تمت الموافقه على مرافقتي لأختي المبتعثه فماهو مصير زوجتي وابنائي هل يتم الحاقهم وصرف مكافأة لهم او لا ...( لكوني مرافق ) ؟؟؟؟

وأتمنى منكم الإجابة الشافية

وآآآآآآآسف على الإطالة

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بالنسبه للأسئله بقولك على حسب ماقرات في المنتدى وعلى حسب ماسالت

1 / تفرغ اجازه بدون راتب حسب مده دراسه اختك طبعا ماقد سمعت على انك تفرغ براتب جديده عليه المعلومه
    وبالنسبه لما ترجع مادري والله لانك معلم مادري فين ترجع بعد الدراسه ممكن تستفيد من المعلمين اللي عندهم ماجستير
    يمكن تقدر تدرس في الجامعات <<<<< توقعي انا فقط لاغير

2 / طبعا لما تقدم اجازه بدون راتب وانت مرافق ان شاء الله تتيسر لك دراسه الماجستير باذن الله على حسب كلام الدكاتره في الملتقى وموقع الوزاره اذا لقيت الرابط بحطه لك ان شاء الله

3 / كان في واحد يسال نفس سؤالك هذا واتوقع والله العالم قالو له انك تروح وتدرس ليين تصير مبتعث وتفصل بعثتك عن بعثه اختك هذاك الوقت ممكن تجيب اهلك

طبعا في موضوع يجاوب عليه ابو سعوود من اهم مواضيع المنتدى اي سؤال تساله بيجاوبك عن خبرته في الوزاره
    وان شاء الله تكون استفدت يااااارب

تحياتي
    7 "
  3. معليش اختي على الإطاله بس عندي استفسارين بالنسبة لردك

3 / كان في واحد يسال نفس سؤالك هذا واتوقع والله العالم قالو له انك تروح وتدرس ليين تصير مبتعث وتفصل بعثتك عن بعثه اختك هذاك الوقت ممكن تجيب اهلك

1/ كم تقريبا الفترة مابين بدأ الدراسة إلى الفصل في بعثة مستقله

يعني >> بعد كم مده من الزمن اقدر اجيب زوجتي ؟؟

طبعا في موضوع يجاوب عليه ابو سعوود من اهم مواضيع المنتدى اي سؤال تساله بيجاوبك عن خبرته في الوزاره

2 / ممكن تضعي لي اللينك تبع موضوع الاخ ابو سعود اذا ما عليك كلفه
    لانه زي ما انت عارفه المنتدى ماشاء الله كبير جدا فصعبة حبتين اني الاقي الموضوع بسرعة

تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـــــالـــــد
    معليش اختي على الإطاله بس عندي استفسارين بالنسبة لردك

1/ كم تقريبا الفترة مابين بدأ الدراسة إلى الفصل في بعثة مستقله

يعني >> بعد كم مده من الزمن اقدر اجيب زوجتي ؟؟

2 / ممكن تضعي لي اللينك تبع موضوع الاخ ابو سعود اذا ما عليك كلفه
    لانه زي ما انت عارفه المنتدى ماشاء الله كبير جدا فصعبة حبتين اني الاقي الموضوع بسرعة

تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااتي
    1- بالنسبه للشخص الي قلتلك عليه اتوقع هو سأل قبل مايروح وماذكر كم قالوله تقريبا المده
    اعتذر منك

2- موضوع ابو سعوود هذا اللينك تبعه وموفق يااارب
    http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread41218.html
    7 "
  5. في نقطه مهمه جدآآآآآآآآآآآ
    اللي هي اذا كان المرافق موظف حكومي ( يعني مكتوب في المهنه موظف حكومه)

وحب انه يلتحق بالبعثه هل ممكن يلتحق بالبعثه
    لأن من شروط الابتعاث ما يكون موظف

ممكن الواحد يقول هذا من شروط الأبتعاث
    وليس من شروط الالحاق؟
    ممكن هذا الكلام

اذا كان ممكن على كده أي موظف حكومي ما أنقبل ببرنامج البعثات يأخذ أجازه سنه من دون راتب
    ويلحق بالبعثه وهو موظف على رأس عمله
    ياليت الأخوان اللي عندهم خبره يوضحوا لنا بالضبط
    وياليت واحد يكون مجرب
    7 "
  6. اخوي خالد انت وفاقد الامل
    هذا رابط شرووط الحاق الزوجه المرافق طبعا نفس الشي في الزوج المرافق
    http://www.mohe.gov.sa/Arabic/http://www.mohe.gov.sa/Arabic/Scholarship/ScholarshipList/WifeAndChildren/Pages/w1.aspx
    - الزوجة الدارسة في مرحلة اللغة تمهيداً لإلحاقها في أي مرحلة من مراحل التعليم العالي تدفع عنها الرسوم الدراسية وتلحق بالبعثة بعد حصولها على قبول صريح من جامعة موصى بها لدى الوزارة في أي من التخصصات الآتية :
    ( طب - علوم طبيه - صيدلة - رياضيات - محاسبه - حاسب آلي - قانون - لغة إنجليزية - اقتصاد منزلي - علوم صحية - صحة عامه - تعليم خاص - لغات - إدارة مستشفيات - إعلام - رعاية كبار السن - قراءات - عمارة وتصميم ) .

وبالنسبه للوظيفه في الحكومه اتوقع لما تقدم اجازه بدون راتب يعني ماتستلم شي من الحكومه فالموضوع عاادي تلحق لانك مرافق وليس مبتعث
    موفقييين يااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.